close
تحميل برنامج كانفا Canva 2.1 لتصميم الصور مجانًا أخر تحديث - مدونة فرفش

تحميل برنامج كانفا Canva 2.1 لتصميم الصور مجانًا أخر تحديث

تحميل برامجCanva
  • اختصارات الموضوع
  • اسم البرنامج كانفا للكمبيوتر
  • تاريخ الإصدار 2024
  • اللغات عربي
  • الإصدار 2.128
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل
تحميل برنامج  لتصميم الصور كانفا 2024 Canva للكمبيوتر والموبايل مجانا 2.128
كانفا للكمبيوتر

تحميل برنامج canva كانفا عربي الذي يتيح لك تصميم صور ورسومات احترافية بخطوات بسيطة سهلة ومشاركتها مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي او تحميلها بالعديد من الجودة المختلفة وحفظها على جهاز الكمبيوتر بثواني فكل ما عليك هو نزل تطبيق Canva للكمبيوتر. وابدء في استخدام افضل تطبيقات التصميمات الذي يدعم العديد من اللغات منها العربي كما يمكنك ان تعمل سيرة ذاتية احترافية CV والعديد من الخصائص الأخرى التي سوف نتعرف عليها من خلال الشرح الكامل.

تعتبر Canva أداة تصميم قوية يمكن استخدامها في العديد من المجالات على حسب مجال عملك سواء كنت مبتدئ ام محترف ومنها انشاء وتصميم منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستجرام أو فيسبوك باستخدام محرر الصور، وعمل دعوات افراح وتصميم بانرات إعلانات وبطاقات وريلز من خلال العديد من القوالب الجاهز التي يمكنك استخدامها حيث تصل الى 80 الف قالب جاهز تم تصميها في العديد من المجالات من قبل محترفين ويتم تحديثها واضافة قوالب جديدة بالإضافة الي مجالات التعليم لإنشاء مشاريع لا تبدو جيدة فحسب، بل تساعد الطلاب أيضًا على تعلم أساسيات التصميم الرقمي.

برنامج canva مجاني يمكّن الطلاب والمدرسين مع ذلك يمكنك الاشتراك في الخدمة المدفوعة التي تأتى مخفضة للطلاب والتي تأتى بميزات وقوالب ومخططات اكبر تساعدك على تحرير الصور وتخطيط التصميم والميزات الأخرى على منصة بسيطة تعمل مع ويندوز 11.
قد تحتاج هذا البرنامج الرائع : تحميل كيوت كت برو للاندرويد

يتضمن برنامج canva ملاين الصور والأفلام والرسومات والموسيقى التصويرية التي يمكنك استخدامها لأنشاء محتوي خاص بك بسهولة عن طريق السحب والإفلات وإمكانيات تحرير الصور، بالإضافة إلى الوصول إلى الخطوط والإطارات والأشكال والشبكات والأيقونات المخصصة التي يمكن للطلاب استخدام هذا لإرسال المهام، ولكن يمكنه أيضًا تثقيفهم حول كيفية أن يكونوا أكثر إبداعًا عند إعداد المواد. يمكن للمدرسين أيضًا الاستفادة من المنصة لإنتاج تعليمات الفصل الدراسي والملصقات والمواد الأخرى. يتكامل Canva بشكل فعال مع جوجل كلاس روم، مما يجعله إضافة قيمة للكليات التي تستخدم هذا النظام الأساسي حاليًا.

برنامج كانفا للتصميم متاح للتحميل مجانا على الاندرويد والايفون والكمبيوتر

يعد برنامج كانفا للكمبيوتر احد أشهر أدوات تصميم الرسوم على مستوي العالم نظر لأنه سهل الاستخدام فيمكن لجميع المستخدمين بسهولة تعلم كيفية استخدام على عكس برامج التصميم الأخرى التى قد يعاني المستخدمين من صعوبة في استخدامها فيمكنك بثواني معدوه إنشاء عروض تقديمية ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالشكل والحجم والتصميم المناسب لكل كما يمكنك الاختيار من بين العديد من التصاميم الجاهز التي يمكنك ان تركب عليها الصور والصوت والحركات لكي تظهر بمحتوي مرئي رائع لمشاركته مع من تحب ليس ذلك وحسب بل يمكنك أيضا استخدام مخططات مذهلة تساعدك على انجاز عملك بسرعه سواء كنت في العمل او في البيت فان كانفا يتيح لك بعد تنزيله تحميل البرنامج الاختيار من بين العديد من الصور والخطوات والقوالب والرسوم المختلفة التي تتيح لك مزيد من الراحة عند استخدامها على عكس البرامج القديمة مثل الرسام في ويندوز او اوتو كاد والعديد من أدوات التحرير القديمة

بالإضافة الى ذلك يمكنك من خلال خانة البحث كتابة اسم الأداة التي تحتاجها كما يمكنك استخدام الفلاتر التي تقدمها كانفا والتي تساعدك بشكل اسرع على معرفة احتياجاتك ضمن فئة البحث المحددة مع ذلك هناك العديد من الخيارات المحدودة في النسخة المجانية على عكس النسخة الكاملة الاصلية التي تقدم خيارات لامحدودة حيث يمكنك الوصول الى جميع أدوات تحرير الصور المتقدمة بالإضافة الى قوالب جاهزة متوفرة قد لا يمكنك استخدامها في الإصدار المجاني.

قد يعجبك أيضا : تحميل لايت موشن مهكر

لذلك اصبح كانفا له شعبية كبيرة خاصة لمصممي الجرافيك المحترفين والمبتدئين في نفس الوقت كونه يوفر جميع الأدوات ويناسب جميع الاعمار فيمكن للطلاب في جميع الفصول الدراسية وصولا لما بعد تخرجك من الجامعة استخدام التطبيق بسهولة ومجانا بدون الحاجة الى دفع أي رسوم إضافية فمن خلال أدوات التصميم القوية يمكنك انجاز عملك على الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 7/8/10/11 لجميع الأجهزة الضعيفة بدون الحاجة الى استخدام الانترنت كون البرنامج النسخة الكاملة يأتي بجميع المميزات كما هو الحال في نسخة الاندرويد والايفون المتوفرة على الموقع الرسمي.

تحميل برنامج تصميم شعار والصور و الفيديو Canva كانفا للكمبيوتر و الجوال مجانا


فكل ما عليك هو تنزيل Canva الذي يعد مثالي لجميع مصممي الجرافيك يمكنك عمل فيديو بمدة كبيرة سواء ريلز والانتسقرام والفيس وتيك توك باحترافية عالية بدون خبرة حيث يوفر لك الأدوات اللازمة التي تساعدك على عمل وتحميلها على الكمبيوتر ومن ثم رقعها على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك ذلك مجانا حيث يدعم التطبيق ملاين القوالب المختلفة.

برنامج Canva عربي كامله بدون نت

تعد واجهة كانفا لتصميم الصور سهلة الاستخدام فمن خلال الشريط العلوي الجانبي الذي يشبة الى حد ما واجهة برنامج Adobe Photoshop ، يضم مجموعة الأدوات المرئية الجديدة من Canva رائعة، ويمكن الوصول إليها جميعًا من حساب Canva الخاص بك. فيما يلي بعض ميزات الويب وتجربة المستخدم وواجهة المستخدم وتصميم المنتج المفضلة لدي.
  • السبورة
تُعد أداة السبورة البيضاء من Canva إضافة رائعة تم اضافتها التحديث الجديد يمكنك إنشاء أماكن ذات شكل حر للعصف الذهني وورش العمل والملاحظات اللاصقة ومهام اكتشاف تجربة المستخدم الأخرى، اختر بين قالب فارغ ونموذج معد مسبقًا. ثم، باستخدام الملاحظات اللاصقة والنماذج المتصلة بالخطوط، قم بتدوين أفكارك أضف الملصقات والأفلام والصور والتعليقات لزيادة التفاعل.

بالإضافة الي ذلك يتيح لك Canva إنشاء نماذج أولية بدقة عالية يمكنك اختيارها من على الكمبيوتر اعلى الشاشة الرئيسية للبرنامج ثم أضف المزيد من الشاشات التي يتم ترتيبها بشكل افقي، ثم أضف التفاعلات والرسوم المتحركة لإنشاء تصميم وواقعي للغاية للمنتج النهائي. يسمح هذا لمصممي تجربة المستخدم بالتوجه مباشرة إلى التفكير المحتمل والحصول على تصميم فعلي حول أفكارهم. يمكن لجمهورك أيضًا التفاعل مع نماذجك الأولية باستخدام نقاط اللمس والنقر وترك التعليقات.
  • العروض التقديمية
تعد وظيفة العرض التقديمي في Canva عبارة عن مزيج من Zoom وPowerpoint، مع بعض الإمكانات الفريدة حقًا للمصممين. هذه ميزة مفيدة لعرض عروض الشرائح أو إجراء انتقادات للتصميم أو مشاركة إرشادات التنفيذ مع المطورين. هذه هي الطريقة التي يجب أن تقدم بها أيًا من تصميماتك أو نماذجك الأولية:

انقر فوق الزر "عرض العرض"، ثم الزر "العرض". ستجد قائمة تحتوي على بعض الخيارات هنا؛ حدد طريقة عرض مقدم العرض.
سيؤدي تحديد قياسي إلى فتح نافذتين، واحدة للمقدم والأخرى للجمهور.
يمكنك توقيت العرض التقديمي للنموذج الأولي الخاص بك وإضافة ملاحظات إليه والتفاعل معه من خلال النقر عليه.
يمكنك إخفاء المؤشر أو تشغيل العرض التقديمي تلقائيًا.
شرح برنامج canva

برنامج كانفا يدعم عمل سيرة ذاتية احترافية

إن مساعدك الجديد في التصميم هو أداة التصميم من canva.com. اقض وقتًا أقل في البحث عن القالب المثالي. بدلاً من ذلك، اسحب صورة أو مقطع فيديو، وسيبحث Magic Design عن قالب يطابق النمط حيث سيتم إعطاؤك ثمانية بدائل للاختيار من بينها.
  • تعمل العروض التقديمية من Canva على مساعدتك في جعل عروضك التقديمية  احترافية حيث يمكنه أيضًا إنشاء محتوى لك - ولكن بدلاً من تقديم العمل الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي فقط إلى الفصل الدراسي أو القوى العاملة لديك، نقترح استخدامه ان يتم إضافة محتوي وتعديله خاص بك 
  • إذا قمت بإنشاء تصميم ولكن يبدو أنك لا تستطيع تنفيذه بشكل صحيح تمامًا، فقد تحتاج إلى بعض المساعدة يتيح لك خيار الأنماط والتخطيطات إعادة تنظيم التصميم الخاص بك لجعله مناسبًا أو يبدو أفضل حيث انة لا يضيف محتوى بل إنه يصحح تخطيط ونمط ما قمت بإنشائه. يوفر لك إمكانيات لتحسين تصميمك
  • يمكنك الآن الرسم مباشرةً على ميزة Whiteboard من Canva، تمامًا مثل السبورة البيضاء الحقيقية. يمكنك رسم أفكارك فور ظهورها لك باستخدام أربعة أنواع مختلفة من الأقلام، ولوحة ألوان لا حدود لها، ومجموعة متنوعة من إعدادات الوزن.
  • استخدم ميزة Shape Assist من Canva لتصوير رسومات الشعار المبتكرة في أشكال أو خطوط أو أسهم محترمة، أو تركها مرسومة باليد. وتأمل Canva أن تتمكن هذه الوظيفة في المستقبل من استخدام الذكاء الاصطناعي لمطابقة الرسومات مع رسوماتك.
  • هل تحتاج إلى تصميمات بلغات متعددة؟ استفد من وظيفة الترجمة الجديدة في Canva. هناك أكثر من 100 لغة يمكن الوصول إليها، والأمر بسيط مثل إدخال المحتوى الخاص بك بلغتك المفضلة واختيار لغة لترجمته إليها من القائمة المنسدلة. لم تعد بحاجة إلى استئجار مترجم لفريقك لأنه يمكنك الوصول إلى الكوكب بأكمله.
  • إذا كنت قد قمت بالفعل بإنشاء الصورة المثالية، ولكنك أدركت أنك تريد الورود بدلاً من زهور التوليب، أو يجب أن تتكون لحية زوجك من الزهور بدلاً من الشعر، فيمكن أن يساعدك برنامج Magic Edit.
  • قم بإزالة القسم الذي لم تعد تريده باستخدام Magic Eraser، ثم اكتب مطالبة بالاستبدال، وسوف يقوم Canva بملء الفجوات - فهو يوفر العديد من البدائل لإنشاء البديل المثالي.
  • لقد تميز Canva دائمًا بميزة الرسوم المتحركة، ولكنه يقدم الآن ميزة الرسوم المتحركة أيضًا. قم بتعيين أي عنصر للتحرك على طول المسار الذي رسمته. يمكنك جعل صورة كلبك تسافر في دوائر عن طريق ضبط السرعة والسلاسة، أو يمكنك تكوين الكواكب لتدور حول البابا. لديك السيطرة الكاملة على الرسوم المتحركة الخاصة بك.
كانفا برو 2024 وتحميل برنامج كانفا مهكر

كيفية تنزيل وتحميل برنامج Canva مهكر للكمبيوتر

قم بتثبيت تطبيق كانفا من خلال روابط التحميل المتوفرة في نهاية المقال التي تنقل  انتقل الموقع الرسمي canva.com/download وانقر فوق الزر "بدء التنزيل" لتنزيل Canva على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عند اكتمال التنزيل، انتقل إلى مجلد "التنزيلات" وانقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف "Canva Setup.exe". عند انتهاء التثبيت، سيبدأ إعداد Canva في تشغيل تطبيق سطح المكتب على الفور.
بعد تنزيل التطبيق سوف تجد انه تم تثبيت التطبيق على سطح المكتب فكل ما عليك هو قم بتشغيل برنامج Canva من القائمة "ابدأ" أو من اختصار سطح المكتب عند اكتمال التثبيت
يعد كانفا على الكمبيوتر مشابه للموقع الكانفا الأصلي علي الانترنت الذي كلنا نعرفه حيث يشتمل برنامج سطح المكتب من Canva على واجهة مبوبة تتيح لك العمل على العديد من التصميمات في نفس الوقت، لذا فهو أكثر من مجرد غلاف لإصدار الويب.
تنزيل برنامج كانفا لتصميم الصور والكتابه عليها

برنامج كانفا للتصميم الصور متطلبات التشغيل 

متطلبات نظام Canvas 2023 - هل يمكنك تشغيل Canvas على جهاز الكمبيوتر؟
الحد الأدنى من متطلبات القماش
  • الذاكرة: 4 جيجابايت
  • بطاقة الرسوميات: AMD Radeon R7 260X
  • وحدة المعالجة المركزية: ايه ام دي فينوم II X4 955
  • حجم الملف: 2 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو أحدث
المواصفات الموصي بها من القماش
  • الذاكرة: 8 جيجابايت
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 580
  • وحدة المعالجة المركزية: إنتل كور i5-8400
  • حجم الملف: 2 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت

فيديو شرح طريقة تثبيت وتحميل برنامج كانفا Canva 2.1 لتصميم الصور


شرح كامل تفصيلي لبرنامج Canva للكمبيوتر

بعد تشغيل كانفا سوف تجد في الصفحة العديد من الأدوات التي تساعدك بشكل كبير على عمل تصميمك الرائع ومنها
  • العناصر: حدد الصور والإطارات والأشكال والخطوط وما إلى ذلك لإضافتها إلى تصميمك.
  • علامة تبويب النص: بالإضافة إلى العناصر النائبة للنص المتاحة لك بالفعل، توفر لك علامة تبويب النص خيارات لإضافة رؤوس نصية إضافية، وعناوين فرعية، ونص أساسي منسقة مسبقًا. هناك
  • علامة تبويب الخلفية: تتوفر الألوان التي  أسفل شريط البحث مباشرةً. بينما هناك مجموعة متنوعة من الأنماط والمناظر الطبيعية والخيارات الأخرى.
  • علامة تبويب التحميلات: تسمح لك هذه المنطقة بتحميل العناصر الخاصة بك مثل الصور والرسومات.
  • المجلد: جميع تصميماتك ومفضلتاك ومشترياتك والعناصر المشتركة معك والمجلدات موجودة
  • الصفحة الرئيسية: تعيدك إلى صفحتك الرئيسية.
  • الملف: أنشئ تصميمًا جديدًا، وأظهر الهوامش، وأظهر نزيف الطباعة، واحفظ جميع التغييرات، وانتقل إلى مجلد، أو حل التعليقات، أو الاطلاع على سجل الإصدارات، أو إنشاء نسخة، أو تنزيل تصميمك، أو البحث للمساعدة.
  • تغيير الحجم: يسمح لك بتغيير حجم التصميم الخاص بك.
  • جميع التغييرات آمنة: بينما يحفظ Canva تغييراتك تلقائيًا، تمامًا كما هو الحال في مستندات Google والشرائح، تتيح لك هذه الميزة فرصة التأكد من حفظ تغييراتك من قبل إغلاق خارج المنصة.
  • اسم المستند: يسمح لك بتغيير اصطلاح التسمية لتصميمك في أي وقت.
  • المشاركة: تتيح لك مشاركة تصميمك مع الآخرين. تمنحك هذه الميزة أيضًا المرونة لضبط القيود، مما يسمح للأفراد بالعرض أو التعديل.
  • التنزيل: تمنحك هذه الميزة خيارات وتنسيقات مختلفة لتنزيل تصميمك بها.
  • النشر: قم بتنزيل تصميمك، أو مشاركة رابط، أو تقديم عرض تقديمي، أو إرسال التصميم عبر البريد الإلكتروني، أو مشاركته ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • إضافة ملاحظات: أضف ملاحظات إلى تصميمك.
  • عناصر التحكم بالصفحة: إذا كان لديك أكثر من صفحة، استخدم هذه المنطقة للتنقل بينها. أنت لديك أيضًا القدرة على نسخها وحذفها.
  • إضافة صفحة جديدة: قم بإضافة صفحات جديدة مباشرة باستخدام هذا الزر.
  • التحكم في التكبير/التصغير: اجعل منطقة عملك أكبر أو أصغر.

توجة لصفحة التحميل