close
تنزيل برنامج سناجيت Snagit 2023 لتصوير الشاشة كامل مجانا مع التفعيل - مدونة فرفش

تنزيل برنامج سناجيت Snagit 2023 لتصوير الشاشة كامل مجانا مع التفعيل

تحميل برامج
  • اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج سناجيت Snagit 2023 لتصوير الشاشة كامل مجانا مع التفعيل

تحميل برنامج Snagit سناجيت لتصوير الشاشة كامل مجانًا 2023، في العديد من الأوقات كنت احتاج الى ان اعمل سكرين شوت لشاشة للكمبيوتر وكنت استخدم زر print screen الموجود في الكيبورد مع ذلك فان احتاج الى معالجة الصور على الرسال ولكن مع الوقت جربت سناجيت والذي يعد أفضل برنامج التقاط الشاشة متخصص في تصوير الشاشة وعمل الشروحات المصورة بطريقة احترافية ودقيقة. يمكنك من خلال هذا البرنامج التقاط صور أو فيديوهات من سطح المكتب أو أي نافذة مفتوحة وتعديلها بسهولة باستخدام المحرر الخاص بالبرنامج. كما يمكنك إضافة العديد من العناصر والأشكال والنصوص والألوان على حسب رغبتك.
تحميل برنامج سناجيت Download Snagit
سناجيت لتصوير الشاشة

برنامج سناجيت لتصوير الشاشة كامل متاح للتحميل مجانا

برنامج سناجيت Snagit 2023 هو من إنتاج شركة TechSmith الشهيرة التي تقدم العديد من البرامج المفيدة في مجال التعليم والتدريب والتسويق والإعلان. من أشهر برامج هذه الشركة برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio الذي يعتبر أحد أفضل البرامج لعمل الشروحات المصورة والمونتاج على الفيديو.

يعد Snagit هو أحدث إصدار من برنامج التقاط الشاشة والفيديو الإصدار الجديد هو نتاج لسنوات من التطوير والابتكار ضمن الشركة، التي تأسست عام 1987 في مدينة أوكموس بولاية ميشيغان الأمريكية. تطورت Snagit لتصبح واحدة من أكثر أدوات التقاط الشاشة شهرة وثقة في العالم، مع أكثر من 39 مليون مستخدم في مختلف الصناعات والقطاعات.

يدعم Snagit نظامي التشغيل ويندوز وماك، ويأتي بتكلفة ترخيص لمرة واحدة تتيح لك تثبيته على جهازين. يمكنك أيضًا الوصول إلى شهادة Snagit ودعم الهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني والترقية المجانية إلى الإصدار التالي.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك

برنامج Snagit مع التفعيل

اهم مميزات برنامج SnagIt 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 13 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

نافذة Snagit Capture هي الواجهة الرئيسية للبرنامج. يتيح لك اختيار نوع الالتقاط الذي تريد القيام به، مثل الصورة أو الفيديو أو البانوراما. يمكنك أيضًا الوصول إلى محرر Snagit والمكتبة والتفضيلات من هنا.
  •  يمكنك برنامج Snagit سناجيت من التقاط أي شيء على شاشة جهازك، سواء كان نافذة كاملة أو جزء منها أو منطقة محددة أو نص مخفي أو رسم بانورامي أو فيديو متحرك.
  • يدعم برنامج سناجيت 2023 من إضافة عنصر السحب إلى صورتك أو فيديوك، وهو عبارة عن خط أبيض يظهر على حافة الشاشة ويسمح لك بسحب المحتوى إلى التطبيقات المختلفة دون حفظه.
  • يمكنك برنامج Snagit سناجيت من إضافة إطار جذاب إلى صورتك أو فيديوك، وهو عبارة عن حدود ملونة تظهر حول المحتوى وتعطيه مظهرًا احترافيًا.
  • محرر Snagit هو المكان الذي يمكنك فيه تعديل لقطات الشاشة الخاصة بك بعد التقاطها. يمكنك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وتدويرها وإضافة تأثيرات إليها. يمكنك أيضًا استخدام الأدوات الموجودة على شريط الأدوات لإضافة التعليقات التوضيحية، مثل الأسهم والنص والأشكال والطوابع.
  • مكتبة Snagit هي المكان الذي يمكنك فيه عرض وإدارة جميع اللقطات. يمكنك تنظيم لقطات الشاشة الخاصة بك حسب التاريخ أو الاسم أو العلامات. يمكنك أيضًا البحث عن لقطات محددة باستخدام الكلمات الأساسية أو المرشحات.
  • سناجيت تصوير بانورامي برنامج سناجيت 2023 يتيح لك التقاط لقطات الشاشة بسهولة وسرعة، سواء كانت كاملة أو جزء منها، وبأي شكل تريده، مثل مستطيل أو دائرة أو مجسم ثلاثي الأبعاد. كما يمكنك تسجيل مقاطع الفيديو من شاشة الكمبيوتر بجودة عالية، وإضافة التعليقات الصوتية أو المرئية، وإدخال الرموز والأشكال والنصوص والأسهم وغيرها من العناصر التوضيحية.
  • يتيح لك برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو سناجيت تصوير الفيديو تسجيل نشاط الشاشة كفيديو. يمكنك اختيار تسجيل الشاشة بأكملها أو نافذة أو منطقة. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الميكروفون أو صوت النظام. يمكنك إيقاف التسجيل واستئنافه في أي وقت.
  • يتيح لك snagit للكمبيوتر تسجيل الفيديو من كاميرا الويب الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لإضافة لمسة شخصية إلى العروض التقديمية أو البرامج التعليمية. يمكنك أيضًا التبديل بين كاميرا الويب وتسجيل الشاشة أثناء التقاط الفيديو.
  • تسجيل الصوت من الميكروفون أو صوت النظام. يمكنك استخدام هذه الميزة لسرد لقطات الشاشة أو مقاطع الفيديو، أو لالتقاط الصوت من مصادر عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا ضبط حجم وجودة التقاط الصوت في المحرر.
  • استخراج النص من لقطات الشاشة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لنسخ نص من الصور أو ملفات PDF غير القابلة للتحرير. يمكنك أيضًا ترجمة النص إلى لغة أخرى باستخدام ترجمة Google.
  • خاصية Snagit Simplify إزالة التفاصيل غير الضرورية من لقطات الشاشة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لإخفاء المعلومات الحساسة أو لإنشاء صورة أوضح وأكثر وضوحًا. يمكنك أيضًا تخصيص ألوان وأشكال العناصر المبسطة في المحرر.
  • تتيح لك ميزة Snagit Smart Move تحريك العناصر أو تعديلها في لقطات الشاشة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لإعادة ترتيب الأزرار أو الرموز أو مربعات النص أو عناصر أخرى في صورك. يمكنك أيضًا حذف أو استبدال الكائنات بأخرى جديدة.
  • يدعم Snagit Stamp إضافة رسومات مسبقة الصنع إلى لقطات الشاشة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لإضافة رموز أو رموز أو رموز تعبيرية أو ملصقات إلى صورك. يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من الطوابع من موقع TechSmith على الويب أو إنشاء طوابعك الخاصة باستخدام الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Snagit Share مشاركة لقطات الشاشة الخاصة بك مع الآخرين. يمكنك استخدام هذه الميزة لإرسال الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني أو الوسائط الاجتماعية أو الخدمات السحابية أو التطبيقات الأخرى. يمكنك أيضًا حفظ اللقطات بتنسيقات مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • برنامج سناجيت 2023 يحتوي أيضًا على محرر قوي وسهل الاستخدام، يمكنك من تحرير لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة بعد التقاطها، وإجراء التعديلات والتحسينات التي ترغب فيها. يمكنك قص أو دمج أو تقليب أو تدوير أو تغيير حجم الصور والفيديوهات، وتطبيق التأثيرات والفلاتر والإطارات والخلفيات المختلفة، وضبط الألوان والسطوع والتباين وغيرها من الخصائص. كما يمكنك إضافة التسميات التوضيحية أو الشعارات أو العلامات المائية أو النصوص المتحركة أو الرسوم المتحركة أو الصور المتداخلة.
  • برنامج سناجيت 2023 يدعم جميع صيغ الصور والفيديو الشائعة، مثل JPG وPNG وBMP وGIF وTIFF وMP4 وAVI وWMV وMOV وغيرها. كما يسمح لك بحفظ لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة في مجلدات مختلفة على جهاز الكمبيوتر، أو نسخها إلى الحافظة، أو إرسالها إلى برامج أخرى مثل Word أو PowerPoint أو Outlook أو OneNote. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة لقطات الشاشة وتسجيلات الشاشة عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي أو خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive أو Dropbox.
  • برنامج سناجيت 2023 هو برنامج مجاني لفترة تجريبية محدودة، يمكنك تحميله من الموقع الرسمي للشركة المطورة. بعد انتهاء فترة التجربة، يمكنك شراء الترخيص الدائم للاستمتاع بجميع مزايا هذا البرنامج المذهل. برنامج سناجيت 2023 هو برنامج خفيف على جهاز الكمبيوتر، لا يستهلك موارد كثيرة، ولا يؤثر على سرعة أداء النظام. كما أنه برنامج سهل التثبيت والإعداد، يدعم جميع إصدارات نظام التشغيل Windows من XP إلى 10.
شرح تحميل برنامج Snagit 12 كامل

عيوب تحميل برنامج سناجيت للكمبيوتر علي 7 و 10 و 11 برابط مباشر

  1. عدم التوافق مع بعض الأنظمة والبرامج: برنامج سناجيت لا يعمل بشكل جيد مع بعض أنظمة التشغيل أو البرامج التي تستخدمها على جهازك. فقد يحدث أن يتسبب البرنامج في تعطيل أو تشويش على بعض البرامج الأخرى، أو أن يتعارض مع إعدادات النظام، مما يؤدي إلى حدوث مشاكل أو أخطاء في عمل جهازك.
  2. صعوبة في التعامل مع واجهة البرنامج: برنامج سناجيت يحتوي على واجهة مستخدم غير بديهية وغير سهلة الاستخدام. فقد تجد صعوبة في الوصول إلى بعض الخصائص أو الأدوات التي تحتاجها، أو قد تضطر إلى القيام بالكثير من الخطوات لإنجاز مهمة بسيطة. كما أن البرنامج يفتقر إلى خاصية التعرف على اللغة التي تستخدمها، مما يجعلك تحتاج إلى تغيير إعدادات اللغة يدوياً كل مرة.
  3. جودة التصوير: برنامج سناجيت لا يقدم جودة عالية في التصوير، سواء كان ذلك في شكل صور أو فيديو. فقد تلاحظ وجود بعض التشوهات أو التقطيعات أو التأخيرات في الملفات التي تحصل عليها من خلال البرنامج. كما أن حجم الملفات يكون كبيراً جداً، مما يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة جهازك.
  4. قلة الخيارات في التحرير: برنامج سناجيت لا يقدم خيارات كثيرة في تحرير الملفات التي تصورها به. فقد تكتفي بإضافة بعض العلامات أو الأشكال أو النصوص على الملفات، دون إمكانية تغيير حجمها أو قصها أو دمجها أو إضافة تأثيرات خاصة عليها. كما أن البرنامج لا يسمح لك بإزالة خلفية الملفات أو استخلاص صور من فيديو.

شرح أستخدام برنامج سناجيت عربي كامل مجانا

الخطوة الأولى هي تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7 وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال الموقع الرسمى Snagit المتوفر فى نهاية المقال
  • يتيح لك الإصدار التجريبي استخدام Snagit لمدة 15 يومًا، مع إمكانية الوصول الكامل إلى جميع الأدوات والخيارات. بعد انتهاء الفترة التجريبية، يمكنك إما شراء ترخيص أو إلغاء تثبيت Snagit من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • لتثبيت Snagit ، اتبع الخطوات التالية:
  • قم بتشغيل الملف الذي تم تنزيله واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.
  • اختر لغة معالج التثبيت. يمكنك تحديد أي لغة تفضلها، حيث لن يؤثر ذلك على لغة Snagit نفسها.
  • اقبل اتفاقية الترخيص واختر مجلد الوجهة لـ Snagit.
  • حدد المكونات التي تريد تثبيتها. يمكنك ترك الخيارات الافتراضية أو تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك.
  • انقر فوق تثبيت وانتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • انقر فوق "إنهاء" وقم بتشغيل Snagit.


الخطوة 2: تغيير لغة Snagit

الخطوة التالية هي تغيير لغة Snagit من الإنجليزية إلى العربية. للقيام بذلك، تحتاج إلى تحرير ملف تكوين يتحكم في إعدادات لغة Snagit.
لتحرير ملف التكوين، اتبع الخطوات التالية:
  • افتح File Explorer وانتقل إلى المجلد حيث قمت بتثبيت Snagit. بشكل افتراضي، يجب أن يكون C: \ Program Files \ TechSmith \ Snagit 2021
  • ابحث عن الملف المسمى Snagit32.exe.config وافتحه باستخدام برنامج Notepad أو أي محرر نصوص آخر.
  • حدد السطر الذي يقول <add key = "Language" value = "en-US" />
  • قم بتغيير القيمة من en-US إلى ar-SA. هذا هو رمز اللغة العربية (المملكة العربية السعودية)، وهي إحدى اللغات المدعومة لـ Snagit.
  • أحفظ وأغلق الملف.
  • الآن، عند تشغيل Snagit، يجب أن ترى الواجهة باللغة العربية. ومع ذلك، قد تلاحظ أن بعض العناصر لا تزال باللغة الإنجليزية أو لم تتم محاذاتها بشكل صحيح. وذلك لأن Snagit لا يدعم اللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار مثل العربية بشكل كامل. لإصلاح هذه المشكلة ، تحتاج إلى تغيير اتجاه نص Snagit.
  • بعد اكمال الخطوات السابقة لبدء استخدام Snagpets بمجرد فتح التطبيق، سترى رمزًا صغيرًا على شريط المهام يبدو وكأنه مقص. هذا هو زر التقاط Snagpets. يمكنك النقر فوقه لفتح قائمة الالتقاط، حيث يمكنك اختيار نوع الالتقاط الذي تريد القيام به

تحتوي قائمة اخذ لقطة للشاشة على أربعة خيارات: صورة وفيديو وبانوراميه ومتعددة الإمكانات. لنستعرض كل واحدة ونرى كيف تعمل.
  • الصورة: يتيح لك هذا الخيار التقاط صورة ثابتة لشاشتك. يمكنك اختيار التقاط الشاشة بأكملها أو النافذة الحالية أو منطقة مخصصة. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح الاختصار Ctrl + Print Screen لالتقاط الشاشة بأكملها بسرعة.
  • الفيديو: يتيح لك هذا الخيار التقاط مقطع فيديو لشاشتك. يمكنك اختيار تسجيل الشاشة بأكملها أو النافذة الحالية أو منطقة مخصصة. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح الاختصار Shift + Print Screen لتسجيل الشاشة بأكملها بسرعة. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل إدخال كاميرا الويب والميكروفون من هذا الخيار.
  • بانورامي: يتيح لك هذا الخيار التقاط منطقة تمرير في شاشتك. يفيد هذا في التقاط صفحات الويب أو المستندات أو جداول البيانات الطويلة. لاستخدام هذا الخيار، تحتاج إلى تحديد المنطقة التي تريد التقاطها ثم تمريرها بالماوس أو لوحة المفاتيح. ستقوم Snagpets تلقائيًا بتجميع الصور الملتقطة معًا في صورة بانوراميه واحدة.
  • All-in-One: يتيح لك هذا الخيار التبديل بين أوضاع الالتقاط المختلفة أثناء التنقل. يمكنك استخدام مفتاح التشغيل السريع Print Screen لتنشيط هذا الخيار. عندما تفعل ذلك، سترى مؤشر التقاطع على شاشتك. يمكنك استخدامه لتحديد منطقة أو نافذة لالتقاطها. يمكنك أيضًا الضغط على مفتاح المسافة للتبديل بين وضع الصورة والفيديو، أو الضغط على مفتاح Shift لتمكين الوضع البانورامي.
  • بعد التقاط شيء ما باستخدام Snagpets، سترى نافذة معاينة حيث يمكنك تحرير الالتقاط باستخدام أدوات متنوعة. يمكنك اقتصاص الصورة أو الفيديو أو تغيير حجمهما أو تدويرهما أو قلبهما. يمكنك أيضًا إضافة تعليقات توضيحية، مثل الأسهم أو الأشكال أو النصوص أو الطوابع أو الإبرازات. يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات، مثل الحدود أو الظلال أو المرشحات أو التمويه. يمكنك أيضًا قص أو قص مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • عند الانتهاء من تحرير الالتقاط ، يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته عبر الإنترنت. يدعم Snagpets تنسيقات ملفات متنوعة للصور ومقاطع الفيديو ، مثل PNG و JPEG و GIF و MP4 و WMV والمزيد. يمكنك أيضًا تحميل التقاطك مباشرةً إلى الخدمات السحابية مثل Google Drive أو Dropbox أو OneDrive أو YouTube. يمكنك أيضًا إرسال اللقطة الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني أو نسخها إلى الحافظة الخاصة بك.

بعض نصائح عند استخدام سناجيت لتصوير الشاشة على الكمبيوتر

استخدم اختصارات لوحة المفاتيح لتسريع سير عملك. على سبيل المثال، يمكنك الضغط على Ctrl + Shift + C لالتقاط شاشتك، Ctrl + E لفتح نافذة المحرر، Ctrl + Z للتراجع عن إجراء، Ctrl + S لحفظ ملفك، إلخ.

يمكنك استخدم القوالب لإنشاء صور ومقاطع فيديو متسقة وذات مظهر احترافي. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من القوالب التي تناسب الأغراض والأنماط المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء القوالب الخاصة بك أو تخصيص القوالب الموجودة. لاستخدام القوالب، انقر فوق إنشاء في نافذة المحرر وحدد صورة من قالب أو فيديو من الصور.

خيار استخدم الطوابع والملصقات لإضافة عناصر ممتعة وجذابة لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين مئات الطوابع والملصقات التي تغطي مواضيع وموضوعات مختلفة. يمكنك أيضًا استيراد الطوابع والملصقات الخاصة بك أو تنزيل المزيد من TechSmith Assets. لاستخدام الطوابع والملصقات، انقر فوق أدوات في نافذة المحرر وحدد الطوابع أو الملصقات.

حل مشكلة عدم تهيئة الصوت في Snagit؟

من أول الأشياء التي تحتاج إلى التحقق منها ما إذا كنت قد قمت بتمكين خيارات الصوت في Snagit. يمكن لـ Snagit تسجيل كل من صوت النظام (الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك) وصوت الميكروفون (الصوت من صوتك). لتمكين هذه الخيارات، افتح نافذة الالتقاط وحدد علامة تبويب الفيديو. يجب أن تشاهد رمزين: أحدهما لنظام الصوت والآخر لصوت الميكروفون. تأكد من تشغيل كلاهما (باللون الأزرق) قبل بدء التسجيل.

شيء آخر تحتاج إلى التحقق منه هو ما إذا كنت قد حددت الأجهزة الصحيحة لإدخال وإخراج الصوت. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم سماعات الرأس للاستماع إلى الصوت، فأنت بحاجة إلى تعيينها كجهاز افتراضي في لوحة تحكم Windows. للقيام بذلك، افتح لوحة التحكم وانقر فوق فئة الصوت. ثم انقر فوق علامة تبويب التشغيل وانقر بزر الماوس الأيمن على خيار سماعات الرأس. حدد تعيين كجهاز افتراضي من القائمة.

وبالمثل، إذا كنت تستخدم ميكروفونًا للتحدث، فأنت بحاجة إلى تحديده من القائمة المنسدلة في Snagit. للقيام بذلك ، افتح نافذة الالتقاط وحدد علامة تبويب الفيديو. انقر فوق السهم الموجود بجوار أيقونة الميكروفون واختر الميكروفون الخاص بك من القائمة.

إذا اتبعت هذه الخطوات وما زلت لا يوجد صوت في الفيديو الخاص بك، فقد تكون هناك بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على جودة الصوت لديك. على سبيل المثال ، قد تحتوي بعض التطبيقات أو مواقع الويب على إعدادات الصوت الخاصة بها والتي تتجاوز إعدادات النظام لديك. في هذه الحالة، تحتاج إلى تعديلها وفقًا لذلك. أيضًا، قد تتداخل بعض التحسينات أو التأثيرات الصوتية مع التسجيل الخاص بك. لتعطيلها، افتح لوحة التحكم وانقر فوق فئة الصوت. ثم انقر فوق علامة تبويب التسجيل وحدد الميكروفون الخاص بك. انقر فوق خصائص ثم على علامة التبويب خيارات متقدمة. قم بإلغاء تحديد تمكين تحسينات الصوت وانقر فوق تطبيق.

لماذا لا يعمل Snagit؟

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لعدم عمل Snagit على ويندوز 11 هو أن برنامجك قديم. تصدر Snagit تحديثات منتظمة تعمل على إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء وإضافة ميزات جديدة. إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من Snagit، فقد تواجه مشكلات تم حلها بالفعل في الإصدارات الأحدث. للتحقق مما إذا كان لديك أحدث إصدار من Snagit، انتقل إلى Help> Check for Updates في Snagit. إذا كان هناك تحديث متوفر، فاتبع الإرشادات لتنزيله وتثبيته.

السبب الاخر المحتمل لعدم عمل Snagit هو وجود تعارض مع برنامج أو جهاز آخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في بعض الأحيان، يمكن أن تتداخل البرامج أو الأجهزة الأخرى مع وظائف Snagit وتتسبب في حدوث مشكلات. على سبيل المثال، يمكن لبعض برامج مكافحة الفيروسات منع Snagit من الوصول إلى ملفات أو مجلدات معينة، وقد تتعارض بعض برامج تسجيل الشاشة مع محرك التقاط Snagit، ويمكن لبعض كاميرات الويب منع Snagit من التقاط الفيديو. لاستكشاف هذه المشكلة وإصلاحها، حاول تعطيل أو إلغاء تثبيت أي برامج أو أجهزة قد تتعارض مع Snagit ومعرفة ما إذا كانت المشكلة قائمة. يمكنك أيضًا محاولة تشغيل Snagit في الوضع الآمن ، والذي يعطل جميع ملحقات ومكونات الطرف الثالث التي قد تسبب مشكلات. لتشغيل Snagit في الوضع الآمن، انتقل إلى ابدأ> كافة البرامج> TechSmith> Snagit> تشغيل Snagit في الوضع الآمن.

كيفية إصلاح Snagit؟

  • الخطوة 1: تحقق من وجود تحديثات
أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لمشكلات Snagit هو ان البرنامج قديم. للتحقق من وجود تحديثات، افتح Snagit وانتقل إلى Help> Check for Updates. في حالة توفر إصدار أحدث، اتبع الإرشادات لتنزيله وتثبيته.
  • الخطوة 2: قم بتشغيل أداة الإصلاح
  1. إذا لم يؤد تحديث Snagit إلى حل المشكلة، فيمكنك محاولة تشغيل أداة الإصلاح التي تأتي مع البرنامج. يمكن لأداة الإصلاح إصلاح بعض الأخطاء الشائعة واستعادة الملفات المفقودة أو التالفة. لتشغيل أداة الإصلاح، اتبع الخطوات التالية:
  2. أغلق Snagit وأي تطبيقات أخرى تستخدمه.
  3. انتقل إلى ابدأ> لوحة التحكم> البرامج والميزات (أو إضافة أو إزالة البرامج في نظام التشغيل Windows XP).
  4. ابحث عن Snagit 11 في قائمة البرامج المثبتة وحدده.
  5. انقر فوق تغيير أو إلغاء التثبيت (أو تغيير / إزالة في نظام التشغيل Windows XP).
  6. في نافذة إعداد Snagit 11، انقر فوق "التالي".
  7. حدد "إصلاح" وانقر فوق "التالي".
  8. اتبع التعليمات لإتمام عملية الإصلاح.
  • الخطوة 3: أعد تثبيت Snagit
إذا لم تعمل أداة الإصلاح على حل المشكلة، فقد تحتاج إلى إعادة تثبيت Snagit بالكامل. سيؤدي هذا إلى إزالة جميع الإعدادات والملفات المرتبطة بـ Snagit وتثبيت نسخة جديدة من البرنامج. لإعادة تثبيت Snagit، اتبع الخطوات التالية:
  1. أغلق Snagit وأي تطبيقات أخرى تستخدمه.
  2. انتقل إلى ابدأ> لوحة التحكم> البرامج والميزات (أو إضافة أو إزالة البرامج في نظام التشغيل Windows XP).
  3. ابحث عن Snagit في قائمة البرامج المثبتة وحدده.
  4. انقر فوق تغيير أو إلغاء التثبيت (أو تغيير / إزالة في نظام التشغيل Windows XP).
  5. في نافذة إعداد Snagit، انقر فوق "التالي".
  6. حدد "إزالة" وانقر فوق "التالي".
  7. اتبع التعليمات لإلغاء تثبيت Snagit تمامًا.
  8. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.
  9. قم بتنزيل أحدث إصدار من Snagit من أو استخدم قرص التثبيت المضغوط إذا كان لديك واحد.
  10. قم بتشغيل برنامج التثبيت واتبع التعليمات لتثبيت Snagit .

معلومات كاملة حول ملف تنزيل برنامج Download Snagit Free للكمبيوتر أخر اصدار

  • اسم البرنامج Snagit
  • التصنيف برامج كمبيوتر
  • نظام التشغيل الكمبيوتر ويندوز 7/8/10/11 لجميع الاجهزة الضعيفة
  • لغة التطبيق عربي - انجليزي
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل 
في النهاية إذا كنت تبحث عن برنامج متميز ومحترف لتصوير شاشة الكمبيوتر وعمل الشروحات والعروض التقديمية، فإن برنامج سناجيت Snagit 2023 هو الخيار الأمثل لك. برنامج سناجيت 2023 هو أحدث إصدار من عملاق تصوير الشاشة والفيديو، والذي يقدم لك مجموعة من المزايا والخصائص التي تجعله أفضل برنامج لتصوير سطح المكتب وتحرير الصور والفيديوهات فى حال واجهت أي مشاكل يمكنك ترك تعليق وسوف نرد عليك في اسرع وقت.

لتنزيل برنامج Snagit للكمبيوتر النسخة الاصلية من
تحميل برنامج Snagit للماك

توجة لصفحة التحميل