close
تنزيل فيد ميت تنزيل vidmate 4.5 الاصلى مجانا للكمبيوتر والانرويد والايفون - مدونة فرفش

تنزيل فيد ميت تنزيل vidmate 4.5 الاصلى مجانا للكمبيوتر والانرويد والايفون

برامج كمبيوترتطبيقات الاندرويد
  • اختصارات الموضوع
  • اسم التطبيق Vidmate
  • نظام التشغيل windows/iOS/ android
  • تاريخ الإصدار 1/1/2022
  • أحدث إصدار 4.5202.1 اللغات العربية والانجليزية
  • الحجم الإجمالي 19.61 ميجا بايت الاصدار احدث نسخه
  • فئة تنزيل الفيديو والصوت متوافق مع ويندوز 7 و 10 و 8 و 11
  • التنزيلات 6.000000

تفاصيل حول تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل apk النسخة الاصلية

    جميع روابط تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم والجديد للكمبيوتر والاندرويد مجانا النسخة الاصلية متوفرة فى برابط مباشر من ميديا فاير في نهاية المقال.
    تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم للموبايل apk النسخة الاصلية

    تنزيل فيد ميت تنزيل Vidmate الاصلى مجانا للكمبيوتر والاندرويد والايفون

    VidMate او كما يسمى فيد ميت من اهم التطبيقات الجديدة التي لا غنها عنها على جهاز التي زادت شهرتها خلال هذه الفترة خاصة انه حيث يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال من مختلف المواقع على الانترنت بكل سهولة ومن بينها الفيس بوك والانستقرام وحتى التيك توك وغيرها ،

    بعد التطبيق من التطبيقات الأمنه 100% التي يمكنك استخدامها على الكمبيوتر او الاندرويد او الايفون بدون أي مشاكل حيث يوفر طريقة سهلة لمشاهدة مقاطع فيديو شهيرة حول العالم بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية عن طريق تنزيل مقاطع الفيديو من كل موقع استضافة فيديو رئيسي بما في ذلك اليوتيوب ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال في وقت فراغك ، كما يمكنك من خلال Vidmate Apk إدارة تنزيلا الفيديو الخاصة بالمستخدم بكل سهولة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد والايفون وحتى على الكمبيوتر ولاب توب كون العديد من المستخدمين قد يعانون من نقص مساحة التخزين على العديد من الهواتف الذكية فيمكنك نقل مقاطع الفيديو على جهازك بكل سهولة عند تنزيل مجموعة ضخمة من مقاطع الفيديو والأفلام وحفظها على أجهزة الكمبيوتر.

    لذلك يعد vidmate الاصلي أحد أفضل تطبيقات الفيديو وأكثرها شعبية التي يوفر لك العديد من الأدوات السهلة والبسيطة التي تساعد المستخدم استكشاف أكثر من 200 قناة اذر كنت ترغب في مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو المختلفة فكل ما تحتاجه هو تثبيت Vidmate Apk حيث انه يمكنك من تنزيل الأفلام ومقاطع الفيديو ، بالإضافة الى تنزيل الملفات الصوتية المفضلة بسرعة عالية ، وحفظها على الجهاز ومشاهدتها في أي وقت وأي مكان بدون الحاجة الى توفره انترنت ن كل ذلك وأكثر من خلال فيد ميت تنزيل بحجم صغير للغاية ويمكنك تنزيله دون القلق بشأن التخزين.

    برنامج فيد ميت للكمبيوتر

    فيدميت vidmate تطبيق متاح للتحميل مجانا على الكمبيوتر واللأبتوب كونه الإصدار الرسمي متاح على الهواتف الذكية قد يتساءل العديد من المستخدمين كيفية تنزيله وتثبيته على الكمبيوتر حتى يتمكن المستخدم من تحميل الأفلام والملفات الصوتية والفيديوهات المتنوعة من مختلف المواقع على الانترنت وحفظها لمشاهدتها فى بجودة عالية بدون واي فاي ، لذلك سوف نتعرف خلال الخطوات الآتية كيفية استخدامه على الكمبيوتر كما هو الحال على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام اندرويد مع ذلك يفضل استخدامه على الكمبيوتر للعديد من الاسباب واهمها مساحة التخزين العالية التي يوفرها الكمبيوتر مقارنة بالهواتف الذكية مما يتيح لك تخزين وحفظ مقاطع فيديو بجودة أغلى قد تصل الى 4k وHD والتى قد تحتاج إلى مساحة كبيرة والتي قد تكون غير متوفرة على الهاتف الذكي لذلك فان الكمبيوتر يتيح لك مساحة تخزينية أكبر عند حفظ الفيديو باستخدام فيدميت الاصلي.
    تحميل برنامج فيد ميت vidmate القديم للموبايل apk النسخة الاصلية

    كيفية تنزيل VidMate لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز (ويندوز 10 و 8 و 7) و Mac OS؟

    فى البداية تحتاج الي تثبيت محاكي أندرويد ، لان التطبيق او برنامج فيد ميت غير متاح على نظام التشغيل ويندوز الماك لذلك سوف نتعرف على كيفية تنزيل فيد ميت الاصلي على الكمبيوتر من خلال محاكي أندرويد
    • افتح المتصفح
    أولا يجب عليك فتح متصفح الويب الخاص بك.يمكنك اختيار أي منها سواء كان لديك جوجل كروم او فاير فوكس او متصفح اخرج
    • ابحث عن محاكي
    في شريط عناوين متصفح الويب ، اكتب بلوستاك وهو أفضل محاكي اندرويد يعمل على جميع الاجهزة الضعيفة كما انه يتم تحديثه من وقت الى اخر لذلك يعد الأكثر موثوقية عندما يتعلق الأمر بتشغيل تطبيقات الأجهزة المحمولة.
    • تنزيل برنامج محاكاة
    قم بتنزيل المحاكي اندريد بلوستاك من خلال الموقع الرسمى الخاص بالتطبيق على النت ، والانتظار حتى يكتمل تنزيل الملف الخاص بمحاكي على جهاز.
    • قم بتشغيل المثبت
    بعد الانتهاء من التنزيل ، قم بتشغيل برنامج التثبيت وتثبيته على وحدة التخزين المحلية المفضلة لديك.
    • قم بتشغيل المحاكي
    عندما ينتهي محاكي اندرويد من التثبيت ،قم بتشغيل المحاكي على جهاز مع ملاحظة انة يتوفر رمز الاختصار من سطح المكتب أو قائمة البرامج ، انتظر حتى تظهر الشاشة الرئيسية الخاصة بالتطبيق على جهازك.
    • تنزيل Vidmate APK
    بعد الانتهاء من الخطوات أعلاه سوف قم بفتح المحاكي من خلال وانتقل الى المتصفح الاصلي فى خانة البحث اكتب "Vidmate" وقم بتحميل الملف فيد ميت APK على جهازك او يمكنك تحميل من خلال روابط المتوفرة فى نهاية المقال.
    • تثبيت APK
    إذا قمت بتنزيل ملف APK هذا من متصفح ويندوز ، فأنت تحتاج فقط إلى تشغيله باستخدام محاكي ، وسيتم تثبيته تلقائيا على محاكي اندرويد.
    • فقط انتظر بضع ثوان ، وستكون جاهزًا للإستمتاع بجميع مميزات فيد ميت للكمبيوتر الشخصي.
    • كانت هذه بضع خطوات بسيطة لتثبيت فيد ميت للكمبيوتر الشخصي. بصرف النظر عن VidMate APK ، يمكنك استخدام بلوستاك لتنزيل وتثبيت أي ملفات APK تقريبا.

    مميزات فيد ميت على الكمبيوتر بالإضافة للموبايل

    يوفر تطبيق فيد ميت العديد من المميزات الرائعه التى تجعله من افضل التطبيقات لذلك سوف نتعرف على هذة الاضافات الرائعه الجديدة المتوفرة ومنها
    • مقاطع الفيديو بأي تنسيق:
    Vidmate هي واحدة من أقوى المنصات التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الصوتيات ومقاطع الفيديو. يتيح لك تطبيق تنزيل مقاطع الفيديو تنزيل مقاطع الفيديو بأي تنسيق. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقيات مثل 3GP و FLV و AVI و MOV و MP4 و MPG و WMV و ASF و RM و SWF. يضيف تطبيق Vidmate باستمرار إمكانات تنسيق مختلفة في التطبيق. في هذا التطبيق ، تتوفر أيضًا إمكانيات تنسيق متنوعة.
    • متوافق مع جميع الأجهزة
    يمكنك استخدام تطبيق فيد ميت على جميع الأجهزة مثل الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر والكمبيوتر المحمول. يمكنك أيضًا تنزيل هذا التطبيق على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام اندرويد أيضا حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو المفضل لديك في أي مكان وفي أي وقت
    • التطبيق متاح لجميع الاجهزة
    هذا التطبيق مخصص لمستخدمي اندرويد و والايفون بالإضافة الى ذلك أيضا لأجهزة الكمبيوتر. يتيح لنا هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني وذلك أيضًا مع خيار اختيار الجودة التي نريد تنزيلها بها. يمكن للمرء تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD وإذا لم يكن جهازك يحتوي على مساحة تخزين كبيرة كما هو الحال على الاب توب والكمبيوتر المكتبي ، فيمكنك أيضًا تنزيلها بجودة أقل ، فهي تأتي مع كلا الخيارين. كما أنه يحذف مقاطع الفيديو تلقائيا عندما تنفد مساحة هاتفك.
    • الاختيار في الجودة:
    يتيح لك تطبيق تنزيل الفيديو Vidmate تنزيل الملفات بجودة مختلفة مثل HD بكسل و 240 بكسل و 360 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل. سيساعدك أيضا على تنزيل الملفات على جهازك حسب رغبتك.يساعدك على تنزيل الملفات وفقًا لرغبتك في جهازك.
    • تطبيق فيد ميت مجاني تماما. لا داعي للقلق بشأن دفع أي شيء لتنزيل هذا التطبيق واستخدامه. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانا من خلال روابط التحميل اسفل المقال والتمتع بجميع ميزاته دون اي مشاكل قد تواجهك عند الاستخدام
    • بدون اتصال بالإنترنت ، يمكنك تنزيل معظم مقاطع الفيديو بسرعة. هذا التطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام.
    • حالة التنزيل:
    من افضل المميزات المتوفرة في التطبيق هي أنه يعرض حالة التنزيل يتيح لك تطبيق فيد ميت المذهل معرفة حالة مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي يتم تنزيلها حاليا. يعتمد تنزيل الفيديو على سرعة الإنترنت ويعتمد أيضًا على عدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها في المرة الواحدة. يمكنك أيضًا التحقق من شريط الإشعارات بجهازك لمعرفة الحالة.
    • خيار المشاركة:
    واحدة من أفضل ميزات فيد ميت هي أن لديك خيار مشاركة. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الأغاني المفضلة لديك مع أصدقائك عبر الفيس بوك والتليجرام وتويتر. هذه الميزة رائعة للغاية ويستخدم كل مستخدم هذه الميزة.
    • مجموعات كبيرة من الفيديو
    يمكنك من تحميل مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو مرة واحد ، ما يصل إلى 100 فيلم ومقطع فيديو في وقت واحد عن طريق إضافة عنوان URL الفيديو فقط من خلال النقر على رمز القلب . بهذه الطريقة ، سيقوم برنامج التنزيل بتنزيل هذا الفيديو بكل سهولة

    إنه أحد تطبيقات تنزيل الفيديو الأكثر موثوقية وجاذبية. فهو بسيط للغاية. يمكنك بسهولة تلبية رغبتك بمساعدة هذا البرنامج. لذلك فان البرنامج Vidmate Apk بفضلة العديد من المستخدمين بسبب واجهته السهلة عند الاستخدام. يمكن لكل مستخدم فهم هذا التطبيق واستخدامه بسهولة دون أي قلق. كل هذا ممكن فقط بسبب واجهة المستخدم الودية وسهلة الاستخدام.

    كيفية تحميل فيد ميت على الايفون

    لبعض الأسباب غير المعروفة ، لا يتوفر تطبيق فيد ميت على متجر اب ستور من خلال iTunes لأجهزة iOS ولهذا السبب يحتاج المستخدم إلى تنزيله من مواقع الويب التابعة لجهات خارجية. ويمكنك تنزيل فيد ميت على iPhone و iPad و iPhone X ، ولتثبيت التطبيق تحتاج الى عمل روت لهاتف الايفون. ثم عليك تنزيل فيد ميت لنظام iOS. بعد الانتهاء يمكنك تشغيلها وتثبيتها على جهاز الايفون.بمجرد اكتمال عملية التثبيت.سيظهر رمز لتطبيق فيد ميت على الايفون على الشاشة ويكون جاهزا للتشغيل

    افضل بدائل فيد ميت على الكمبيوتر

    على الرغم من أن فيد ميت هو أحد أكثر التطبيقات شعبية حول العالم لتنزيل الأفلام والاغاني ومقاطع الفيديو. تتوفر تطبيقات أخرى مشابهة لتنزيل الفيديوهات يمكنك استخدامها ، وهي مفيدة جدا ويمكن أن تكون أفضل بديل لـ لهذا التطبيق الرائع.
    • Videoder
    يعتبر موقع الويب هذا أحد أكثر برامج التنزيل استخداما مع ميزات مشابهة لـ فيد ميت للكمبيوتر الشخصي
    • SnapTube
    SnapTube هو أيضا من أفضل بدائل فيد ميت. اكتسب شعبية خلال الفترة من عام 2020 حيث أصبح من اكتر التطبيقات شهرة خلال فترة قصيرة لسهولة استخدامه لذلك يفضله مستخدميه
    • Tubemate
    Tubemate هو أحد أقدم التطبيقات المستخدمة لتنزيل مقاطع الفيديو من منصات مختلفة. يعتبر أيضا أحد أكثر المصادر الموثوقة لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك والبديل لتطبيق فيد ميت.

    كيفية تنزيل تنزيل فيد ميت على ويندوز 11

    إحدى المميزات الجديرة بالملاحظة في ويندوز 11 هي دعم تطبيقات اندرويد الأصلية. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة تثبيت تنزيل فيد ميت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11 بدون الحاجة التي تثبيت محاكي اندرويد Bluestacks أو أي محاكيات أخرى.حيث يمكنك باستخدام الويندوز الجديد دعم جميع تطبيقات اندرويد لتشغيلها كما هو الحال على الهاتف وهو ما يعد ميزة رائعة بداخل نظام التشغيل من مايكروسوفت التى تتيح تشغيل التطبيقات على عكس اصدارات ويندوز القديمة ،للقيام بذلك ، يجب عليك تنزيل ملف VidMate APK ، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، قم ببساطة بتثبيته. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى تنزيل فيد ميت لنظام التشغيل ويندوز 11 من متجر تطبيقات امازون الموجود في نظام تشغيل ويندوز 11


    توجة لصفحة التحميل