U3F1ZWV6ZTQxMzg2NjAzMDQ2X0FjdGl2YXRpb240Njg4NTMxMTA5MzQ=

سعر ومواصفات MacBook Pro 15 inch من ابل

 MacBook Pro 15 inch من ابل الجهاز الرائع تعرف على سعر ومواصفات 

سعر ومواصفات MacBook Pro من ابل
سعر ومواصفات MacBook Pro من ابل 


قامت الشركة العملاقة من Apple بانتاج MacBook Pro الذى احدث الكثير من الضجة ،مع لوحة مفاتيح محسنة وموصفات شاشة ويعتبر جهاز MacBook Pro بمثابة كمبيوتر محمول قوي وأنيق يتمتع بمصداقية جدية كبديل لمحطات عمل Windows التي تعمل بنظام Intel من أجل جمهور العمل الإبداعي. نظرًا لسعره المبدئي البالغ 2399 دولارًا الا انة واحد من أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها لأداء مهام كثيفة وحدة المعالجة المركزية مثل تقديم الفيديو ، ولكن ما زلنا نتمنى أن تعالج Apple افتقارها إلى دعم ملء الشاشة وأصلحت لوحة المفاتيح بالكامل.

السعر والمواصفات

كما هو الحال مع طرز MacBook Pro السابقة ، تأتي الشاشة مقاس 15 بوصة الجديدة بعدة تكوينات. يأتي الطراز الأساسي مزودًا بمعالج Intel Core i7 سعة 2.2 جيجا هرتز ، وحدة معالجة جرافيك Radeon Pro 555X ، وذاكرة DDR4 بسعة 16 جيجابايت ، و SSD بسعة 256 جيجابايت يمكنك زيارة موقع apple .
MacBook Pro يحتوى على الكثير من الاصدارات حيث يمكنك مزج المكونات المختلفة ومطابقتها لتكييف جهاز MacBook Pro بحجم 15 بوصة وفقًا لاحتياجاتك (وميزانيتك). إذا كنت تقوم بالكثير من عمليات تحرير الفيديو ، على سبيل المثال ، يمكنك ترقية المعالج ، مع توفير المال عن طريق التمسك بمحرك أقراص صلبة أصغر واستخدام محرك أقراص ثابت خارجي ، ويفضل أن يكون ذلك مع منفذ Thunderbolt ، بدلاً من ذلك.
يمكن تهيئة جهاز MacBook Pro 2018 للتبديل إلى وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9 ذات السعة 2.9 جيجاهرتز وبسعر يصل إلى 2.9 جيجاهرتز مقابل 400 دولار.

التصميم

اكتسب MacBook Pro شعبية لتصميمه الجميل الذي يلائم المكونات القوية في هيكل MacBook Pro رقيق وخفيف ، هذا يعني أن جهاز MacBook Pro الجديد لديه نفس تصميم الهيكل تقريبًا كما كان الحال في العام الماضي ، وصولًا إلى أبعاده ووزنه. يبلغ الارتفاع عند الإغلاق 1.55 سم (0.61 بوصة) ، ويزن 1.83 كجم فقط (4.02 رطل).
أي شخص يحب تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Pro الأقدم ، سيقدر ذلك ، لا سيما مع الوزن والأبعاد التي لا تزال رائعة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تتميز بالقوة مع شاشة بحجم 15 بوصة. إنه أرق قليلاً من ، وأخف قليلاً من Surface Pro 6. من Microsoft ، ويمكن القول إنها أكبر منافسي MacBook Pro المستندة إلى Windows ، وحقيقة أن MacBook Pro 2018 يفوقهم بسهولة على السلطة ، بينما يكون أرق وأخف وزناً هو فوز كبير لشركة أبل.

الاسمبريد إلكترونيرسالة