close
تحميل تليجرام المميز مهكر telegram premium 2023 مجانًا اخر اصدار للاندرويد - مدونة فرفش

تحميل تليجرام المميز مهكر telegram premium 2023 مجانًا اخر اصدار للاندرويد

برامج الدردشةبرامج تحميل
  • اختصارات الموضوع

تحميل تليجرام المميز بريميوم مهكر Telegram Premium للاندرويد مجانا آخر إصدار 2023

تحميل Telegram Premium تليجرام المميز 2023 مجانًا أخر إصدار، واحد من أفضل تطبيقات المراسلة السحابية في العالم. في هذه المقالة، سأقدم لكم مقدمة عن تليجرام وما يميزه عن غيره من التطبيقات تليجرام هو تطبيق مراسلة قائم على السحابة، يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والملفات والمكالمات الصوتية والفيديوية بسرعة وأمان. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات وقنوات وبوتات للتواصل مع أشخاص آخرين حول المواضيع التي تهمك. تليجرام يعمل على جميع الأجهزة، سواء كانت هواتف ذكية أو حواسيب شخصية أو أجهزة لوحية، ويتزامن بشكل مثالي بينها.
تحميل تليجرام المميز بريميوم مهكر Telegram Premium للاندرويد مجانا آخر إصدار 2023
telegram premium 2023 


تليجرام المميز متاح للتحميل مجانًا للاندرويد والايفون

تليجرام المميز ليس مجرد تطبيق مراسلة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه أيضًا منصة لإنشاء المحتوى ومشاركته. يمكنك إنشاء روبوتات، وهي حسابات آلية يمكنها أداء العديد من المهام والخدمات لك أو لجمهورك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء روبوت يرسل إليك تحديثات الطقس أو عناوين الأخبار أو أسئلة التوافه أو النكات. يمكنك أيضًا إنشاء قنوات، وهي قوائم بث يمكن أن تحتوي على عدد غير محدود من المشتركين. يمكنك استخدام القنوات لمشاركة أفكارك أو آرائك أو رؤيتك أو أي شيء آخر مع جمهور كبير. يمكنك أيضًا الانضمام إلى القنوات التي تهمك ومتابعة الموضوعات التي تهمك.

معلومات حول تحميل تليجرام المميز مجانًا

يعود تطبيق المراسلة تليجرام المميز إلى عام 2013 ، عندما قرر مؤسسو Telegram و Pavel و Nikolai Durov إنشاء نظام أساسي جديد يكون أسرع وأكثر موثوقية وأمانًا من تطبيقات المراسلة الأخرى. لقد استلهموا من تجربتهم الخاصة في مواجهة ضغط الحكومة والمراقبة في وطنهم روسيا ، حيث أنشأوا سابقًا فكونتاكتي ، أكبر شبكة اجتماعية في البلاد.

يعتمد التليجرام المميز على نفس مبادئ Telegram: فهو يستخدم التشفير من طرف إلى طرف لحماية الرسائل من وصول طرف ثالث ، ولديه شبكة موزعة من الخوادم حول العالم لضمان السرعة العالية والتوافر ، وله خاصية كود مفتوح المصدر يمكن لأي شخص التحقق منه ومراجعته. ومع ذلك ، يضيف Telegram Premium أيضًا بعض الميزات الحصرية التي تجعله متميزًا عن الآخرين.
تحميل تليجرام المميز مهكر telegram premium 2023

كيفية تنزيل التلبجرام المدفوع 2023

  • انقر على رابط التحميل الموجود في نهاية هذه المقالة. ستظهر لك رسالة تحذيرية تطلب منك الموافقة على تنزيل التطبيق. اختر "موافق" أو "نعم".
  • انتظر حتى يتم تحميل التطبيق بالكامل على جهازك. ستجد أيقونة التطبيق في شريط الإشعارات أو في مجلد التنزيلات.
  • اضغط على أيقونة التطبيق لفتحه. ستنتقل إلى صفحة التثبيت. اختر "تثبيت" أو "install".
  • بعد انتهاء عملية التثبيت، ستجد أيقونة تلغرام على شاشة جهازك. اضغط عليها لفتح التطبيق والبدء في استخدامه.
  • وبهذا تكون قمت بتحميل تلغرام المميز بنجاح. يمكنك الآن الاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها هذا التطبيق الرائع. لا تنسى أن تشارك هذه المقالة مع أصدقائك وأقاربك حتى يستفيدوا أيضًا من تلغرام المميز.
تحميل تليجرام بريميوم المميز مهكر

إنشاء حساب على التليجرام

  • الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق تليجرام المميز
قبل أن تتمكن من إنشاء حساب Telegram ، تحتاج إلى تنزيل التطبيق على هاتفك. يمكنك العثور عليه في متجر Google Play أو Apple App Store. ما عليك سوى البحث عن Telegram والنقر على زر التثبيت. التطبيق متوافق مع أجهزة Android و iOS و Windows Phone.
  • الخطوة 2: ابدأ في إعداد حسابك
بمجرد تثبيت تطبيق تيليجرام ، افتحه وانقر على "بدء المراسلة". سيُطلب منك إدخال رقم هاتفك ، متضمنًا رمز البلد. هذه هي الطريقة التي يتعرف بها Telegram Premium عليك ويربطك بجهات الاتصال الخاصة بك. لا تقلق ، لن يكون رقم هاتفك مرئيًا لأي شخص ما لم تشاركه بنفسك.
  • الخطوة 3: تحقق من رقم هاتفك
بعد إدخال رقم هاتفك ، سيرسل لك تليجرام المميز رمز التحقق عبر الرسائل القصيرة. تحتاج إلى إدخال هذا الرمز في التطبيق لتأكيد تسجيلك. إذا لم تستلم الرمز في غضون ثلاث دقائق ، فستتصل بك Telegram لإدخال الرمز بدلاً من ذلك.
  • الخطوة 4: املأ ملف التعريف الخاص بك
الخطوة التالية هي ملء معلومات ملفك الشخصي. تحتاج إلى إدخال اسمك الأول واسم العائلة وإضافة صورة ملف تعريف إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا اختيار اسم مستخدم يكون مرئيًا للمستخدمين الآخرين الذين ليس لديهم رقم هاتفك. اسم المستخدم اختياري ، ولكن يمكن أن يساعدك في العثور على الأشخاص والانضمام إلى المجموعات بسهولة أكبر.
  • الخطوة 5: استخدم تليجرام المميز
وبهذا تكون تمكنت من إنشاء حساب تليجرام المميز ويمكنك البدء في استخدام التطبيق على الفور. يمكنك الوصول إلى الدردشات وجهات الاتصال والإعدادات والمزيد من أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. يمكنك أيضًا استخدام رمز البحث في الزاوية العلوية اليمنى للعثور على الأشخاص والمجموعات والقنوات والروبوتات.
تحميل تلجرام telegram مهكر

مميزات تحميل تليجرام بريميوم Telegram Premium مهكر 2023

  • التشفير من طرف إلى طرف: يستخدم التليجرام المميز تقنية تشفير متقدمة لضمان أن تكون رسائلك آمنة وخاصة. لا أحد يستطيع الوصول إلى دردشاتك ، ولا حتى Telegram نفسه.
  • التخزين السحابي: يمكنك تخزين جميع ملفات الوسائط والمستندات والمحادثات في السحابة. يمكنك الوصول إليها من أي جهاز ولا تقلق بشأن فقدها.
  • مكالمات الصوت والفيديو: يدعم Telegram المدفوع مكالمات الصوت والفيديو عالية الجودة مع ما يصل إلى 100 مشارك. يمكنك أيضًا مشاركة شاشتك واستخدام الملصقات والفلاتر الممتعة أثناء المكالمات.
  • القنوات والمجموعات: يتيح لك Telegram Premium إنشاء قنوات ومجموعات تضم عددًا غير محدود من الأعضاء والانضمام إليها. يمكنك أيضًا بث المباشرة واستطلاعات الرأي والاختبارات والإعلانات لجمهورك.
  • الروبوتات وعمليات الدمج: يضم تليجرام نظام الذكاء الاصطناعي من الروبوتات والتكاملات التي يمكن أن تساعدك في مختلف المهام والخدمات. يمكنك طلب الطعام وحجز التذاكر وممارسة الألعاب والحصول على الأخبار والمزيد بنقرات قليلة فقط.
  • السمات والتخصيص: يتيح لك تخصيص تطبيقك بموضوعات وألوان وخطوط وأيقونات مختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء السمات الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين.
  • الملصقات وملفات GIF: يحتوي تليجرام المميز 2023 على مجموعة ضخمة من الملصقات وملفات GIF التي يمكنك استخدامها للتعبير عن نفسك. يمكنك أيضًا إنشاء ملصقاتك الخاصة وملفات GIF باستخدام المحرر المدمج.
  • الدردشات السرية: تقدم تليجرام المميز محادثات سرية تدمر نفسها ذاتيًا ولا تترك أي أثر على الخوادم. يمكنك أيضًا ضبط مؤقت لتختفي رسائلك بعد فترة زمنية معينة.
  • جواز السفر: فى النسخة الجديدة من تليجرام على ميزة تسمى Passport تتيح لك تخزين مستندات هويتك والتحقق منها بطريقة آمنة. يمكنك استخدام Passport للتسجيل في الخدمات عبر الإنترنت التي تتطلب التحقق من الهوية دون مشاركة بياناتك الشخصية.
  • المحفظة: يحتوي النسخة المهكرة على ميزة تسمى Wallet تتيح لك إرسال واستلام مدفوعات العملة المشفرة داخل التطبيق. يمكنك أيضًا شراء وبيع وتبادل العملات المشفرة بسهولة.
  • منصة الألعاب: يحتوي تليجرام المدفوع على ميزة تسمى منصة الألعاب التي تتيح لك لعب مئات الألعاب داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك والتنافس على أعلى الدرجات والمكافآت.
  • بدون اعلانات: تليجرام المميز 2023 خالية تمامًا من الإعلانات. لن ترى أي إعلانات مزعجة أو تدخلية أثناء استخدام التطبيق.
تحميل تليجرام المميز مجانا

الجديد فى تليجرام المدفوع

  • المميز telegram premium apk يمكنك ضبط مؤقت لتختفي رسائلك بعد فترة زمنية معينة ، من ثوانٍ إلى أيام. بهذه الطريقة ، يمكنك التحكم في المدة التي يتم فيها تخزين رسائلك على أجهزة المستلمين ومنع إعادة توجيهها أو التقاط لقطة للشاشة.
  • محادثات سرية يمكنك بدء محادثة سرية مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك والاستمتاع بطبقة إضافية من الأمان. لا يتم تخزين الدردشات السرية على خوادم Telegram ولا يمكن الوصول إليها إلا من الأجهزة المشاركة في المحادثة. كما أنها تدعم رسائل التدمير الذاتي وحماية لقطة الشاشة.
  • مكالمات الصوت والفيديو: يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة مع جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام تقنية التشفير والضغط في Telegram Premium. يمكنك أيضًا التبديل بين وضع الصوت والفيديو أثناء المكالمة ، أو استخدام وضع الصورة في الصورة للقيام بمهام متعددة أثناء التحدث.
  • التخزين السحابي: يمكنك تخزين ملفات وسائط ومستندات غير محدودة على خدمة Telegram Premium السحابية والوصول إليها من أي جهاز. يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات لتنظيم ملفاتك ومشاركتها مع جهات الاتصال أو المجموعات الخاصة بك.
  • السمات: يمكنك تخصيص مظهر المميز مهكر telegram premium 2023 عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات أو إنشاء السمات الخاصة بك. يمكنك أيضًا تغيير حجم الخط وخلفية الدردشة وفقاعات الرسائل والأيقونات لتناسب تفضيلاتك.
  • الملصقات وملفات GIF: يمكنك التعبير عن نفسك بآلاف الملصقات وملفات GIF المتوفرة في متجر ملصقات Telegram Premium أو إنشاء الملصقات الخاصة بك باستخدام المحرر المدمج. يمكنك أيضًا البحث عن الملصقات وصور GIF بالكلمات الرئيسية أو الرموز التعبيرية.
  • القنوات: يمكنك إنشاء أو الانضمام إلى قنوات تبث رسائل إلى جماهير كبيرة على telegram plus mod premium apk
    . يمكن أن تكون القنوات عامة أو خاصة ، ويمكن أن يكون لها عدد غير محدود من المشتركين. يمكنك أيضًا متابعة القنوات التي تهمك والحصول على تحديثات حول مواضيع مثل الرياضة والترفيه والتعليم وما إلى ذلك.
  • المجموعات: يمكنك إنشاء أو الانضمام إلى مجموعات تتيح لك الدردشة مع ما يصل إلى 200000 عضو على Telegram Premium. يمكن أن تكون المجموعات عامة أو خاصة ، ويمكن أن يكون لها مشرفون يديرون إعدادات المجموعة وأذوناتها. يمكنك أيضًا استخدام الاستطلاعات والاختبارات وعلامات التصنيف والإشارات والردود وتثبيت الرسائل لتحسين اتصالك الجماعي.
تليجرام المميز apk


ما هي الفرق بين تطبيق تليجرام المدفوع والمجاني؟

يُطلق على الإصدار المدفوع من Telegram اسم تليجرام المميز او Telegram Plus او برنامج telegram premium  يحتوي تليجرام المميز المدفوع على بعض الميزات غير المتوفرة في الإصدار المجاني، مثل:
  • واجهة اسهل وأسرع تستخدم بطارية وبيانات أقل
  • وضع ليلي يضبط سطوع الشاشة وألوانها تلقائيًا
  • إيماءة انتقاد تتيح لك الرد على الرسائل أو إعادة توجيهها أو حذفها بنقرة بسيطة
  • واجهة مبوبة تتيح لك التبديل بين الدردشات والمكالمات وجهات الاتصال والإعدادات بنقرة واحدة
  • محرر وسائط يتيح لك اقتصاص الصور ومقاطع الفيديو أو تدويرها أو رسمها أو إضافة ملصقات إليها
  • محرر سمات يتيح لك تخصيص مظهر التطبيق بألوان وخطوط مختلفة

شرح إعدادات برنامج التليجرام المميز 2023 الجديدة

سأشرح إعدادات تليجرام المدفوع المميز النسخة بلس وكيف يمكنك استخدامها.

أولاً ، دعنا نلقي نظرة على الإعدادات العامة لبرنامج تليجرام المميز. للوصول إليها ، انقر فوق رمز القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من التطبيق ثم انقر فوق "الإعدادات". ستجد هنا العديد من الخيارات لتخصيص ملفك الشخصي والإشعارات والخصوصية والأمان والبيانات والتخزين والمظهر واللغة. يمكنك أيضًا الوصول إلى الإعدادات المتقدمة من خلال النقر على رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا.
  • الملف الشخصي:
 يمكنك هنا تعديل اسمك واسم المستخدم ورقم الهاتف والسيرة الذاتية وصورة ملفك الشخصي. يمكنك أيضًا تعيين من يمكنه رؤية آخر مرة شوهدت فيها وحالة الاتصال وصورة الملف الشخصي. يمكنك الاختيار من بين الجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو لا أحد. يمكنك أيضًا إضافة استثناءات لجهات اتصال أو مجموعات محددة.
  • الاشعارات: 
هنا يمكنك إدارة إعدادات الإشعارات الخاصة بك للرسائل والمكالمات والمحادثات الجماعية. يمكنك الاختيار من بين الأصوات المختلفة وأنماط الاهتزاز وألوان LED. يمكنك أيضًا كتم صوت الإشعارات لفترة زمنية محددة أو تعطيلها تمامًا. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل معاينات الرسائل وعدادات الشارات والإشعارات داخل التطبيق.
  • الخصوصية والأمان:
 هنا يمكنك ضبط إعدادات الخصوصية والأمان لحسابك ومحادثاتك بداخل تطبيق تليجرام بريميوم المميز مهكر اخر اصدار
. يمكنك تمكين أو تعطيل التحقق المكوَّن من خطوتين ، مما يضيف طبقة أمان إضافية إلى حسابك من خلال طلب كلمة مرور بالإضافة إلى رقم هاتفك. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل رمز المرور المحلي أو قفل بصمة الإصبع ، مما يمنع الوصول غير المصرح به إلى تطبيقك عن طريق طلب رمز أو بصمة إصبعك في كل مرة تفتحه. يمكنك أيضًا إدارة جلساتك النشطة وأجهزتك ، والتي تعرض لك جميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها في حسابك وتسمح لك بإنهاء أي جلسة عن بُعد. يمكنك أيضًا إدارة قائمة المستخدمين المحظورين ، والتي تعرض لك جميع المستخدمين الذين قمت بحظرهم وتسمح لك بإلغاء حظرهم إذا كنت تريد ذلك. يمكنك أيضًا تعيين من يمكنه إضافتك إلى المجموعات والقنوات ، ومن يمكنه الاتصال بك ومن يمكنه رؤية رقم هاتفك. يمكنك الاختيار من بين الجميع أو جهات الاتصال الخاصة بي أو لا أحد. يمكنك أيضًا إضافة استثناءات لجهات اتصال أو مجموعات محددة.
  • البيانات والتخزين:
 هنا يمكنك إدارة استخدام البيانات وإعدادات التخزين لتطبيقك. يمكنك اختيار وقت تنزيل ملفات الوسائط تلقائيًا بناءً على نوع شبكتك (Wi-Fi أو بيانات الجوال أو التجوال). يمكنك أيضًا تعيين حد لحجم ملفات الوسائط التي تريد تنزيلها تلقائيًا. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل الضغط التلقائي للوسائط ، مما يقلل من حجم وجودة ملفات الوسائط التي ترسلها أو تستقبلها. يمكنك أيضًا إدارة قاعدة البيانات المحلية الخاصة بك ، والتي تُظهر لك مقدار المساحة التي تستخدمها الدردشات وملفات الوسائط على جهازك وتسمح لك بمسحها إذا كنت تريد ذلك.
تنزيل telegram premium

  • المظهر: 
هنا يمكنك تخصيص مظهر تطبيقك وفقًا لتفضيلاتك. يمكنك الاختيار من بين سمات مختلفة (فاتح أو داكن أو مخصص) وأحجام الخطوط (صغيرة أو متوسطة أو كبيرة) وخلفيات الدردشة (ألوان صلبة أو تدرجات أو صور). يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل الوضع الليلي ، والذي يتحول تلقائيًا إلى سمة داكنة بناءً على الإضاءة المحيطة.
  • اللغة: 
يمكنك هنا تغيير لغة واجهة التطبيق من قائمة تضم أكثر من 20 لغة. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل التحويل الصوتي لبعض اللغات التي تستخدم نصوصًا غير لاتينية.

الآن دعنا ننتقل إلى إعدادات الدردشة في Telegram 2023. للوصول إليها ، انقر فوق أي دردشة تريد تخصيصها ثم انقر فوق اسم الدردشة في الشريط العلوي. ستجد هنا العديد من الخيارات لتخصيص تجربة الدردشة الخاصة بك.
  • معلومات الدردشة:
 هنا يمكنك رؤية تفاصيل الدردشة مثل الاسم والصورة والسيرة الذاتية (للمستخدمين) أو الوصف (للمجموعات والقنوات) والأعضاء (للمجموعات والقنوات) والوسائط المشتركة (لجميع الدردشات) والإشعارات (للجميع الدردشات) وحالة التشفير (للمحادثات السرية). يمكنك أيضًا تعديل بعض هذه التفاصيل إذا كان لديك إذن للقيام بذلك.
  • كتم التنبيهات في تيليجرام المميز:
 يمكنك هنا كتم صوت الإشعارات لدردشة معينة لفترة زمنية محددة أو إلى أجل غير مسمى. يمكنك أيضًا تمكين أو تعطيل معاينات الرسائل لدردشة معينة.
  • تثبيت الدردشة: 
هنا يمكنك تثبيت الدردشة في أعلى قائمة الدردشة للوصول إليها بسهولة. يمكنك تثبيت ما يصل إلى 5 محادثات في المرة الواحدة.
  • محو السجل في telegram مهكر:
 هنا يمكنك مسح محفوظات الرسائل الخاصة بالدردشة من جهازك. لن يؤثر ذلك على الرسائل الموجودة على الجانب الآخر من الدردشة ما لم تكن محادثة سرية.
  • حذف الدردشة: 
هنا يمكنك حذف الدردشة من جهازك ومن الخادم السحابي إذا كانت محادثة سرية. لن يؤثر ذلك على الرسائل الموجودة على الجانب الآخر من الدردشة ما لم يكن ذلك
  • مغادرة الدردشة:
 هنا يمكنك ترك مجموعة أو قناة أنت عضو فيها. سيؤدي هذا إلى إزالتك من الدردشة وحذفها من جهازك.
  • الإبلاغ عن الدردشة:
 هنا يمكنك الإبلاغ عن دردشة بسبب البريد العشوائي أو العنف أو المواد الإباحية أو أي محتوى آخر غير لائق. سيؤدي هذا إلى إرسال تقرير إلى وسطاء Telegram الذين سيقومون بمراجعته واتخاذ الإجراء المناسب.
  • الدردشة السرية: 
هنا يمكنك بدء محادثة سرية في تيليجرام مع مستخدم آخر يستخدم التشفير من طرف إلى طرف ورسائل التدمير الذاتي. يتم تمييز الدردشات السرية برمز قفل في قائمة الدردشة ولديها بعض الميزات الخاصة مثل اكتشاف لقطة الشاشة ومنع إعادة توجيه الرسائل ومزامنة حذف الرسائل.
  • مؤقت حذف الرسائل الذاتي في تطبيق telegram:
 هنا يمكنك ضبط مؤقت لرسائلك في محادثة سرية ستحذفها تلقائيًا بعد أن يقرأها المستلم. يمكنك الاختيار من بين فترات مختلفة تتراوح من ثانية واحدة إلى أسبوع واحد.

مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-

معلومات حول تنزيل تليجرام المميز مهكر telegram premium اخر اصدار مجانا

  • اسم البرنامج تليجرام بريميوم مهكر
  • التصنيف تطبيقات المراسلة
  • تاريخ الاصدار 28/5/2023
  • اللغات العديد من اللغات 
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل

روابط تحميل بريميوم المميز مهكر telegram premium

تحميل تطبيق تليجرام المميز مجانا 2023 اخر اصدار مهكر من ميديا فاير

توجة لصفحة التحميل