close
KingRoot تحميل كينج روت الجديد الاصلي لعمل روت لهاتفك الأندرويد في ثوان - مدونة فرفش

KingRoot تحميل كينج روت الجديد الاصلي لعمل روت لهاتفك الأندرويد في ثوان

برامج تحميل
  • اختصارات الموضوع

KingRoot متاح تحميل كينج روت الاصلي APK برنامج الروت الأسرع لهواتف الأندرويد

Kingroot هي أداة لعمل روت لهاتف Android الذكي الخاص بك في غضون دقيقتين من أجل الحصول على مزيد من التحكم في نظام التشغيل Android مما يعني أنه يمكنك فعل ما تريد على هاتف Android أو الجهاز اللوحي. ، ستتمكن بعد عمل روت من تثبيت جميع التطبيقات غير المرغوب فيها أو غير المصرح بها في هاتفك ، ويمكنك الاحتفاظ بكل ما تريد أو حذفه لأنك تتمتع بحق الوصول الكامل إلى دليل نظام التشغيل.

يمكنك تحميل برنامج كينج روت kingroot الإصدارات القديمة 7 و 8 و6.0.1 و4.4.2 والجديدة للاندرويد 10 و الكمبيوتر أحدث اصدار 2021 التي نوفرها لك بروابط مباشر في نهاية المقال لتساعدك على عمل روت لهاتف بدون الحاجة الى برامج إضافية او كمبيوتر، يعد برنامج سهل الاستخدام وبسيط وسوف نعرض عليكم الشرح تطبيق عمل الروت بشكل كامل من خلال موقعنا ايجى للبرامج.

يتوفر العديد من برامج الروت البديلة ولكن هنا نجد أن kingRoot هو الأفضل لتجذير بضع دقائق كونه لا يحذف ملفات النظام بعد التجذير بل يسمح للوصول إلى الوظائف المقيدة لأجهزة Android الخاصة بك والتي يتم قفلها بواسطة شركة android.

يوفر البرنامج الأدوات اللازمة في هاتفك لحذف تطبيقات الاندرويد المزعجة. واخذ نسخة احتياطية من ملفاتك هاتفك المهمة في أي وقت عن طريق أذاة PURIFY التي يوفرها برنامج كينج روت الاصلى.
KingRoot تحميل كينج روت الجديد الاصلي لعمل رووت للهاتف الأندرويد في ثوان

ما هو الروت ؟

الروت بالمختصر هو لكسر الحماية ، باستخدام برنامج لإلغاء قفل نظام التشغيل لهواتف اندرويد أو IOS لكسر حماية معرف أجهزة Apple خاصة ان بعض التطبيقات تحتاج الى صلاحيات وقد يمنعها النظام لذلك تحتاج الى تغير الإعدادات في الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات غير المعتمدة ، وحذف برامج bloatware غير المرغوب فيها

على سبيل المثال لطريقة عمل الروت فانة يوفر لك تحكم كامل في نظام التشغيل حتى بعض التطبيقات الأساسية مع نظام التشغيل والتي تتوفر عند فتح الهاتف لأول مرة فانة عند محاولة حذفها من مدير التطبيقات تظهر لك رسالة لا يمكنك حذف هذا التطبيق لأنه لا يوجد لديك صلاحيات والحل هو عمل روت للهاتف كونه له العديد من الأدوات التي تساعد على تحديث نظام التشغيل ، واستبدال البرامج الثابتة ، ورفع تردد التشغيل المعالج

يتيح لك وتخصيص أي شيء كل ذلك باستخدام باستخدام كنج روت الذي يمنحك امتيازات لتعديل رمز البرنامج على الجهاز أو تثبيت برامج أخرى لا تسمح لك الشركة المصنعة عادةً بذلك
تحميل كينج روت King root مجانا اخر تحديث
تحميل كينج روت King root مجانا

ماهي خطورة و أضرار الروت ؟

  1. تكون طرق الروت root أحيانا فوضوية وخطيرة في حد ذاتها. قد تقوم ببساطة بتجذير جهازك في محاولة الوصول إلى الجذر ، وربما (تقنيًا) ألغيت الضمان الخاص بك عند القيام بذلك. يجعل التجذير أيضًا من الصعب (أو المستحيل) تثبيت التحديثات الرسمية ، وقد يكون من الصعب تثبيت ROMs مثل Lineage.
  2. تمنحك عملية التجذير مزيدا من الحرية ، ولكنها قد تكون أحيانا خطيرة في حد ذاتها ، وربما (تقنيا) ألغيت الضمان الخاص بك عند القيام بذلك. عن طريق كسر إعدادات أمان الشركة المصنعة. مما يجعل الروت أيضا من الصعب (أو المستحيل) تثبيت التحديثات الرسمية من الشركة المصنعة للهاتف.
  3. يمكن أن يحدث خطأ في عملية الروت نتيجة خطا أو انقطاع الكهرباء مما يودى الى تلف الهاتف ،ذلك ابحث بدقة عن كيفية عمل روت لهاتفك. يمكن أن يكون لكل طراز Android طريقة مختلفة في عملية الروت root مختلفة لذلك إذا لم تكن متأكدا من كيفية عمل روت لجهازك أو استخدام برنامج جذر Android ، فمن الأفضل ترك الأمر لشخص لديه معرفة تقنية أكثر قليلاً.
  4. سوف تبطل الضمان الخاص بك :كون الشركة المطورة للهاتف تعمل على تنزيل التحديث من وقت الى اخر فانك عند عمل روت root فانة لا يمكنك الحصول على التحديث من الشركة المطورة وبتالي فانك تلغى الضمان فإذا حدث شيء ما لبرنامجك أو أجهزتك ، فلن يقوم مزود الهاتف بإصلاحه.
  5. هاتفك أكثر عرضة للبرامج الضارة :يعمل نظام التشغيل على حماية هاتفك من أي برامج ضارة والتي قد تكون غير موثوقة وهو ميزة متوفر في جميع أنظمة تشغيل أندرويد وايفون اما عند عمل الروت Root فانة يمكن تنزيل أي تطبيق على هاتفك . قد تحتوي بعض التطبيقات على برامج ضارة وتسرق بياناتك الحساسة مثل تفاصيل تسجيل الدخول أو كلمات المرور أو حتى تفاصيل الدفع. قد يمنح الآخرون المتسللين وصولا كاملاً إلى هاتفك. إذا قمت بعمل روت لهاتفك ، فإن أقل ما يجب عليك فعله هو استخدام برنامج مكافحة فيروسات جيد وخدمة VPN.
  6. قد تفقد الوصول إلى تطبيقات الأمان المشددة :تتحقق بعض التطبيقات عالية الأمان مما إذا كان قد تم اختراق جهازك من قبل المتسللين قبل السماح لك باستخدامها. أحد الأمثلة على ذلك هو Android Pay. إذا كنت لا تريد أن تفقد الوصول إلى هذه التطبيقات ، فمن الأفضل على الأرجح عدم عمل الروت.

المميزات التي تحصل عليها بعد عمل الروت ؟

  • على الرغم من الروت يمكن المستخدمين من التحكم في أجهزتهم الخاصة وتأمين بياناتهم وتصميم البرامج وفقا لمتطلباتهم الخاصة. في حين أن هناك مخاطر مرتبطة ، يمكن أن تكون الفوائد جذابة للغاية.
  • التخصيص والسيطرة :الروت هو فرصة تخصيص جهازك. تقيد معظم الهواتف الذكية التخصيص ، لمنع المستخدمين من تعطيل عمل النظام او بعض البرامج عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، إذا كنت تعرف ما تفعله ، فيمكنك تغيير السمات والرسومات ، وتغيير كل شيء وفقًا لاحتياجاتك الخاصة.
  • إخلاء مساحة :يمكن للمستخدمين إزالة bloatware التي تم تثبيتها مسبقا من قبل الشركة المصنعة بكل سهولة وذلك لعدم استخدامهم أو لتوفير مساحة لبرامج أخرى. كون العديد من بائعي البرامج وشركات الهاتف لديهم اتفاقيات مع مطوري تطبيقات معينين ، وسوف يبيعون أجهزتهم مع تلك التطبيقات المثبتة مسبقا. باستخدام نظام تشغيل قابل للتخصيص بالكامل ، يمكنك إزالة أي شيء لا تحتاجه وتحرير ذاكرة للملفات الأخرى التي تريدها بالفعل.
  • قم بتنزيل أي تطبيق تريده :لن تسمح لك معظم الأجهزة بتنزيل تطبيق من أي مكان على الإنترنت غير المتاجر الموثوقة. بدلاً من ذلك ، يحتاج المستخدمين الى تثبيت التطبيقات من خلال المتاجر الأساسية الموثوقة والتي تعتمد بالدرجة الأولى على الأمان للهواتف ويتم فحصها ، مثل متجر Google Play. ومتجر ابل ستور لهواتف ios .
  • استمتع بنظام تشغيل جديد :كونه يعدل على النظام فان الروت يسمح لك بتثبيت Roms المخصصة ونواة البرامج البديلة ، بحيث يمكنك تشغيل نظام جديد تماما دون الحصول على هاتف جديد. يمكن بالفعل تحديث جهازك إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل Android حتى إذا كنت تمتلك هاتف Android قديما ولم تعد الشركة المصنعة تسمح لك بذلك.
  • قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك :تخزن أجهزتنا والتطبيقات والملفات التي نستخدمها عليها كميات هائلة من البيانات لنا ، وقد يكون فقدان هذه المعلومات مشكلة حقيقية. بعد عمل روت لهاتفك ، يمكنك نسخ بيانات أي تطبيق احتياطيا وتحميله مباشرة إلى جهاز آخر. يمكن أن يكون النسخ الاحتياطي للبيانات بهذه الطريقة رائعا في حالة تعطل النظام وتحتاج إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل بدون أي مشاكل ليرجع كما كان قبل Root.

الأجهزة التي يمكن عمل روت لها ؟

يمكن فيه عمل روت للعديد من الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android التحديث 4.2.2 من نوع كيت كات و 5.1 ونظام التشغيل Lollipop بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشيملو فلا يمكن عمل الروت وسوف نعرض عليكم جميع الهواتف في القائمة التي يمكن عمل لها الروت يمكن عمله لجميع الأجهزة بما فيها
،Samsung، Samsung Galaxy S3،Samsung Galaxy S4،Samsung Galaxy S5،Samsung Galaxy S6،Samsung G900v،Note 4 on 6.0،Samsung Note 2،SM N9005،Note 5،SM G900F،Samsung Tablet، Samsung G900H،Samsung GT i9505،Note 3 on Lollipop ،Note 3،Samsung S7،Samsung J7،Samsung S6 Active ، Samsung GT S7562،Samsung Grand Prime ، Samsung Note 4،Jailbreak Samsung ، Samsung On5،Motorola،Moto G، Moto E، Motorola Device، LG G3،LG G3 Beat، LG G3 D855،LG G4،LG LS665،LG One Click، LG without PC،LG Leon، LG H502،LG G5،LG L90،LG D722،LG Stylo، LG G4 Beat، LG Volt ls740،LG G3 D850،LG G2،LG K10،LG G4 Stylus، Root HTC،HTC One M8،HTC One M9،HTC Desire 510،HTC Desire، Sony Xperia Z1،Sony Devices، Sony M4 Aqua، Xperia Z5،Xperia M2،Xperia Z2،Xperia Z3،Huawei،Huawei P8،Huawei ALE L21،Huawei Y360،Huawei P9،Huawei Mate 8،Huawei G8،Huawei P8 Lite، Huawei Y6،Huawei Y330،ZTE،ZTE Zmax، ZTE Blade L2،ZTE N817،ZTE Maven، ZTE Zmax 2،ZTE Z812، Asus، Acer، Alcatel، Coolpad، Google/Nexus/Pixel، HTC، Huawei/Honor، Lenovo/Motorola، LG، Sony، Xiaomi
شاهد ايضا 
تحميل برنامج شيرات SHAREit نقل ومشاركة الملفات للكمبيوتر والموبايل مجانا
أفضل 5 برامج برنامج أندرويد لنقل الملفات من Android إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس

خطوات هامة يجب عليك فعلها قبل عمل روت لهاتفك :

  • عمل نسخة احتياطية لجهاز Android الخاص بك
  • تأكد من شحن بطاريتك حتى 80٪. من الناحية المثالية ، أوصي ببطارية مشحونة بنسبة 100٪.
  • قم بتثبيت برنامج التشغيل الضروري لجهاز Android الخاص بك
  • يجب أن تعرف بوضوح اذا كان يمكن عمل روت ام لا . وفقًا للجهاز المحدد ، ابحث عن طريقة عمل Root بشكل صحيح.
  • شاهد بعض دروس الفيديو عن طريقة عمل الروت. يعد الفيديو التعليمي دائمًا أفضل طريقة للتعلم.
  • من المحتمل أنك قد تواجه مشكلة في الروت وتريد إلغاء الروت لإعادة كل شيء إلى طبيعته ، يمكنك التعرف على بعض النصائح حول كيفية إلغاء روت جهاز Android الخاص بك. علما بان هناك العديد من البرامج الغاء الروت المتوفرة على الانترنت.
  • قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • قد تتداخل بعض برامج مكافحة الفيروسات أو إعداد جدار الحماية عند عمل الروت لذلك ، قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات أو جدار الحماية قبل إجراء عملية الروت.

كينج روت القديم

قد يفضل المستخدمين تنزيل الإصدارات القديمة من KingRoot لنظام Android لأنها تعمل بشكل سليم على بعض الهواتف خاصة الإصدار الجديدة من نظام تشغيل اندرويد 9.0 و اندرويد 10.0مع ذلك فان الإصدار الجديد من الجديدة من كينج روت تعتبر اسرع وافضل بكثير من الإصدارات حيث تم حل جميع المشاكل عند عمل الروت على جميع الهواتف سواء الايفون او أندرويد لذلك في حال رغبت فى تحميل روت القديم يمكنك من خلال موقع ايجى للبرامج برابط مباشر.

الإصدارات السابقة من كينج روت

KingRoot 5.4.0 13 يناير 2021،KingRoot 3.0.0 26 فبراير 2021،KingRoot 5.4.0 13 مارس 2019،KingRoot 5.3.8 سبتمبر 20 ، 2020،KingRoot 5.3.7 نوفمبر 7 ، 2018،KingRoot 5.3.6 4 يونيو 2018،KingRoot 5.3.5 فبراير 12th ، 2018،KingRoot 5.3.3 أكتوبر 14th ، 2020،KingRoot 5.3.2 24 يناير 2018،KingRoot 5.3.1 29 نوفمبر 2017،الروت 5.3.0 أكتوبر 31 ، 2017،الروت 5.2.2 14 سبتمبر 2017،الروت 5.2.1 26 يوليو 2017،الروت 5.2.0 15 يونيو 2017،5.1.2 20 مايو 2017،5.1.0 4 مايو 2017،5.0.6 16 أكتوبر 2020،5.0.5 10 أبريل 2017،5.0.5 6 مارس 2017،5.0.4 14 فبراير 2017

شرح طريقة عمل روت – كيفية عمل روت لـ Android بالتفصيل ؟

قم بعمل روت لنظام Android الخاص بك عبر KingoRoot APK دون الاتصال بجهاز الكمبيوتر.
هام يقترح أن تجرب KingoRoot Apk أولا. إنه أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام دون الاتصال بجهاز كمبيوتر.
  • اسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على جهاز Android الخاص بك.
  • الإعدادات> الأمان> مصادر غير معروفة
  • قم بتنزيل KingoRoot.apk مجانا على جهاز Android.
  • تثبيت وتشغيل KingoRoot.
  • اضغط على "One Click Root" على الواجهة الرئيسية.
  • انتظر بضع ثوان حتى تظهر النتيجة.
  • حاول عدة مرات أخرى في حال ظهر خطا.
  • إذا استمر الخطأ ، بقم استخدام إصدار KingoRoot Android PC ، الذي يعمل بدون مشاكل على الكمبيوتر.
تحميل كينج روت King Root

تثبيت King Root على هواتف الأندرويد

تنزيل برنامج كينج روت king root

تحميل برنامج كينج روت King Root


كيفية عمل روت Android باستخدام KingoRoot (إصدار الكمبيوتر الشخصي)

تأكد من اتباع الخطوات بشكل صحيح قبل البدء بعمل الروت.
  • قم بوصل الهاتف فى الشاحن
  • مستوى البطارية 50٪ على الأقل
  • يلزم الاتصال بالإنترنت
  • كبل USB (الأصلي موصى به)
  • قم بتنزيل وتثبيت KingRoot Android مجانا (إصدار الكمبيوتر الشخصي).يقدم King أفضل برامج روت Android في ثوان . فقط قم بتنزيله وتثبيته الآن.
  • اضغط فوق رمز سطح المكتب الخاص بـ King Android Root وقم بتشغيله.
  • قم بتوصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB.إذا لم يكن برنامج تشغيل جهازك مثبتا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيقوم King بتثبيته لك تلقائيا. تأكد من حصولك على اتصال الإنترنت حتى يتم تنزيل برنامج تشغيل الجهاز بشكل صحيح. إذا كنت تستخدم Windows 10 ، فقد تحتاج إلى تغيير بعض الإعدادات أولا. عند تشغيل King Android Root على نظام التشغيل Windows 8 ، فانة يعمل بشكل صحيح.
  • قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB على جهاز Android الخاص بك. يعد تمكين وضع تصحيح أخطاء USB خطوة ضرورية في عملية الروت على Android.
  • اضغط فوق "ROOT" لعمل روت لجهازك. باستخدام البرنامج، والتي قد تستغرق دقيقتين على الأرجح. في عملية الروت ، قد تتم إعادة تشغيل جهازك عدة مرات. لا داعي للذعر ، فهذا طبيعي تماما. وبمجرد أن يبدأ ، يرجى عدم لمس جهازك أو تحريكه أو فصله أو إجراء أي عملية على جهازك.
  • نجح عمل الروت. نأمل أن يكون جهازك مدعوما جيدا وأن يتم عمل روت له بنجاح بواسطة KingRoot . انتظر حتى يعيد جهازك تشغيل نفسه.
  • تحقق من حالة الروت لجهازك. عادة ، ستجد تطبيقًا يسمى "SuperUser" مثبتا على جهازك بعد إجراء عملية الروت بنجاح.

تنزيل برنامج كينج روت الاصلي King Root للأندرويد والكمبيوتر 2021

تحميل KingRoot

توجة لصفحة التحميل