close
10 من أفضل بدائل ادسنس بلوجر 2024 لموقعك على الويب / مدونتك - مدونة فرفش

10 من أفضل بدائل ادسنس بلوجر 2024 لموقعك على الويب / مدونتك

الربح من الانترنت
  • اختصارات الموضوع

10 من أفضل بدائل ادسنس بلوجر 2024 لموقعك على الويب / مدونتك

أفضل بدائل ادسنس بلوجر
بدائل ادسنس بلوجر

عندما تخطط لفتح مدونة على شبكة الإنترنت ، فإن أول ما تفكر فيه هو كيفية تنويع مصادر الدخل المختلفة عند جني الأموال عبر الإنترنت. والجواب كله يتعلق بإنشاء إعلانات على موقع الويب الخاص بك. يعد ادسنس 2021 هو بالفعل الخيار الأفضل لمالكي المدونات لكسب المال عبر النت، مما يزيد من إيراداتك ودخلك. هذا لأن النظام الأساسي يوفر طريقة ممتازة للناشرين لكسب الدخل من خلال الروابط الإعلانية أو اللافتات على منشوراتهم أو صفحاتهم لذلك تعد من افضل المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات ومع ذلك ، لأسباب مختلفة - مثل الرفض الدائم عند التقديم أو الرغبة في الحصول على دخل إضافي - قررت البحث عن بدائل ادسنس بلوجر / موقع الويب الخاص بك.

أفضل بدائل ادسنس بلوجر 2023

سأقدم لك أفضل بدائل بدائل ادسنس بلوجر في عام 2022. وبناء على تجربتي الخاصة ، سأقدم لك شرح كامل لكل موقع ، حتى تتمكن من فهم مزايا وعيوب بوضوح كل منصة ، وتكون قادرا على تقديم توصيات لأفضل بدائل ادسنس بلوجر لعام 2022.

Taboola Native Advertising

يعد Taboola Native Advertising احدي بدائل ادسنس بلوجر و أكثر المنصات الإعلانية البديلة شهرة Taboola هو اكتشاف المحتوى الرائد في العالم ومنصة الإعلانات الأصلية التي تساعد المسوقين على الوصول إلى أكثر من 1.4 مليار مستخدم فريد كل شهر. تحاول تنظيم الأشياء المناسبة عبر الإنترنت للمستخدمين بناء على اهتمامات الشخص. تحقق الشركة المحتوى المستهدف جنبًا إلى جنب مع الإعلانات والتسويق المصممة خصيصا من خلال تقديم توصيات بشأن ما قد يعجب المستخدمين أيضا. عبر أفضل مواقع الويب في العالم ، مثل NBC News و Daily Mail و The Weather Channel و EuroSport و Yahoo ثم على موقع الويب الشخصي الخاص بك. يتم التعامل مع كل شيء من لوحة معلومات مركزية ، ولكن يوجد حد أدنى لعرض الصفحة يبلغ 500000 زائر إذا كنت تريد البدء

PropellerAds

Propeller Ads هي شبكة إعلانات عالمية تضم أكثر من مليار مستخدم عبر الإنترنت شهريا. تعتبر احدي بدائل ادسنس بلوجر مع أكثر من 3 مليارات مرة ظهور للإعلان يوميًا وأكثر من 350 مليون مشترك دفع من 195 دولة لأجهزة سطح المكتب والجوال يوميا. يتيح لك PropellerAds إضافة إعلانات فيديو وعرض وإعلانات أصلية إلى موقعك على الويب أو مدونتك .ضع في اعتبارك أن بدء حساب PropellerAds يتطلب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50000 مشاهدة للصفحة شهريا. أيضًا ، لكي تكون مؤهلا ، يجب أن يكون لموقعك اسم المجال الخاص به.

Monumetric

Monumetric بديل بدائل ادسنس بلوجر (المعروفة بشبكة Blogger) هي شريك إعلان مصور شامل مع مجموعة من الوحدات الإعلانية المختلفة لاستثمار حركة مرور مدونتك. عندما يزور شخص ما مدونتك ، تقوم Monumetric تلقائيا بإنشاء إعلانات ديناميكية على الشبكة الإعلانية بناءً على المحتوى الخاص بك واهتمامات زوارك.
وتحتاج للقبول الى
  • بحد أدنى 10000 مشاهدة للصفحة في الشهر.
  • موقع WordPress أو Blogger.
  • شريط جانبي بعرض 300 بكسل.
  • ما لا يقل عن 6 شرائح إعلانية على كل من سطح المكتب والجوال.
  • يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مقدمي الإعلانات.
  • ادفع 99 دولارا كرسوم إعداد لمرة واحدة.

Revcontent

ليس من المستغرب إذن أن Revcontent من أفضل بدائل ادسنس بلوجر فهي لا تزال شبكة توصية المحتوى الأسرع نموا في العالم اليوم. كما أنها أكبر شبكة إعلانات أصلية وأفضل أداء على مستوى العالم وتقدم أكثر من 250 مليار توصية محتوى كل شهر.

AdThrive

تعتبر Revcontent عبارة عن نظام أساسي لتسويق المحتوى وإعلان محلي يستفيد من تقنية خفيفة الوزن وقابلة للتخصيص لتمكين الناشرين والمسوقين الرائدين على الويب من الوصول إلى أهداف عائداتهم ومشاركتهم ونموهم وتجاوزها.تقدم RevContent عروض التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة النقرة ، يبلغ متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور حوالي 0.44 دولارًا أمريكيًا ولكن يمكن أن يصل إلى حوالي 3 دولارات أمريكية

لبدء استخدام Revcontent ، يتعين على الناشرين ملء نموذج. سوف تحتاج إلى تقديم معلومات حول موقعك وحركة المرور الخاصة بك.يمكنك أيضا الاشتراك كناشر ومعلن. إذا لم تتم الموافقة على موقعك على الويب ولا يمكنك العمل مع Revcontent كناشر ، فلا يزال بإمكانك العمل كمعلن باستخدام شبكة الإعلانات هذه. بعد ذلك ، يتعين على الناشرين إنشاء حساباتهم ومعلومات الاتصال الخاصة بهم.

Mediavine

Mediavine من بدائل ادسنس بلوجر يعتبر نظام إدارة متكامل الخدمات للناشرين ومنشئي المحتوى. تساعد Mediavine الناشرين على عرض الإعلانات وتقدم دعما لا يصدق حتى تتمكن من التركيز على إنشاء المحتوى. 

تقدم Mediavine الإعلانات في مجالات مختلفة ، من السفر إلى مدونات الطعام ، ومن التمويل إلى ديكور المنزل - لتكون مؤهلا للحصول على Mediavine ، فأنت الآن بحاجة إلى ما لا يقل عن 50000 جلسة شهريا (أي ما يقرب من 60.000 مشاهدة للصفحة). كان هذا في السابق 25000 جلسة ، ولكن في يونيو 2020 ضاعفت Mediavine المتطلبات لقبول عدد أقل من الطلبات.

InfoLinks

Infolinks هي عبارة عن نظام أساسي تساعدك على الربح من الإعلانات دون جعل مدونتك تبدو فوضوية أو تفسد تجربة المستخدم. يمكن المدونين ومالكي مواقع الويب من جني الأموال من مواقع الويب الخاصة بهم من خلال عرض الإعلانات ذات الصلة لزوارهم. تحقق Infolinks أرباحا جديدة للناشرين تفتخر Infolinks بعملية التكامل السهلة وتدفقات الإيرادات العالية التي تولدها إعلانات Infolinks للناشرين عبر الإنترنت. على هذا النحو ، فإن منصة Infolinks مفتوحة لأي ناشر عبر الإنترنت ، كبيرا كان أم صغيرا ، بدون رسوم إعداد ، ولا يوجد حد أدنى لمتطلبات مشاهدات الصفحة أو الزوار ولا التزامات.

Bidvertiser

افضل بدائل جوجل ادسنس لربح المال من موقعك هو BidVertiser وهي شبكة إعلانية تركز على اللافتات والإعلانات المنبثقة والمنزلق لكل من سطح المكتب والجوال. يتم وضع التتبع وإعداد التقارير والتحسين التلقائي (أو اليدوي) للمساعدة في ضمان النجاح عند تنفيذ حملة تسويقية بالدفع لكل نقرة.

كم يدفع Bidvertiser مقابل كل نقرة - هذا هو السؤال الكبير الذي يخطر ببال الناس بالفعل ، وهو مقدار ما يدفعه Bidvertiser لكل نقرة. معدل الدفع حوالي. من 10 إلى 1 دولار لكل نقرة.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك

RevenueHits

RevenueHits من بدائل ادسنس 2022 هي شبكة إعلانات ذاتية الخدمة مقدمة من Intango LTD. تأسست الشركة في عام 2008 بهدف مساعدة ناشري الويب على تحقيق الدخل من مواقع بلوجر وورد برس ، والحصول على أفضل قيمة لمساحاتهم الإعلانية.تدعم RevenueHits مجموعة كبيرة من أشكال الإعلانات المصورة لأجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة

باختصار ، تعد RevenueHits أفضل شبكة إعلانات قائمة على الأداء والتي تعد أيضا بدائل ادسنس بلوجر لتحقيق المزيد من الربح من حركة مرور مدونتك.

Adcash

يوفر Adcash نظاما أساسيا قويا للغاية ولكنه بسيط للمعلنين والناشرين لإنشاء إطلاق ومراقبة حملاتهم بسهولة. طريقة الدفع مناسبة للجميع حتى تتمكن من الدفع عبر Payoneer و PayPal و Skrill و Webmoney والتحويل البنكي والمدفوعات التلقائية.

يحصل الناشرون على أموال مقابل عرض الإعلانات عبر الإنترنت ، بينما يحصل المعلنون على عائد استثمار قوي المبيعات / النقرات / التحويلات الناتجة عن حركة المرور في الموقع.

توجة لصفحة التحميل