close
تحميل تطبيق Saudi Events فعاليات السعودية 2023 التابعة لهيئة الترفيه - مدونة فرفش

تحميل تطبيق Saudi Events فعاليات السعودية 2023 التابعة لهيئة الترفيه

التطبيقات السعودية
  • اختصارات الموضوع

تحميل تطبيق فعاليات السعودية Saudi Events 2023 التابعة لهيئة الترفيه

تحميل تطبيق Saudi Events فعاليات السعودية 2023 التابعة لهيئة الترفيه، أستخدم التطبيق Saudi Events منذ أكثر من عام الآن ، ويمكنني القول إنه غيّر الطريقة التي أكتشف بها وأستمتع بالأحداث في بلدي. من قبل، كنت أعتمد على الكلام الشفهي أو وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على الأحداث والفعاليات بداخل المملكة العربية السعودية، لكن غالبًا ما كنت أفوت بعض الفرص الرائعة أو ينتهي بي الأمر بدفع أكثر مما ينبغي. مع تطبيق Saudi Events، يمكنني دائمًا البقاء على اطلاع دائم بما يحدث حولي، والتخطيط لجدولي الزمني وفقًا لذلك. لقد حضرت بعض الأحداث المدهشة التي لم أكن لأعرف عنها شيئًا آخر، مثل موسم الرياض ومهرجان البحر الأحمر السينمائي وسباق الفورمولا إي. لقد تعلمت أيضًا الكثير من الأحداث التعليمية التي يقدمها التطبيق، مثل TEDx Riyadh ومبادرة مستقبل الاستثمار وأسبوع التصميم السعودي.
تحميل تطبيق Saudi Events فعاليات السعودية 2023 التابعة لهيئة الترفيه
Saudi Events

يعد تطبيق فعاليات السعودية، من التطبيقات المهمة جدا خاصة اذا كنت من المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية حيث فهي المنصة الرسمية لجميع الفعاليات داخل المملكة والمواسم التي تقام على مدار العام.فهي تقدم لكم فرصة لاكتشاف أكبر وأفضل الفعاليات والعروض لجميع الفئات العمرية، كن مستعدا للحصول على آخر التحديثات عن الفعاليات لكي لا تفوت أي منها، هذا التطبيق سيكون دليلك لأحدث الفعاليات والمواسم، بالإضافة إلى معرفة معظم ما يحدث حول المملكة.لقد جربت التطبيق وأود أن أشارككم تجربتي وانطباعاتي عنه، في هذه المقالة، سأتحدث عن مقدمة عن تطبيق فعاليات السعودية وبعض المزايا التي يوفرها للمستخدمين وكيفية تحميلة.

تطبيق فعاليات السعودية Saudi Events 2023 فعاليات تقويم جدة متاح للتحميل مجانا

  • تطبيق فعاليات السعودية الترفيهية الوطني هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك الذكي سواء كان آيفون أو أندرويد:  يهدف التطبيق إلى تسهيل عملية البحث والحجز للفعاليات المختلفة التي تقام في المملكة، سواء كانت مهرجانات ثقافية أو مسابقات رياضية أو حفلات موسيقية أو معارض فنية أو ورش عمل تعليمية، يمكنك العثور عليها جميعًا في مكان واحد باستخدام هذا التطبيق. يمكنك تصفح الفئات المختلفة، والتصفية حسب الموقع والتاريخ والسعر، وحجز تذاكرك عبر الإنترنت بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء ملف التعريف الخاص بك، ومتابعة المنظمين المفضلين لديك، وتقييم الأحداث ومراجعتها، ومشاركة ملاحظاتك مع مستخدمين آخرين.
  •  يمكنك من خلال التطبيق مشاهدة جميع الفعاليات المتاحة مع تفاصيلها ضمن الهيئة :  مثل الموقع الجغرافي والزمان والتاريخ ووصف الفعالية وطريقة الحصول على التذاكر. كما يمكنك عرض المناطق الرئيسية للفعاليات والتحقق من المرافق والخدمات ومعرض الصور بالإضافة الى ذلك فان التطبيق يتيح لي التطبيق التواصل مع مستخدمين آخرين لديهم اهتمامات وتفضيلات مماثلة، وتبادل الآراء والتوصيات. يشجعني التطبيق أيضًا على استكشاف أماكن وثقافات جديدة وتوسيع آفاقي. لقد جعلني التطبيق أكثر وعيًا بتنوع وثراء مشهد الأحداث في المملكة العربية السعودية، وألهمني لدعم المواهب والمبادرات المحلية.
  •  يتيح التطبيق للمستخدمين تصفح الأحداث حسب الفئة أو التاريخ أو الموقع أو الكلمة الرئيسية: يمكن للمستخدمين أيضًا تصفية الأحداث حسب السعر أو التصنيف أو الشعبية. يعرض التطبيق معلومات مفصلة حول كل حدث، مثل المكان والمنظم والجدول الزمني والتذاكر والمراجعات. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة موقع الحدث على الخريطة والحصول على الاتجاهات إليه.
  •  يتيح التطبيق للمستخدمين حجز تذاكر الأحداث مباشرة من التطبيق: يمكن للمستخدمين الدفع بأمان باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم أو طرق الدفع الأخرى. يرسل التطبيق أيضًا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني ورمز QR إلى عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم. يمكن للمستخدمين مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا عند مدخل الحدث للوصول إليه. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إلغاء أو إعادة جدولة حجوزاتهم إذا لزم الأمر.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء ملف التعريف الخاص بهم وتخصيص تفضيلاتهم: يمكن للمستخدمين متابعة الأحداث أو المنظمين أو الأماكن المفضلة لديهم والحصول على إشعار بشأن أنشطتهم القادمة. يمكن للمستخدمين أيضًا تقييم ومراجعة الأحداث التي حضروها ومشاركة ملاحظاتهم مع مستخدمين آخرين. يكافئ التطبيق المستخدمين أيضًا بالنقاط والشارات لمشاركتهم وولائهم.
  •  يربط التطبيق المستخدمين مع رواد الحدث الآخرين ويخلق مجتمعًا اجتماعيًا حول الأحداث: يمكن للمستخدمين الدردشة مع مستخدمين آخرين مهتمين أو يحضرون نفس الحدث. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم من الحدث على التطبيق أو على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. يقترح التطبيق أيضًا الأحداث التي تتوافق مع اهتمامات المستخدم وتفضيلاته بناءً على ملفه الشخصي ونشاطه.
تحميل تطبيق فعاليات موسم الرياض المجانية

كيف يمكن تحميل تطبيق Saudi Events على الهاتف

  •  للبدء في تحميل تطبيق فعاليات السعودية للاندرويد والايفون الرسمي يمكنك من خلال روابط التحميل الانتقال الى متجر جوجل بلاش ومن ثم ابحث عن "Saudi Events"
  • اضغط على أيقونة التطبيق ثم اضغط على "تثبيت" أو "احصل" لتنزيل التطبيق على هاتفك. التطبيق مجاني ولا يتطلب أي تسجيل أو تسجيل دخول.
  •  بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه وسترى الشاشة الرئيسية مع قائمة بالأحداث المميزة وشريط القائمة في الأسفل.
  •  يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين لمشاهدة المزيد من الأحداث أو النقر على أي حدث لمعرفة المزيد من التفاصيل، مثل التاريخ والوقت والموقع والسعر والوصف.
  •  يمكنك أيضًا النقر فوق شريط القائمة في الجزء السفلي للوصول إلى ميزات التطبيق الأخرى، مثل "الفئات" و "القريبة" و "المفضلة" و "الملف الشخصي".
  •  لحجز تذكرة لحدث ما، اضغط على زر "احجز الآن" في صفحة الحدث واتبع التعليمات. يمكنك الدفع ببطاقتك الائتمانية أو طرق الدفع الأخرى التي يدعمها التطبيق. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا للتأكيد ورمز QR يمكنك استخدامه للدخول إلى مكان الحدث.
  •  للعثور على الأحداث القريبة منك، انقر على أيقونة "قريب" في شريط القائمة واسمح للتطبيق بالوصول إلى موقعك. سترى خريطة مع دبابيس تظهر الأحداث من حولك. يمكنك النقر فوق أي دبوس لمعرفة المزيد من التفاصيل أو استخدام عوامل التصفية لتضييق نطاق البحث.
  •  لحفظ حدث لوقت لاحق، اضغط على أيقونة "القلب" في صفحة الحدث وستتم إضافته إلى قائمة المفضلة لديك. يمكنك الوصول إلى قائمة المفضلة الخاصة بك عن طريق النقر على أيقونة "المفضلة" على شريط القائمة. يمكنك أيضًا مشاركة حدث مع أصدقائك من خلال النقر على أيقونة "مشاركة" في صفحة الحدث واختيار الطريقة المفضلة لديك للمشاركة.
  •  لإدارة ملف التعريف والإعدادات الخاصة بك، انقر على أيقونة "الملف الشخصي" في شريط القائمة. يمكنك تعديل معلوماتك الشخصية وتغيير كلمة مرورك وعرض محفوظات الحجز والاتصال بدعم العملاء وتقييم التطبيق ومراجعته والمزيد.
تحميل تطبيق فعاليات موسم الرياض اليوم


كيف يمكن العثور على الفعاليات المقامة في المملكة العربية السعودية باستخدام تطبيق Saudi Events

  • الخطوة 1: قم بتنزيل التطبيق وتثبيته
بعد التنزيل، قم بتثبيت التطبيق على جهازك وافتحه.
  • الخطوة 2: تصفح الأحداث وتصفيتها
سيعرض لك التطبيق قائمة بجميع الأحداث الحالية والقادمة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تفاصيلها، مثل الموقع والتاريخ والوقت والوصف وسعر التذكرة. يمكنك التمرير عبر القائمة أو استخدام شريط البحث للعثور على أحداث معينة بالاسم أو الكلمة الرئيسية.

يمكنك أيضًا تصفية الأحداث حسب الفئة، مثل الترفيه، والثقافة، والرياضة، والأسرة، وما إلى ذلك، أو حسب المنطقة، مثل الرياض، وجدة، والدمام، وما إلى ذلك. للقيام بذلك، انقر فوق رمز التصفية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد الخيارات التي تريدها.

يمكنك أيضًا عرض الأحداث حسب وضع التقويم، والذي يسمح لك بمشاهدة الأحداث التي تحدث في تاريخ محدد. للقيام بذلك، انقر فوق رمز التقويم في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة وحدد التاريخ.
  • الخطوة 3: حفظ ومشاركة الأحداث
إذا وجدت حدثًا يعجبك، فيمكنك حفظه في قائمة المفضلة لديك من خلال النقر على أيقونة القلب في الزاوية اليمنى السفلية من بطاقة الحدث. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول بسهولة إلى الأحداث التي تعجبك لاحقًا من علامة التبويب المفضلة في شريط القائمة السفلي.

يمكنك أيضًا مشاركة الأحداث مع أصدقائك وعائلتك من خلال النقر على أيقونة المشاركة في الزاوية اليسرى السفلية من بطاقة الحدث. سيتيح لك ذلك إرسال رابط إلى الحدث عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو WhatsApp أو تطبيقات أخرى.
  • الخطوة 4: حجز التذاكر
إذا كنت ترغب في حضور حدث ما، فأنت بحاجة إلى حجز تذكرة له. للقيام بذلك، اضغط على بطاقة الحدث ثم اضغط على زر "احجز الآن". سينقلك هذا إلى موقع ويب مختلف حيث يمكنك اختيار مقعدك ودفع ثمن تذكرتك عبر الإنترنت.

يمكنك أيضًا التحقق من حالة التذاكر التي طلبتها داخل التطبيق من خلال النقر على علامة تبويب التذاكر في شريط القائمة السفلي. يمكنك أيضًا إضافة التذاكر الخاصة بك إلى محفظة Apple الخاصة بك أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني.
  • الخطوة 5: انتقل إلى الأحداث
بمجرد حجز تذكرتك، يمكنك استخدام التطبيق للانتقال إلى موقع الحدث. للقيام بذلك، اضغط على بطاقة الحدث ثم اضغط على أيقونة الخريطة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح خرائط Google مع الاتجاهات إلى الحدث.

يمكنك أيضًا التحقق من المناطق الرئيسية للحدث ومرافقها، مثل مواقف السيارات، والحمامات، والمساجد، ومكتب التذاكر، وما إلى ذلك ، من خلال النقر على أيقونة المنطقة في الزاوية اليسرى العلوية.
تحميل تطبيق موسم الرياض 2

معلومات حول  تحميل تطبيق فعاليات السعودية موسم الرياض  saudi events بنسخته الجديدة

  • اسم البرنامج  فعاليات مهرجان الرياض
  • تاريخ الإصدار10/6/2023
  • حجم ملف التحميل على حسب نظام التشغيل 
  • التصنيف التطبيقات السعودية

روابط  تحميل تطبيق موسم الرياض saudi events على الاندرويد والايفون

تحميل البرنامج للاندرويد من هنا
تحميل البرنامج للايفون من هنا

توجة لصفحة التحميل