close
تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي 2023 للهواتف والكمبيوتر برابط مباشر - مدونة فرفش

تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي 2023 للهواتف والكمبيوتر برابط مباشر

برامج تحميلبرامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي 2021 للهواتف والكمبيوتر برابط مباشر

  1. اسم البرنامج  فيد ميت القديم الاصلي والجديد
  2. أحدث إصدار 4.4903
  3. اسم الملف apk Vit Mate
  4. الحجم الإجمالي 18.74 ميجا بايت
  5. المؤلف Vit Mate Studio
  6. تاريخ الإصدار 04 ابريل 2023
تطبيق برنامج برنامج فيد ميت Vidmate هي عبارة عن منصة فيديو شهيرة تسمح للمستخدم بالبحث عن مقاطع الفيديو وتنزيلها من قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل YouTube و Vimeo و Facebook و Instagram والعديد من المصادر الأخرى. يتيح التطبيق أيضا للمستخدمين الوصول إلى مجموعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو لمنصة Android يشبه برنامج سناب تيوب الشهير الذي تتيح لك تنزيل الفيديو تنزيل مقاطع الفيديو بجودة قياسية فقط ، ولكن باستخدام Vit Mate ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها ، من 144 بكسل إلى 4K.

هذا التطبيق مخصص لمستخدمي Android و iOS وهو متاح أيضا لأجهزة الكمبيوتر. يتيح لنا هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني وذلك أيضا مع خيار اختيار الجودة التي نريد تنزيلها بها. يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق HD وإذا لم يكن جهازك يحتوي على مساحة تخزين كبيرة ، فيمكنك أيضا تنزيلها بجودة أقل ، فهي تأتي مع كلا الخيارين. كما أنه يحذف مقاطع الفيديو تلقائيا عندما تنفد مساحة هاتفك. فئة البرنامج تنزيل الفيديو والصوت
تنزيل برنامج فيت مات apk Vidmate للهواتف والكمبيوتر 2021 برابط مباشر

تنزيل برنامج فيت مات Vit Mate

Vidmate هو تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو لنظام Android يتيح لك يمكنك تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو والأغاني من أي نوع من الإنترنت، بمساعدة فيت مات ، يمكنك تنزيل أي فيديو ومشاهدته من أي موقع ويب. إنه يعمل بشكل مثالي على جميع أجهزة Android سواء كان هاتفا ذكيا أو جهازا لوحيا كما أن هناك أيضا وضع تنزيل سريع متاح فيه بحيث يتم تنزيل مقاطع الفيديو أو الأغاني أو أي شيء آخر نريد تنزيله بشكل أسرع وسيوفر وقتنا ، يمكنك استخدام Vit Mate على جميع هذه الأجهزة والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك الآن.

يمكنك أيضا إيقاف مؤقتا واستئناف التنزيل وفقا لحاجتك، تم تنظيم التطبيق وتصميمه جيدا من خلال مراعاة شيء واحد وهو سهولة الاستخدام على جميع الأجهزة الضعيفة لأنه برنامج خفيف متعدد الاستخدامات فهو يسمح لنا بتنزيل التطبيقات والألعاب من خلاله ، يمكن أيضا تنزيل قنوات تلفزيونية مختلفة بمساعدة ذلك. يمكن استخدامه أيضا كمتصفح حيث يمكننا تصفح مواقع الويب المختلفة منه.

تنزيل فيد ميت Vidmate اخر اصدار برنامج تنزيل الفيديو من أى موقع

يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات بما فيها العربية يتوفر العديد من الإصدارات بما فيها فيد ميت القديم لتنزيل الفيديو. مع ذلك يتوفر أحدث إصدار 2021 من فيت مات للأندرويد والايفون تم آخر تحديث في 24 يونيو 2021 بواسطة مطوري UC Web ، الذين ينتمون إلى شركة Alibaba الصينية العملاقة للتكنولوجيا

قم بتنزيل فيت مات Vidmate للاستماع إلى أحدث الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية أثناء التنقل بدون انترنت في أي مكان من خلال هاتفك المحمول أو الكمبيوتر لذلك هو تطبيق مفضل للمستخدم لأنه يساعد المستخدم على تنزيل مقاطع الفيديو من قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion و Instagram و FunnyorDie و Vine و Tumblr و Soundcloud و Metacafe وغير ذلك الكثير.

ميزات تطبيق فيت مات Vidmate للهواتف والكمبيوتر

  1. الميزة الأولى والرائعة لبرنامج فيت مات Vit Mat هي أنه يمكنك تنزيل أي مقاطع فيديو من كل موقع ويب شهير.
  2. ميزة أخرى هو أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها باستخدام Vidmate Video Downloader ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 2160 بكسل ، وهي أعلى دقة فيديو للهواتف المحمولة ، والمعروف أيضًا باسم فيديو 4K.
  3. يمكنك أيضا تنزيل مقاطع فيديو youtube بتنسيق mp3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق فيت مات .
  4. سرعة تنزيل هذا التطبيق رائعة لأنه يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو من الخادم الرئيسي.
  5. والميزة الأخيرة لاستخدام فيت مات VidMate لا يتعين عليك دفع فلس واحد فهو مجاني تماما.
  6. احفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك
  7. تنزيل موسيقى عالي الجودة: كما تمت مناقشته أعلاه ، يتيح لك Vidmte APK تنزيل ملفات الموسيقى من مواقع الويب مثل SoundCloud و Gaana وما إلى ذلك مجانًا وبأفضل جودة متاحة.قم بتنزيل 100 مقطع فيديو في وقت واحد
  8. يمكن تنزيل مقاطع فيديو حتى 30 جيجا بايت
  9. يمكنك إيقاف التنزيلات مؤقتا واستئنافها وإلغائها
  10. قم بتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها أو على جهازك
  11. دعم تنسيقات الملفات المتعددة: يتيح لك Vidmate تنزيل ملفات الصوت والفيديو بتنسيقات AVI و MPG و MKV و MP4 و WMV و 3GP و FLV
  12. سهل الاستخدام: تطبيق Vidmate HD Video Downloader يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للبحث عن مقاطع الفيديو أو الصوت المفضل لديك باستخدام شريط البحث في التطبيق وتنزيل الملف المعين من مواقع البث المختلفة.

افضل بديل لبرنامج VidMate Video Downloader للكمبيوتر الشخصي

لقد وجدنا أفضل البدائل لبرنامج VidMate Video Downloader للكمبيوتر الشخصي. ابحث أدناه عن تطبيقات مثل VidMate:

  • TubeMate للكمبيوتر الشخصي
إذا كنت ترغب في استخدام أداة تنزيل فيديو أخرى غير فيت مات الاصفر ، فإن Tubemate يعد اختيارا جيدًا. يمكن استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهازك بتنسيقات مختلفة يمكنك مشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا تحديد درجات دقة وجودة فيديو متنوعة.
  • Snaptube للكمبيوتر الشخصي
بديل رائع آخر لـ فيت ميت 2021 هو Snaptube. يدعم هذا التطبيق أكثر من مائة موقع يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منها مثل YouTube و Vimeo و Instagram و Twitter و TikTok و WhatsApp والمزيد. يسمح التطبيق بتنزيل الفيديوهات بدرجات دقة مختلفة من 144 بكسل ، إلى 1080 بكسل عالي الدقة ، إلى تنسيقات الصوت 4K HD و MP3 أو M4A.
  • VidMix للكمبيوتر الشخصي
أود أن أقول أن هذا هو أحد بدائل فيت ميت لايت المفضلة لدي. يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو بدقة 4k و 8k ، وتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 ، وتنزيل ملفات الموسيقى ، وهو سريع جدًا ويحتوي على ميزة الارتباط الذكي التي تكتشف تلقائيًا أي روابط للموسيقى أو مقاطع الفيديو التي تنسخها للتنزيل الفوري.

كيفية تنزيل VidMate وتثبيته مجانا

قبل أن تتمكن من الوصول إلى تطبيق VidMate ، تحتاج إلى تنزيل جيم لوب أو BlueStacks for windows 11 . هذا لأن VidMate هو محاكي Android يسمح لك بتشغيل التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1. الآن انقر نقرا مزدوجا فوق مثبت BlueStacks وقم بتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بمجرد تنزيل BlueStacks بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق زر التنزيل على الشريط الجانبي ، وسيفتح موقع Vidmate الرسمي في علامة تبويب جديدة.
  3. في الخطوة التالية ، افتح التطبيق وانقر على ثلاث نقاط لفتح ملف APK.
  4. الآن ، حدد خيار تثبيت APK ثم حدد ملف VidMate APK من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  5. انقر بعد ذلك انتظر حتى الانتهاء ، وسوف يستغرق التثبيت بعض الوقت وبعد بعض الوقت سيتم تثبيته تلقائيا.
  6. بمجرد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك رؤية رمز تطبيق VidMate على لوحة أجهزة الكمبيوتر.
  7. وانتهى انقر فوق هذا الرمز لبدء تشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامه كما لو كنت تستخدم التطبيقات الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يمكنني تنزيل VidMate على Google Play؟

لا يمكنك تنزيل VidMate عبر Google Play. هذا لأن Google أزالته من واجهته منذ أن قام VidMate بتنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانا.

هل VidMate مجاني؟

نعم ، VidMate هو تطبيق مجاني يمكنك تنزيله على هاتفك أو سطح المكتب.

هل يمكنني استخدام VidMate على جهاز iOS / iPhone الخاص بي؟

لا ، VidMate غير متوفر على أجهزة iOS. إنه متاح فقط للتنزيل على Android أو Windows أو Ubuntu أو Linux.

هل يمكنني حفظ مواقع الويب المفضلة لدي على تطبيق VidMate؟

نعم ، يمكنك تصفح مواقع الوسائط المفضلة لديك وحفظها مثل YouTube و Vimeo وما إلى ذلك عن طريق وضع إشارة مرجعية عليها عبر واجهة التطبيق.

هل Vidmate متاح للكمبيوتر الشخصي؟

الجواب. الجواب هو نعم باستخدام محاكي android مثل LDPlayer و nox player على ويندوز 11 وويندوز 10 ويندوز 8 يمكنك ذلك لانة لا يتوفر أي تطبيق رسمي على متجر mac أو windows ولكن يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع العملية المذكورة أعلاه.

هل يمكن لـ Vidmate تنزيل مقاطع فيديو YouTube؟

الجواب. نعم ، بالطبع ، يمكن لـ VidMate وهذا التطبيق مصمم خصيصًا لتنزيل مقاطع فيديو youtube.

تنزيل برنامج فيت مات apk Vidmate لتحميل الفيديوهات مجانا

تسمح لك العديد من التطبيقات على الإنترنت بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع البث المختلفة مثل YouTube و Vimeo و DailyMotion وما إلى ذلك ، ولكنها ليست مجانية للاستخدام ، كما أن لها بعض القيود. لا حدود لـ Vidmate ويسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو بأعلى دقة لتجربة مشاهدة أفضل. يتمتع Vidmate بالعديد من الميزات والمرونة المتوفرة في التطبيق. قم بتنزيله وتثبيته على هاتف Android الذكي الخاص بك وابدأ في الاستمتاع.

توجة لصفحة التحميل