close
الدليل الشامل حول شرح merch amazon الربح من خدمة طباعة على القمصان - مدونة فرفش

الدليل الشامل حول شرح merch amazon الربح من خدمة طباعة على القمصان

الربح من الانترنت
  • اختصارات الموضوع

الدليل الشامل حول شرح merch amazon الربح من خدمة طباعة على القمصان

الدليل الشامل حول شرح merch amazon الربح من خدمة طباعة على القمصان
الربح من امازون للمبتدئين بدون رأس مال

قد يتسأل البعض ما هو ميرش باي امازون ؟ Merch by Amazon هي خدمة طباعة عند الطلب تتيح للمصممين سرد أعمالهم الفنية وبيعها على أمازون دون أي استثمارات مسبقة. ليس عليك حتى طلب دعوة للبدء - الخدمة متاحة لكل من يرغب في البيع على أمازون.

يعتبر امازون باي ميرش برنامج ربح من الانترنت جديد مصمم لمساعدتك على زيادة الإيرادات من خلال بيع القمصان ذات العلامات التجارية التي صممتها أنت وتنتجها وتباعها وتشحنها أمازون. من خلال خدمة الطباعة عند الطلب ، يمكنك بيع القمصان التي يرغب عملاؤك في شرائها فقط. لا داعي للقلق أبدا بشأن المخزون أو التكاليف من الجيب فان الربح من امازون بدون رأس مال. لكل قميص يتم بيعه ، تكسب ملكية. كلما زاد عدد القمصان المباعة ، زادت قيمة الربح.

merch amazon شرح

تعتبر Merch من Amazon طريقة رائعة في الربح من الانترنت. ومع ذلك ، تحتاج الى خبرة وعمل مستمر والا ، فسوف تضيع وقتك وطاقتك الثمينين فقط. ميرش باي أمازون ، مثل أي نموذج أعمال آخر ، تحتاج الى بناء عمل بنفسك. إذا كنت تبحث عن أموال سريعة ، فهذا بالتأكيد ليس أفضل رهان لك. ولكن إذا بذلت جهدا في ذلك باستمرار ، فستتمكن من بناء دخل رائع بشكل مستمر. فكل ما تحتاجه إذا كنت ترغب في الربح من الانترنت باستخدام امازون باي ميرش ، فأنت بحاجة إلى إرسال التصميم الخاص بك وتحديد سعر للمنتج الذي تريد بيعه بالفعل (تي شيرت ، بلوزات ، وما إلى ذلك). ، ستؤتي جهودك ثمارها وستجني ثمارها لأشهر وسنوات قادمة. لذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية الربح من امازون ميرش Merch by Amazon ، بالإضافة إلى بعض تقنيات التسويق المتقدمة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

كيفية الربح من ميرش امازون بدون رأس مال

امازون باي ميرش تعتبر نفسك فنانا أم مصمم؟ قد تكون Amazon Merch مناسبة لك. حتى لو لم تكن خبيرا ، فقد تتمكن من عمل تصميمات رائعة تحقق أرباحا على هذه المنصة ، طالما أنك على دراية بالاتجاهات الثقافية ولديك برنامج تصميم أساسي. يمكنك بيع القمصان والقمصان والكثير من الأشياء الأخرى التي تحمل تصميماتك. لن تضطر إلى دفع أي شيء لبيع سلعك على Amazon. تتحمل أمازون مسؤولية الطباعة والشحن والتغليف ودعم العميل. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب merch by amazon وتحميل التصميم والسعر ، وكتابة الوصف واللون وانتظر القبول الرسمي في برنامج الميرش ، يمكنك إجراء بحث عن القمصان وإتقان تصميماتك. سترغب في العثور على كلمات رئيسية مناسبة جيدة ، وستحتاج إلى إنشاء قطعة ملابس ملفتة للنظر عند القبول ستنشئ أمازون قائمة منتجات لك. سيرى الناس القائمة ويشترون قميصك. ستقوم أمازون بطباعته وتعبئته وشحنه.

كيفية إنشاء حساب merch by amazon الخاص بك بواسطة الكمبيوتر أو الهاتف

إنشاء حساب Signing up
يعد التسجيل في ميرش باي امازون عملية خالية من المتاعب ولن تستغرق 10 دقائق تقريبا!
  • الخطوة 1: املأ المعلومات كما في الصورة للتسجيل:
  1. معلومات الاتصال التجارية
  2. الحساب المصرفي وأرقام التوجيه
  3. رقم التعريف الضريبي
  • الخطوة الثانية: اطلب دعوة
  1. توجه إلى https://merch.amazon.com/landing وانقر على الزر البرتقالي على الجانب الأيمن من الصفحة لإرسال طلب دعوة لحسابك.
  • الخطوة 3: سجل الدخول إلى حسابك في أمازون سواء كنت قد أنشأت حساب مشترين ، أو حساب بائع ، أو حسابا جديدا تماما لشركة ميرش باي أمازون ، فبمجرد الانتهاء من التسجيل ، ستحتاج إلى التأكيد للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • الخطوة 4: املأ الطلب
بعد تسجيل الدخول ، سيتعين عليك ملء ملف تعريف شركتك والمعلومات المصرفية.
  • الخطوة 5: قم بملء معلوماتك المالية ، سيتعين عليك إجراء تعبئة المعلومات الضريبية. لأنه شركة أمازون تحجب ما يصل إلى 30٪ من أرباحها من أجل اقتطاع الضرائب للأشخاص خارج الولايات المتحدة.

رسالة ميرش باي امازون

للحصول على قبول أمازون ، يجب أن تكون شفافا وأن تملأ معلوماتك بنزاهة. إذا قمت بخداع النظام ، فسيتم استبعادك من التسجيل في ميرش امازون. لذا تأكد من توضيح نقاط قوية أثناء إخبار أمازون عن سبب العمل معك. إذا كانت لديك محفظة مهنية أو موقع ويب ، فقم بربطها. ستحب أمازون معرفة ما إذا كان لديك بالفعل جمهور لائق يتابعك. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرص موافقتك وجلب المزيد من الزيارات. إلى جانب الروابط ، ضع أي شيء آخر تعتقد أنه ذو صلة مثل العلامات التجارية التي قد تمتلكها ، أو تراخيص الأعمال الفنية التي قد تكون لديك ، أو أي شخص يعمل لديك لديه موهبة فنية.

عليك تعبئة استمارة طلب الدعوة وهي عبارة عن نموذج طلب الدعوة معلومات شركتك. ومن ثم ، إذا لم يكن لديك شركة تم إعدادها لصالح Merch من Amazon ، فقم فقط بملء اسمك الأول والأخير لأنك في البداية قد تعمل بشكل فردي.
  1. ضع جميع تفاصيل الاتصال الخاصة بك لتجنب أي مشاكل قانونية. سيزيد أيضا من فرص قبول طلبك. بعد ملء معلوماتك الضريبية وتفاصيل الاتصال ، ما عليك سوى إرسال طلب الدعوة والمضي قدما.
  2. نوع الصناعة: عليك أن تختار من الخيارات المنسدلة. من الناحية المثالية ، يمكنك اختيار عمل تي شيرت جديد كنوع صناعتك.
  3. اسم الشركة: اختر اسما جذابا لعملك أدخلته بالفعل كاسمك الأول أثناء التسجيل.
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك

مميزات ميرش امازون عربي

لكي نكون صريحين للغاية ، فإن الميزة الرئيسية لشركة ميرش باي أمازون هي أنها مملوكة لشركة Amazon. لا تحتوي المنصة أو تقدم أي وظائف خاصة للبائعين. الميزة الأولى هي أنه يمكنك بيع منتجك على أمازون مع ما يقرب من 0 جهد (دون احتساب التصميم).على غرار الأنظمة الأساسية الأخرى للطباعة عند الطلب ، تعد ميرش من أمازون مصدرا رائعا للربح من الانترنت لأنها لا تتطلب أي رأس مال ، بالإضافة إلى أنها تهتم بالمصداقية الكبيرة والشحن وخدمة العملاء. إنه نشاط تجاري يمكنك أن تبدأ بمبلغ 0 دولار. ربما تكون الميزة الرئيسية الأكبر التي تقدمها أمازون لبائعيها هي الأهلية الأساسية. تسرد أمازون جميع منتجات المناسبة على قائمة المبيعات باعتبارها مؤهلة من الدرجة الأولى مثل ميرش امازون السعودية، وهي ميزة كبيرة على القوائم العادية (مثل البحث الأفضل) وستؤدي في النهاية إلى المزيد من المبيعات بمرور الوقت. يزداد صبر الناس أكثر فأكثر ، وقد يتجاهلون المنتجات غير المدرجة كأولوية.

نصائح لتحقيق الربح من امازون ميرش

  • البحث هو مفتاح النجاح. استخدم أداة MerchResearch المجانية للبحث عن عبارتك بفئة Amazon Merch.
  • تجنب التعدي على حق المؤلف. تحقق من مواقع الويب ذات الصلة إذا لم تكن متأكدا. إذا كنت تستخدم مصطلحا مكتوبا / صورة / اقتباس ، فإنك تخاطر بإغلاق حسابك بالكامل دون سابق إنذار.
  • استخدم النقاط النقطية والأوصاف المكتوبة جيدا في قوائمك.
  • ابحث عن سوق متخصص وتوصل إلى أفكار جديدة.
  • شراكة مع شركة محلية.
  • استخدم Google Trends لمعرفة الكلمات الرئيسية الشائعة على الويب. بالإضافة إلى ذلك ، راقب أي أحداث كبرى تحدث.
  • روج لتصميمات القميص الخاصة بك عن طريق إنشاء منشورات على Facebook و Twitter في قسم ترويجات البوابة داخل ميرش باي أمازون.
  • حلل مبيعاتك.
توجة لصفحة التحميل