close
يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج 2024 - مدونة فرفش

يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج 2024

شروحاتمراجعات
  • اختصارات الموضوع
يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج، هل سبق لك أن التقطت صورًا ووجدت أن عيونك تتوهج بلون أحمر ساطع ؟ وهذا ما يسمى "العين الحمراء"، وهي مشكلة شائعة مع الكاميرات الرقمية، وخاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة لتصحيح هذا التأثير. كل ما تحتاجه هو برنامج لتحرير الصور مثل Windows Photo Gallery أو Photoscape أو Paint.net أو بيت العلم أو متصفح قوقل أو برنامج دروسي. سيوضح لك هذا الدليل كيفية إصلاح العين الحمراء بسرعة في صورك وجعلها تبدو في أفضل حالاتها.
يمكننا تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة بإستخدام برنامج

هل يمكن تعديل العين الحمراء في الصوره؟

يوجد العديد من الطرق التي تساعد على تعديل وإصلاح العيون الحمراء ومنها Fotor هو أداة مجانية وسهلة الاستخدام تمامًا. ما عليك سوى تحميل صورتك ويمكنك البدء في تحريرها على الفور. ليس ذلك فحسب، بل يأتي محرر صور Fotor أيضًا مع مجموعة من أدوات وميزات التحرير المجانية الأخرى التي يمكن أن تساعدك على تحسين صورك في أي وقت من الأوقات. استعد لجعل صورك تبدو أفضل مع محرر وإصلاح العين الحمراء الذي يقدمه برنامج Fotor

اتبع هذه الإرشادات خطوة بخطوة حتى تتمكن من إصلاح العيون الحمراء بسهولة من صورك:
  • الخطوة 1: افتح Windows Photo Gallery وانقر نقرًا مزدوجًا فوق الصورة التي ترغب في تصحيحها. سيؤدي ذلك إلى فتح الصورة في علامة التبويب "تحرير".
  • الخطوة 2: ابحث عن خيار "العين الحمراء" في منتصف خيارات التحرير على طول الجزء العلوي من الشاشة. بمجرد النقر عليه، سيظهر مربع منبثق صغير.
  • الخطوة 3: اسحب مؤشر الماوس حول العين أو العينين التي تريد تصحيحها. أثناء تحريكه فوق الصورة، سيقوم المؤشر بإنشاء مربع حول جزء الصورة الذي تريد تحريره.
  • الخطوة 4: دع Windows Photo Gallery يقوم بالعمل نيابة عنك! بمجرد رسم الصندوق على العينين، فقط أزل إصبعك عن الماوس واتركه يطبق التغييرات. ستصلك رسالة عندما تنتهي
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
كيفية تصغير حجم الصورة في الايفون

ما الذي يسبب احمرار العين في الصور؟

تحدث العين الحمراء عندما ينعكس الضوء على الشبكية في الجزء الخلفي من عينيك. وينظر إليه عادة في الصور التي التقطت في ظروف الإضاءة المنخفضة، مثل تلك التي التقطت مع فلاش. عندما يضرب الضوء الساطع عينيك، لا يكون لدى العين ما يكفي من الوقت للرد والتضييق، مما يسمح بمزيد من الضوء في العين. ينعكس هذا الضوء الإضافي على شبكية العين ويسبب تأثير العين الحمراء.
إزالة تأثير العين الحمراء باستخدام تطبيق سناب سيد

طرق فعالة لمنع ظهور العيون الحمراء في صورك

لتجنب العين الحمراء في صورك اتبع هذه الأساليب المجربة والحقيقية! لمنع العين الحمراء من الظهور في صورك، جرب هذه الطرق:
  1.  تشغيل الضوء: عند التقاط الصور في غرفة مظلمة أو في الخارج ليلاً، قد يكون الشبيكة داخل العين قد توسعوا لاستيعاب الإعداد المظلم. إن تشغيل الضوء يمنح الشبيكة فرصة أفضل حتى تكون اصغر عند التقاط صورة باستخدام فلاش الكاميرا، مما يقلل من فرص العين الحمراء.
  2. اطلب من الشخص الذي تقوم بتصويرة تجنب النظر مباشرة إلى الكاميرا: تكون العين الحمراء أكثر وضوحًا عندما ينظر الشخص مباشرة إلى الكاميرا، حيث يمكن أن ينعكس الضوء من الفلاش مباشرة إلى الكاميرا. بدلاً من ذلك، اطلب منهم النظر إلى يمين أو يسار الكاميرا لتغيير زاوية الانعكاس، مما يمنع اللون الأحمر من الظهور على العينين.
  3.  استخدم إعداد تقليل العين الحمراء: تأتي العديد من الكاميرات الرقمية مع إعداد تقليل العين الحمراء الذي يمكنك استخدامه. هذا الإعداد سوف يضيء الصورة قليلاً ويسمح للتلاميذ بالتقلص بشكل طبيعي أكثر، مما يقلل من فرص العين الحمراء.

كيفية إزالة العين الحمراء على نظامي التشغيل ويندوز وماك

لا تقلق إذا كنت قد التقطت صورة بالفعل ولاحظت أن عيون الشخص تبدو حمراء. يمكنك بسهولة إزالة هذا التأثير باستخدام PhotoDirector، وهو برنامج موثوق لتحرير الصور. من خلال أدواته وتأثيراته الاحترافية، يمكنك إزالة العين الحمراء بسرعة وسهولة وتحسين التصوير الفوتوغرافي الخاص بك بلمسة زر واحدة، دون ترك مظهر مزيف منقّط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التأكد من إزالة العين الحمراء تمامًا، مع عدم وجود توهج أحمر طفيف متبقي. فكل ما تتحاجة هو PhotoDirector حتى تتمكن من اصلاح العيون الحمراء فى صورك

للبدء، ما عليك سوى تنزيل PhotoDirector وفتح البرنامج. حمّل صورتك وانتقل إلى علامة التبويب "التعديل". ضمن الإعداد "يدوي"، حدد أداة "إصلاح العين الحمراء" لبدء تحرير صورتك. في أي وقت من الأوقات، سترى الفرق.

كما هو الحال مع برنامج جيمب  يجعل من السهل ضبط الصور وتحسينها واستعادتها باستخدام أدوات قوية، كل ذلك ضمن واجهة سهلة التنقل. قم بتنزيل البرنامج مجانًا من خلال الموقع الرسمي للبرنامج حتى تتمكن من تعديل وإصلاح العيون الحمراء فى الصورة بعد التقاطها من الكاميرا باستخدام هذا البرنامج

تخلص مشاكل الصورة عن طريق إزالة العين الحمراء باستخدام أداة إزالة العين الحمراء من PhotoDirector فكل ما تحتاجة هو حدد مركز كل عين، وسيقوم PhotoDirector تلقائيًا باكتشاف العين الحمراء واستبدالها بلون عين طبيعي. يمكن للاداة قص إزالة أجزاء معينة من الصورة لزيادة الوضوح، ولعمل ذلك يمكنك استخدام شريط التمرير "Darken". بمجرد الانتهاء من كلتا العينين، انقر فوق "تم" لإغلاق لوحة تصحيح العين الحمراء. عندما تكون مستعدًا، قم بحفظ صورتك وتصديرها للحصول على صورة مذهلة خالية من العيون الحمراء!

كيفية إزالة العين الحمراء على الاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وبديهية لتحرير الصور على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فإن تطبيق YouCam Makeup هو الحل الأمثل. يسمح لك تطبيق التغيير الافتراضي هذا بإجراء مجموعة من عمليات لمسات الجمال والتحسينات والتصحيحات من جهازك المحمول دون الحاجة إلى خبرة تحرير سابقة.

YouCam Makeup يقدم مجموعة رائعة من الأدوات والآثار، بما في ذلك ماكياج، شكل الوجه، الشعر، الجلد، الحاجبين، وأكثر من ذلك. يمكن إكمال جميع تعديلات صورك بمساعدة الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في تطبيق واحد. والأفضل من ذلك كله، أن هذا التطبيق سهل الاستخدام والتنقل بشكل لا يصدق، مما يجعله مثاليًا لأولئك الجدد في تحرير الصور.

اجعل تحرير وإصلاح العيون الحمراء في الصورة سهل مع YouCam Makeup سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو Android، يمكنك استخدام قص والتعديل باستخدام أدوات التحرير المختلفة التي يوفرها برنامج
  1.  قم بتنزيل تطبيق YouCam Makeup من متاجر تطبيقات Apple و Google Play.
  2. قم بتشغيل التطبيق وانقر فوق "Photo Makeup" لتحديد موقع أداة العين الحمراء.
  3.  بعد ذلك، افتح الصورة التي ترغب في تعديلها وانتقل إلى خيار "العين". حدد "العين الحمراء" للوصول إلى الأداة.
  4.  قم بتبديل الزر الموجود أسفل الصفحة لإصلاح تأثير العين الحمراء. سوف يحل الكشف التلقائي لـ YouCam Makeup محل العين الحمراء بلون العين الطبيعي.
  5.  بمجرد الانتهاء من ذلك، استكشف أدوات تحرير العين الأخرى في YouCam Makeup.

توجة لصفحة التحميل