close
تحميل الواتس اب للكمبيوتر 2023 Download WhatsApp For Pc - مدونة فرفش

تحميل الواتس اب للكمبيوتر 2023 Download WhatsApp For Pc

برامج الدردشةبرامج النت
  • اختصارات الموضوع

تحميل الواتس اب للكمبيوتر – برامج تحميل مجانا اخر اصدار Download WhatsApp For Pc

واتس اب للكمبيوتر،يتعتبر واحد من اكثر برامج التواصل الاجتماعي شهر حول العالم حيث يقدر عدد مستخدمين هذا التطبيق حوالي 3 مليار مستخدم حول العالم حسب احصائية 2021،يعمل البرانمج على العديد من انظمة التشغيل بما فيها الهواتف على نظام اندرويد و ايفون، والتى تعتبر اغلب المستخدمين على الاجهزة الذكية نظر لكون البرنامج شائع الاستخدام لدى العديد الامر الذى زاد من نجاحة.

مما ادي المطورين الى اصدار البرنامج كنسخة جديدة للمستخدمين والتي تسمى واتس للكمبيوتر أو واتساب للكمبيوتر علي حسب المسميات المختلفة ، والتى تتيح للمستخدم تشغيل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والموبايل فى نفس الحساب مما يسمح لك بتحكم اكبر ومرونة فى التعامل مع التطبيق كل ذلك واكثر عند تنزيل واتس اب للكمبيوتر، لذلك تابع الشرح الكامل حول طريقة تثبيت على نظام ويندوز 7 سواء 32 بت او 64 بت اخر اصدار النسخة الكاملة التى تعمل لجميع الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل علي النت .

 ملاحظة عند تنزيل واتس اب للكمبيوتر ، تعتبر النسخة الرسمية التى تم تطويرها من قبل الشركة والتى تقدم ميزة التراسل واتس من خلال بإرسال وإستقبال الرسائل بين السمتخدمين من خلال برنامج واتساب للكمبيوتر الذى يتيح استخدام بجميع خدمات التطببيق بشكل كامل على الكمبيوتر كما هو الحال على الهاتف. 
تنزيل واتس اب للكمبيوتر 2021 Download WhatsApp For Pc


مع ذلك تحتاج الي ان يكون جهاز الهاتف الخاص بك مثبت التطبيق بشكل كامل حتى تتمكن من مسح الكود وتشغيلة على الكمبيوتر باستخدام الكامير التى تحتاج الى ادخال اعادادات البرانامج لكي يتم نقل الحساب من الهاتف الي الكمبيوتر لذلك تحتاج الى توفر الانترنت فى كل من الجهازين وهذا ما سوف نعرضة عليكم من خلال شرح تنزيل واتس اب للكمبيوتر يمكنك الآن ارسال واستقبال المحادثات على واتساب للكمبيوتر بكل سهولة من خلال التحكم باليكبورد والماوس واستمتع باحدث المميزات الموجودة بداخل التطبيق عند تثبيت واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Pc.

 نبذة عن برنامج واتس اب للكمبيوتر 2021 WhatsApp For Pc 

تم تطوير برنامج واتس اب للكمبيوتر لغرض تمكين المستخدمين الذى يرغبون فى استخدام البرنامج على انظمة التشغيل المختلفة التى منها اجهزة الكمبيوتر الشخص وكذلك المحمول يتوافق البرنامج مع نظام ويندوز وكذلك الماك عند التشغيل مما يسهل عليك التشغيل والتحميل بكل سهولة خاصة لجميع الويندوز 7 ، ويندوز 10، ويندوز 8 ، سواء 32 بت ، 64 بت وحتى نظام الماك مما بسمح لك التعامل مع واتساب كامل على الكمبيوتر واستخدام جميع الاضافات الجديدة التى توفرها واتساب ويب والاستفادة من التحدياث الجديدة التى من وقت الي اخر الخاص بالتطبيق من الموقع الرسمى الذى يسمح لك بتحميل البرنامج مجاني تماماً.

 ما الفرق بين بين برنامج واتس اب للكمبيوتر وميزة واتساب ويب

 يوجد العديد من المستخدمين الذىن يرغبون فى معرفة الفرق بين Whatsapp للكمبيوتر وبين خدمة واتساب ويب سواء business والتى يطلق عليها واتس اب الازرق والذهبي او واتسب الاخضر الاصلي والتى تعتبر اغلبها هي تطبيقات من النسخة الاصلية ، تم تطويرها بعد اصدار واتساب ويب لتسهيل الاستخدام والتحكم بسرعة اكبر من خلال الوصول الى البرنامج على الكمبيوتر باستخدام تطبيق يتيح لك فتح واتساب للكمبيوتر بدون الحاجة الى التوجة الى متصفح او انشاء حساب جديد.

 كما يوفر تشغيل رقمين واتس اب فى نفس الوقت احداهما للعمل والاخري واخري واتس اب العادي خاصة هى مناسب فى مجال الاعمال حيث توفر خيارات اكبر. كيفية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف يبحث العديد عن طريقة تمكنهم من تشغيل واتس اب للكمبيوتر لاستخدام وارسال الرسائل كما هو الحال على التطبيق الرسمى على الهاتف، لذلك نوفر لك خطوات سهلة وبسيطة باستخدام اكثر من طريقة تمكنك من تثبيته على جهاز الكمبيوتر بدون اي معوقات باستخدام برامج محاكي الذى يسمح لك استخدام واتساب للكمبيوتر بشكل كامل، ليعمل مثل الهاتف الخاص بك بطريقة سهلة واكثر امان ،باستخدام محاكي اندرويد على الكمبيوتر مثل جيم لوب او بلوستاكس والعديد من البرامج المحاكاة المختلفة التى تقدم ميزة تشغيل أو فتح محادثات الواتس اب على الكمبيوتر.
شاهد ايضا
تنزيل واتساب الذهبي 2022 للايفون اخر تحديث بدون جلبريك Whatsapp Gold
تحميل واتس اب ويب 2022 Whatsapp Web على الكمبيوتر ويندوز 7 مجانا برابط مباشر

 ماهو الجديد الذي يقدمة برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Pc

  •  واجهة البرنامج: قدمت الشركة الاصدار الجديد من تطبيق واتس اب للاندرويد بنفس الواجهة على واتساب للكمبيوتر حيث لايلاحظ المستخدم اوجة الاختلاف فى كل منها مما يسمح للمستخدم بارسال واستقبال الرسالة بطريقة سهلة وبسيطة من خلال الوصول السريع لجميع الاضافات الجديدة 2021 التى تم فيها تحديث النسخة الحالية لتدعم جميع مميزات نسخة الموبايل على الكمبيوتر
  •  شاشة المحادثة: يدعم واتس اب للكمبيوتر التنقل بين جهات الاتصال المختلفة وادراة محادثاتك وقراءة الرسائل وحذفها او وكذلك الرد عليها كما يدعم الاتصال باستخدام الصوت او الكامير فى حال توفرها على جهازك الكمبيوتر اولاب توب وكذلك ارسال جميع الملفات الصوتية والفيديو ويشمل ذلك جميع الامتدات المختلفة النصية والصورة بسرعه اكبر من اي وقت مضى على جهاز الكمبيوتر.
  •  ادارة الملف الشخصي: واتس اب للكمبيوتر يوفر لك طريقة عرض جميلة تمكنك من تصفح ملفك الشخصي حيث يمكنك بعد تنزيل واتس اب للكمبيوتر تغير الصورة الخاصة بك وتحميل صورة جديدة او تصوير باستخدام الكاميرا لوضعها كخلفية يمكن للمستخدمين الاخرين المتصلين او الاصدقاء معك عرض الحالة لأن فى بعض الحالات قد يحتاج المستخدمين الى التعديل على الحالة لذلك قد تحتاج الى استخدام الهاتف بدل من الكمبيوتر نظرا لان هذا الميزة متوفرة حتى هذة اللحظة. 
  • الإعدادات: يتيح لك الخيار امكانية التحكم فى إعدادات برنامج واتس اب للكمبيوتر ومنها تغير الخلفية وادارة التنبيهات وحظر المستخدمين الذين لاترغب فى الاتصال بك وهي مفيدة فى حال الازعاج كما يمكنك فك الحظر الاشخاص فى اي وقت من قائمة الغاء الحظر الموجوة فى القائمة seting وغيرها من الميزات التى يمكنك تفعيلها عند تشغيل برنامج واتساب للكمبيوتر بمجر تسجيل الدخول فى حسابك.

 طريقة إستخدام واتساب للكمبيوتر WhatsApp For Computer 2021

 يعتبر برنامج واتس اب للكمبيوتر من البرامج المهة التى لاغني عنها على جميع الاجهزة نظر لكونها سهلة الاستخدام ويمكنك تعلمها بسهولة ولاتحتاج تعليم ، مع ذلك سوف نوفر شرح كامل عن طريقة تشغيل وتثبيت البرنامج من خلال الفيديو ،لذلك سوف نشرح الخطوات اللازمة بدء من التسجيل في واتساب للكمبيوتر وحتي كيفية استخدام فى ارسال الرسائل واضافة جهات الاتصال وضبط الاعدادت من واتس للكمبيوتر.
  •  أولاً - تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر : يتوفر النسخة على نظام ويندوز باصدرين الاول تعمل للنواة 32 بت والتى تدعم التشغيل على ويندوز 7 والنسخة الاخري وهي التى تعمل علي للنواة 64 بت والتى تدعم جميع انظمة التشغيل مثل ويندوز 10 يمكنك معرفة كيفية الاختيار من خلال الاطلاع على الاعدادت الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ماهو نظام التشغيل الحالي.
تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 بدون هاتف

تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي مجانا

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر


  •  خطوات تثبيت واتس اب علي جهاز الكمبيوتر : من خلال روابط التحميل الموجودة اسفل المقال يمكنك البدء فى تثبيت اخر اصدار على بكل سهولة وهو برنامج واتس اب للكمبيوتر 2021 من خلال ملف التحميل برابط مباشر سوف ينقلك الى الموقع الرسمي الخاص بعد اتباع الخطوات سوف يتم تثبيت بكل سهولة وبعد الانتهاء سوف تظهر لك ايقونة على سطح المكتب الخاص بك حتى تتمكن من إستخدام واتساب للكمبيوتر بدون الحاجة الي اي برامج محاكي ، بعد الانتهاء سوف تتمكن من استخدام التطبيق من خلال تشغيلة مباشرة.
  •  تشغيل واتس اب على الكمبيوتر : بمجرد الانتهاء من الثبيت فى الخطوات السابقة يمكنك الأن البدء بفتح واستخدام برنامج واتس اب للكمبيوتر التى تبدو لك معروفة خاصة اذا كنت قد قمت بتشغيل واتس اب علي الهاتف تحتاج الى التوجة على الاعدادت الخاصة بحسابك على الهاتف ومن ثم إستخدام كود الـ QR لذلك تحتاج الى تشغيل الكاميرا حتى تتمكن من ربط حسابك على الكمبيوتر.
  •  ثالثاً - فتح واتساب على الهاتف : توجة الى تطبيق واتس اب المثبت علي الهاتف الخاص بك والذى ترغب فى فتحة على الكمبيوتر ومن ثم افتح الااعدادت سواء كانت اللغة العربية او الانجليزية سوف تجد الخيار فى اعلي الشاشة مكون من ثلاث نقاط بعد الضغط عليها سوف تفتح لك قائمة خيارات من بينها واتساب ويب بعد الضغط عليها يمكنك اتباع الخطوات حتى تتمكن من فتح واتس اب للكمبيوتر بكل سهولة.
  •  طريقة استخدام كود QR للواتساب : بعد تطبيق الخطوات سوف تظهر لك مسح كود QR فى نفس التطبيق ، سوف يفتح كاميرا الهاتف الخاص بك علي مكان كود QR حيث يتم وضع فى الصورة فى الاطار المحدد حتى يقوم البرنامج بمسح الكود. بعد الانتهاء سوف يتم نقل حسابك الموجودة على الهاتف الى الكمبيوتر بشكل كامل مع جميع التفاصيل واعادادت الحساب الخاص بك بكل سهولة ويمكنك الأن البدء فى استخدام تطبيق واتس آب بكامل المميزات من خلال الكمبيوتر كما يمكنك ضبط الاعدادت واضافة الصورة الخاصة بك وتعديل الحالة بما يتناسب مع عند إرسال وإستقبال الرسائل مع الاصدقاء او العائلة او العمل بكل سهولة وسرعه عالية كما هو الحال فى الهاتف.

 اهم مميزات تشغيل وتحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر اللغات :

  •  يدعم برنامج واتساب للكمبيوتر جميع اللغات حول العالم بمها فيها اللغة العربية الانجليزية والعديد من التى يمكنك الاختيار لضبط تطبيق واتس اب على هاتفك باللغة العربية من خلال Languages واختيار اللغة التى ترغب فيها مع ذلك عند تثبيت البرنامج فانة يمكنك الاختيار اللغة والتى تعمل بشكل تلقائى. يوفر برنامج واتس اب للكمبيوتر
  •  واجة سهلة الاستخدام يمكنك لجميع الاعمار تعلمة بسهولة بدون الحاجة الى شروحات او فيديوهات تعليمية حيث يمكنك من خلال اتباع التعليمات الموجودة بداخل التطبيق اضافة جهات الاتصال والدردشة وارسال الرسائل النصية والصورية بكل سهولة. 
  • يدعم الاجهزة الضعيفة من اهم المميزات التي يتميز بها البرنامج هو انة لايحتاج الى مواصفات لتشغيل البرنامج لانة يدعم التشغيل بدون الحاجة الى كرت شاشة او نظام تشغيل قوي وحتى الانترنت الضعيف على الجهاز القديم او نظام تشغيل ويندوز XP يمكنة تشغيل التطبيق بكل سهولة .
  •  نظام التشغيل يدعم برنامج واتس اب للكمبيوتر جميع الاجهزة وانظمة التشغيل المختلفة بما فيها الاصدار القديمة من ويندوز والجديدة والتى تعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر الشخص او لاب توب وكذلك اجهزة الهواتف الذكية التى تعمل سواء على ويندوز او ماك يمكنها تشغيل واتس اب بدون مشاكل. 
  • الاصدار المختلفة : يتوفر من البرنامج العديد من الاصدات التى تعتبر بديلا عن واتساب والتى تكون معدلة من النسخة الاصلية لحل مشاكل ضد الحظر او وبعض المميزات التى قد لاتكون موجودة ويشمل ذلك واتساب عمر أو واتس اب الذهبي أو واتساب عمر الوردي أو واتساب عمر اخضر

 كيف يمكنك تنزيل واتس اب على الكمبيوتر المحمول الخاص بي بدون برامج؟

 من خلال التوجة الى الموقع الرسمى web. whatsapp.com حدد نظام التشغيل الخاص بك سواء ويندوز 64 او 32 بت . سوف يظهر لك ملف التحميل WhatsApp.exe بعد تثبيتة يمكنك تشغيل رنامج واتس اب للكمبيوتر او المحمول الخاص بك .

 كما يمكنك ضبط الاعدادت واتس اب على جهاز الكمبيوتر بعد فتح التطبيق من خلال النقاط الثلاث الموجودة فى اعلي الشاشة امسح رمز باركود على جهاز الكمبيوتر من خلال الموبايل بعد الانتهاء سوف تتمكن من فتح الأن واتساب.
شاهد ايضا 

 هل يمكن استخدام واتس اب على جهازين فى نفس الوقت؟ 

فى حال كان لديك هاتفين وترغب فى استخدام حساب واحد على كل من الجهازين وحتى جهاز الكمبيوتر يمكنك ذلك من خلال برنامج Whatscan Pro يمكنك بعد تثبيتة على الهاتف الاخر سوف يعرض عليك العديد من الخيارات من بنيها رمز الاستجابة السريعة الذى يتيح لك تشغيل الحساب على هاتف اخر فى نفس الوقت بدون الحاجة الى اغلاق احدي الحسابين بنفس رقم الهاتف الاساسى WhatsApp For PC

 معلومات ملف تنزيل برنامج WhatsApp For PC للكمبيوتر

  •  إسم البرنامج : WhatsApp For Computer. 
  • الشركة المطورة : WhatsApp .
  •  حجم ماف البرنامج : 170 ميجا بايت.
  •  نظام التشغيل المتوافقة : Windows 32 OR 64bit.
  •  رقم الاصدار : 2021. اللغات : العديد من اللغات بما فيها العربي. 
  • تاريخ التحديث : 1 فبراير 2021. 

توجة لصفحة التحميل