close
تحميل أفضل 5 تطبيقات نقل ملفات من الجوال الى الكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل أفضل 5 تطبيقات نقل ملفات من الجوال الى الكمبيوتر

برامج النت
  • اختصارات الموضوع
احد اكثر الطرق استخداما التي يتعين على الأشخاص القيام بها هو نقل الملفات من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية إلى الكمبيوتر الشخص المحمول. في بعض الأحيان تكون صورة ، وأحيانًا تكون أغنية ، وفي كثير من الأحيان يكون برنامج أو ملفات قد تكون كبيرة. توجد بالفعل عدة طرق لنقل الملفات من أندرويد إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس لذلك نقدم لكم أفضل برامج أندرويد لنقل الملفات مع شرح كامل عن كيفية نقل الملفات من أندرويد إلى الكمبيوتر. مع ملاحظة ان رابط تحميل برنامج نقل الملفات علي متجر جوجل بلاي برابط مباشر .جميع البرامج خفيفة ولا تحتاج الى مساحة كبيرة فكل ما تحتاجه الى تحميل برنامج نقل الملفات والاستمتاع بجميع مميزات البرامج الجديدة. 
أفضل برامج أندرويد لنقل الملفات
أفضل برامج أندرويد لنقل الملفات


أفضل برامج أندرويد لنقل الملفات

  1. AirDroid.
  2. Pushbullet.
  3. Cloud Storage apps.
  4. Feem.
  5. Resilio Sync.
  6. Xender.
  7. SHAREit.
  8. EasyJoin.
  9. Portal.
  10. Superbeam.
  11. AirDroid.
  12. Zapya.
  13. Send Anywhere.

AirDroid

AirDroid هو برنامج اندرويد مجاني وسريع يساعدك على لنقل الملفات من هاتفك من Android إلى الكمبيوتر الشخصي. يمكن ان تستخدمه في إدارة هاتفك / جهازك اللوحي. تتضمن الميزات إرسال واستقبال وإدارة الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ورسائل WhatsApp والملفات وجهات الاتصال والصور وغيرها من البيانات مباشرة من سطح المكتب الخاص بهم. من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والاطلاع على إشعارات جهازك ، وغير ذلك الكثير. 

يمكنه حتى العثور على هاتف مفقود والتحكم في الكاميرا واستخدام التطبيقات. ستتمكن أيضا من نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر من هاتفك. جميع الملفات يمكنك نقلها حتي لو كانت بحجم كبير. فكل ما تحتاجه تثبيت البرنامج على هاتف الأندرويد واستخدام افضل برنامج حتي الأن.
تحميل البرنامج

Pushbullet

يعتبر Pushbullet بديلا رائعا لنقل الملفات يشبه إلى حد كبير من حيث نقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر من جهاز Android الخاص بك ،فهو يربط أجهزتك ، مما يجعلها تبدو وكأنها واحدة.. يمكنك نقل الملفات باستخدام اكثر من خيار يوفر البرنامج. .الأول من مستعرض ويب ،يعد AirDroid أفضل تطبيقات نقل طريقة لنقل الملفات من الاندرويد الي الكمبيوتر بما فيهم اندرويد وماك ولاب توب وايفون بسرعات قد تصل الي 10 ميجا بدون كابل USB.
تحميل البرنامج

Cloud Storage

تعد Cloud Storage أحد أفضل طرق لنقل الملفات من Android إلى الكمبيوتر الشخصي أو الملفات بين أجهزة. يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات للاختيار من بينها ، بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و iDrive وNextCloud وpCloud وغيرها. يتميز بسرعة لنقل الملفات من الهاتف كما أنه سهل بما فيه الكفاية. فكل ما عليك تحميل الملف إلى التخزين السحابية على جهاز واحد. ثم تقوم بتنزيله على جهاز آخر، تشمل جميع أجهزة المحمول والكمبيوتر الشخص أو الأجهزة الضعيفة .يعد خيار برنامج التخزين السحابي خيار رائعا أثناء مما يجعل العملية أسهل. لذلك عرضنا عليكم مجموعه من أفضل التطبيقات التي تعتمد على التخزين السحابي لنقل وتخزين الملفات.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك
تحميل برنامج سناجيت لتصوير الشاشة

Feem

Feem هو أفضل برنامج آمن للغاية لنقل الملفات الكبيرة عبر وضع عدم الاتصال. يعمل Feem مثل البلوتوث. ينقل الأشياء من الأجهزة المتصلة بنفس شبكة WiFi. يتضمن ذلك الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي شيء آخر. يقوم كل جهاز بكل سهولة بتنزيل برنامج Feem وتشغيله علي جهازك أي كان نوعه. بعد ذلك ، يمكنك نقل كل ما تريد من وإلى تلك الأجهزة بسرعات عالية جدا عند نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر . لا تحتاج شبكة WiFi إلى الاتصال بالإنترنت. فهو يعمل على الشبكة المحلية. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وخفيف أيضا ، يعتبر بديل رائع لبرنامج ShareIt هو برنامج آخر بنفس الأسلوب يعمل بشكل رائع.
تحميل البرنامج

Resilio Sync

  • Resilio Sync (المعروف سابقًا باسم تطبيق مزامنة الملفات والتخزين السحابي) هو بديل اخر ل ShareIt. إنه يعمل كثيرًا مثل التخزين السحابي الذكي. ومع ذلك ، فإن خادم التخزين السحابي هو سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك أي يتم تخزين ملفاتك على أجهزتك فقط وليس على أي خوادم تابعة لجهات خارجية .
  •  يمكنك مزامنة أكبر قدر من البيانات كما تريد ، ونقل الملفات بين مختلف الأجهزة بسهولة وسرعه اكبر من أي برنامج اخر ، يدعم جميع انظمة التشغيل مثل Mac و Linux و Windows . لذلك يعد من بين الخيارات الأكثر أمانا. يمكنك نقل بمساحات كبيرة قد تصل الي 1 تيبرا بايت سواء ملف او صور وبرامج من الاندرويد الي الكمبيوتر أو العكس. البرنامج مجاني للاستخدام بعض المميزات ويمكنك فتح جميع الميزات عند شراء البرنامج في ذلك.
تحميل البرنامج

Xender

Xender هو أحد أكثر البرامج شعبية في هذا المجال. يتيح لك توصيل هاتفك بجهاز آخر لنقل الملفات ومشاركتها عبر الحاسوب. بما فيهم مشاركة الملفات أو الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال وحتى التطبيقات من الذاكرة sd عبر شبكة WiFi. إنه يعمل مع هواتف بنظام Android أو iOS الأخرى ، وأجهزة Mac ، وأجهزة الكمبيوتر ،. بالإضافة الي جميع المميزات فانة يحتوي على العديد من الإضافة ، مثل القدرة على تحويل الفيديو إلى صوت ويمكنك كذلك استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو Facebook و Whatsapp و Instagram.فهو من افضل البرامج متعددة الاستخدامات متوفرة في تطبيق واحد فقط.
تحميل البرنامج

Send Anywhere

Send Anywhere عبارة عن تطبيق لمشاركة الملفات يعمل بطرية سهلة وسريعة وغير محدودة لمشاركة الملفات. غالبًا ما تقدم خدمات المشاركة أو التخزين السحابية مساحات تخزين غير محدودة ومشاركة غير محدودة للملفات مع سرعات عالية جدا من بينهم برنامج Send Anywhere فهو يعمل علي iOS أو Android ، لنقل الملفات بأمان بين أجهزتك أو إلى الأصدقاء بسهولة، فكل ما تحتاجه
  •  افتح البرنامج.
  • اضغط فوق الزر إرسال.
  • إما أن تقوم بسحب وإفلات الملف المراد إرساله أو الضغط في المربع وتحديد موقع الملف
  • اضغط فوق الزر إرسال.
ملاحظة يوجد العديد من البرامج البديلة التي يمكنك استخدامها في نقل الملفات من الاندرويد الي الكمبيوتر والعكس وتعمل هذه البرامج بسرعات مختلفة على حسب نوع الاتصال الذي تستخدمه فمنهم من يستخدم الانترنت للتخزين السحابي والبعض الاخر يعمل بدون انترنت اوفلاين يمكنك الاختيار من بين هذه التطبيقات على حسب جهاز الخاص بك علما بان العديد من البرامج تعمل على ايفون وايباد.
تحميل البرنامج

توجة لصفحة التحميل