close
تحميل لعبة Tom Clancy's The Division 2 للكمبيوتر - مدونة فرفش

تحميل لعبة Tom Clancy's The Division 2 للكمبيوتر

مقالات
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة Tom Clancy's The Division 2 للكمبيوتر

لعبة Tom Clancy's The Division 2
لعبة Tom Clancy's The Division 2
لعبة Tom Clancy’s The Division 2 هى احدى احدث الالعاب 2019 الاكشن ويمكنك تحميلها للكمبيوتر ،وايضا PS4 AND XBOX ، ومن المقرر إطلاق اللعبة الجديدة في 15 مارس مع مساحة تنزيل 90 جيجابايت لمستخدمي PlayStation 4 ، وفقا لصفحة الدعم الخاصة به بلعبة The Division 2 .
يمكن لعشاق DIVISION 2 لعب اللعبة في 12 مارس وتحميلها  ، حيث تطلق Ubisoft  الإصدار الذهبي وهو اصدار مميز من  لعبة The Division 2  في وقت مبكر على PS4 و Xbox One و PC.

لعبة Tom Clancy's The Division 2 للكمبيوتر

The Division 2 هي لعبة حركة واكش حيث يكون فيها لعب الأدوار التي تعد واحدة من أحدث الأقساط في مسلسل Tom Clancy الشهيرة.، تم تطويره بواسطة Massive Entertainment للعديد من وحدات التحكم في الألعاب للكمبيوتر، وهى واحدة من اجمل االالعاب فى 2019. لا يتعلق الأمر بالحركة فحسب ، بل يشمل أيضًا بعض عناصر اللعبة الأخرى المثيرة للاهتمام. هناك العديد من الأهداف في اللعبة التي يحتاج اللاعبون لاستكمالها من خلال التعاون مع بعضهم البعض للعمل ضمن فريق لانقاذا المدينة.
يمكنك أيضًا العثور على المداهمات التي يمكن إكمالها بما يصل إلى 8 لاعبين ويمكنك ان تلعبها على العديد من منصات الالعاب ولكن مع تخزين مختلف .

متطلبات تشغيل Tom Clancy's The Division 2 لجهاز الكمبيوتر 

  • نظام التشغيل: Windows 7 ، Windows 8.1 ، Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • المعالج: Intel Core i5-2400 أو AMD FX-6100 أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB.
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 560 مزودة بذاكرة VRAM بسعة 2 غيغابايت (ما يعادل حاليًا NVIDIA GeForce GTX 760) و AMD Radeon HD 7770 مع ذاكرة VRAM سعة 2 غيغابايت أو أفضل.
  • DirectX: الإصدار 11.

معلومات عن اللعبة Tom Clancy's The Division 2

Tom Clancy's The Division 2 هو احدى افضل العاب RPG مطلق النار ، التى يكون فى تعاون مع فريق  ،  مع مزيد من التحديات والمهام والعمل ضمن فريق للتغلب على الاعداء مع جودة رائعه وخيال عالى جدا فى الاداء من شركة ubisoft، وهى احدى العاب رائعه فى عام 2019 مع الابتكارات الجديدة فى تطوير اللعبة لتاخذك الى عالم اخر من المتعه والتشويق والخيال انها فعلا مذهلة .
تحميل لعبة Tom Clancy's The Division 2 النسخة الاصلية للكمبيوتر
Tom Clancy's The Division 2 النسخة الاصلية للكمبيوتر


كيف يمكنك تحميل لعبة Tom Clancy's The Division 2 النسخة الاصلية للكمبيوتر

إن تاريخ إصدار الوصول المبكرللعبة الاكشن  The Division 2  يكاد يكون هنا على  افضل العاب بلايستيشن 4 و Xbox One و PC، إذا كنت قد طلبت مسبقًا الحصول على النسخة الذهبية من موقع الشركة  ، فيمكنك لعب اللعبة بالكامل اعتبارًا من 12 مارس وهو تاريخ قبل وقت نزول اللعبة مع العديد من المميزات ،حيث ان تاريخ الإصدار المعتاد هو 15 مارس. في الوقت الذي تعترف فيه يوبي سوفت بأن التوقيت قد يختلف من منطقة إلى أخرى ، يجب أن تكون اللعبة قابلة للتشغيل من منتصف الليل حسب توقيت المدينة او الدولة التى انت فيها .
 وفقًا لبعض التقارير فإن اللعبة قابلة للتشغيل بالفعل لمستخدمين محددين ،حيث  يتوفر الإصدار الذهبي للدفعة الثانية في موقعنا مقابل حوالى 90 دولار من متجر PlayStation Store و 85 دولارا من متجر Xbox.
يمكنك تحميل The Division 2 النسخة الاصلية للكمبيوتر وهى نسخة بيتا من موقع الشركة للتجريب اللعبة من هنا 
فديو للعبة وايضا يمكنك تحميل The Division 2 لل من متجر العاب XBOX وايضا متجر العاب PS4

توجة لصفحة التحميل