close
تنزيل ببجي الكوريه pubg mobile kr 2023 للكمبيوتر برابط مباشر - مدونة فرفش

تنزيل ببجي الكوريه pubg mobile kr 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

العاب اون لاين
  • اختصارات الموضوع

ببجي النسخة الكوريه pubg mobile kr

ببجي الكوريه
 تحميل ببجي النسخة الكورية
تحميل لعبة ببجي الكورية للكمبيوترpubg mobile kr حداث لعبة باتل رويل جديدة لعام 2020 على الكمبيوتر مجانا لمحبى لعبة ببجي الكورية او بوبجي كوريه كما يطلق عليها البعض ساحة المعركة الان يمكنكتحميل لعبة ببجي النسخة الكورية،اخر تحديث pubg kr بعد ان تم إصدار تحديث جديد لـ ببجي الكوريه من قبل شركة بوبجى او ببج وقد تم اجراء تحديث ببجي الكوريه على الكمبيوتر الشخصي مجانا برابط مباشر ميديا فاير وهى الاصدار 0.12.0 وعلى الرغم بان بوبجي النسخة الكورية هي فقط للاعبي نفس البلد الا ان العديد يفضل ان يلعب هذة النسخة من اللعبة لما لة من مميزات مختلفة عن باقي النسخ .
نظام التحكم فى اللعبة لايختلف عن لعبة pubg mobile الامر الذى يجعل من بعض لاعبين يفضلو هذة النسخة لوجود جرافيك عالية الجودة ممتاز فى الصورة والصوت تختلف عن الاصدار الاخرى عند اللعب كما ان الشخصيات فى لعبة مختلفة نوعا ما

ما هي المميزات (PUBG MOBILE (KR ببجي الكوريه عن النسخه الاصليه ؟ واحده من اهم المميزات هي عدم وجود تقطيع ولاج لوجود سيرفرات افضل مخصصه لهذه النسخه وجودتها التي تجعل لا يوجد المشاكل التقطيع في النسخه الاصليه ولكن هل يمكنك تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر بدون محاكي 2020 ؟.

شاهد ايضاتحميل لعبة ببجي للكمبيوتر النسخة الاصلية.
تنزيل محاكي الالعاب تينسنت 2020 Tencent لتشغيل لعبة PUBG
تحميل لعبة ببجي لايت الجديدة 2020 Pubg Lite برابط مباشر مجاني

ماهى مميزات النسخة الجديدة من بوبجي كوريه (pubg kr)؟

يتسال العديد عن مميزات ببجي الكورية (PUBG MOBILE (KR وهل تختلف نسخة ببجي كوريه عن لعبة pubg الاصلية التى تعتبر تختلف من حيث لغة عن والعديد من المميزات الاخرى ومنها ؟
  • أكبر ميزة فى ببجي كوريه بنفسجيههي القدرة على وضع علامات تكتيكية على الخريطة. يتيح ذلك للاعبين التواصل بشكل أفضل مع ما يميزه لزملائه. هناك ستة خيارات ممكنة: الهجوم ، الخطر ، الدفاع ، النهب ، إعادة التجميع ، والمركبة. لا يمكن وضع العلامات إلا من خلال الخريطة الكبيرة ، تماما مثل العلامات التقليدية فى pubg kr.
  • الضغط - بدلا من النقر - يتيح لك تحديث ببجي الكوريه واحدة في كل مرة.
  • تم تحديث الصورة المصغرة  فى بوبجي النسخة الكورية حيث انها نفسها لتظهر بسهولة أكبر عندما يكون زملائه خارج منطقتك المباشرة. الإضافة الرئيسية الأخرى هي إصلاح شامل لواجهة المظلة المظلية لعرض السرعة والارتفاع بشكل مستقل.
  • لاتختلف لعبة ببجى الكورية عن الاصدار الاصلى للعبة حيث يوجد 100 لاعب ينزل معا فى نفس الخريطة للبقاء قيد الحياة حتى الفوز فى نهاية المبارة .
  • بالنسبة لـ Vikendi ، يقوم المطور بتعديل سلوك المنطقة الزرقاء. يجب أن تكون منطقة النزول في المنطقة الأولى أكثر عشوائية الآن ، بحيث تغطي مساحات الخريطة التي كانت لديها فرصة أقل من قبل. يجب أيضا أن يكون الانتقال بين المناطق الزرقاء المبكرة والمتأخرة للعبة أسرع ، وستجد المركبات 4 × 4 عند تحميل لعبة ببجي الكورية لانة أكثر سهولة لمساعدتك على تجاوزها.
  • مرة أخرى ، تم تغيير معدل تفرخ العناصر على Vikendi. عند تنزيل يركز تصحيح اليوم بشكل أكبر على المعارك متوسطة المدى عن طريق مضاعفة معدل تفرخ DMR ، وزيادة ARs المتاحة بمقدار 1.4x ، وبنادق القنص 7x ضخم. ويأتي ذلك أيضا مع زيادة في النطاقات عالية الطاقة ومرفقات الأسلحة ، بالإضافة إلى انخفاض معدل إنتاج SMG ومسدس البنادق وهذا ملاحظة عن تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر 2020.
  • وبقدر ما يتعلق الأمر بالعناصر المحددة ، يقوم التحديث بإحضار MK47 Mutant إلى الخريطة ، جنبا إلى جنب مع halfgrip و thumbgrip و laser laser. ولت Win94 و R46 مسدس.
  • ببجي الكورية pubg mobile kr ،هى اخر نسخة للعبة حيث يتوفر جميع الاوضاع التى تم اضافتها مثل موضع الطائرات والمدرعات الجديد كليا فى اللعبة .
  • يتيح لك بعد تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ان تلعب مع لاعبين حول أنحاء العالم او تغير اللغة فى حال واجهتك صعوبة فى فهم اللغة الكورية .
  • النسخه العالميه من ببجي موبايل الكورية تاتى بعدة لغات ومن هذة اللغات العربية والانجليزية والكورية الصينية يمكن ان يحمل اى اصدار منها.
  • من المؤسف أن كهف Vikendi المسروَّل يقطن عند تحميل النسخة الكورية ، ولم يعد يشمل حزم الرعاية. ومع ذلك ، ستظل تجد نهبًا عاليًا غير قفص في الداخل بمجموعة أكبر بكثير من ذي قبل وهى تشبة الى حد ما تحميل لعبة PUBG CHINA.
  • التحديث الجديد يدخلك بشكل مباشر فى اللعبة اخر سيزون بدون الحاجة الى اعادة تحميل برامج اللعبة مرة اخري.

خطوات تشغيل وكيفية تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر باستخدام محاكى

هناك العديد من الطرق التى تناقش كيفية تشغيل و تحميل ببجي الكورية pubg وفى هذا الشرح سوف نتطرق الى افضل واسهل طريقة لتشغيل لعبة ببجي الكورية Pubge Mobile Kr من خلال محاكي ومن ثم قم بتنزيل وتثبيت بوبجي النسخة الكورية في الكمبيوتر الشخصي (Windows و Mac OS) من خلال محاكى بكل سهولة الان وعليك متابعه الخطوات للحصول على اللعبة مجانا وتشغيل اللعبة على الكمبيوتر مع مرعاة متطلبات تشغيل اللعبة
يمكنك تحميل ببجي موبايل كوريه من خلال محاكى باستخدام برنامج BlueStacks App Player
وكذلك يمكنك بتثبيت بوبجي النسخة الكورية على جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج Nox App Player
او من يمكنك تثبيت تحميل ببجي الكورية في جهاز الكمبيوتر باستخدام BlueStacks وهو افضل محاكى للعبة حيث انة يحتاج الى ادخال الحساب الخاص بك ومن قم تشغيل اللعبة بكل سهولة من خلال البحث عن لعبة pubg kr وبعد ذلك الحصول على اللعبة .
ويعتبر مشغل الالعاب والمحاكى BlueStacks هو مشغل تطبيقات أندرويد الذي يسمح لك بتشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة وهو خفيف على كمبيوتر . فيما يلي خطوات طريقة تثبيت ببجي الكورية أي تطبيق على جهاز الكمبيوتر باستخدام Bluestacks:
  • للبدء ، عليك ان تقوم بتثبيت BlueStacks علي جهاز الكمبيوترمن وبعد ذلك سوف ننطلق الى تحميل ببجي كوريه
  • بعد ان تقوم بتنزيل محاكى BlueStacks على جهاز الكمبيوتر
  • قم ببدء بدء تشغيل BlueStacks ، انقر فوق الزر My Apps في المحاكي لتوجهة الى قائمة الالعاب الموجود فى المحاكى ومن ثم البحث عن : PUBG MOBILE KR
  • سوف تلاحظ انة العديد من حمل الاصدارات للعبة من ببجى ولكن يوجد النسخة الكورية الذى سوف يكون نتيجة بحث عن تطبيق PUBG MOBILE KR ، قم فقط بتثبيته
يجب ان بعد ان تحمل ملاحظة انة يجب عليك ان تسجيل الدخول إلى حساب Google لتنزيل التطبيقات من خلال البحث عن لعبة pubg mobile kr google play على Bluestacks
بعد تسجيل الدخول لكى يعمل وكانة على الموبايل وبعد تحميل ببجي كورية ، ستبدأ عملية التثبيت لـ PUBG MOBILE KR مع مرعاة توفر الانترنت .
فى حال واجهتك مشاكل قبل التحميل فى ببجي كوريه بنفسجيه ببجي عليك تثبيت بعض البرامج المساعدة وهى : ، تثبيت برنامج Microsoft .net Framework على جهاز الكمبيوتر بعد تنزيل ببجي الكورية للكمبيوتر بكل سهولة .
تحميل ببجي النسخه الكوريه للاندرويد اخر اصدار apk .
يمكنك تحميل لعبة ببجي الكوريه pubg اخر اصدار 2019 (PUBG MOBILE (KR بكل سهولة مع اخر تحديث لها حيث ان الشركة هى من كوريا وان بوبجي النسخة الكورية تختلق نوعا ما عن اصدار النسخة العربية .

ما الفرق بين ببجي الكورية والعالمية

PUBG Mobile KR هي النسخة الكورية من انتاج PUBG Mobile مع المطورين والناشرين هم نفس النسخة الكورية مع ان النسخة العالمية بدون محاكى تحتاج الى شراء من المتجر حتى تتمكن من لعبها على عكس لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية الذى يعتبر متاح مجانا عند تنزيل تحميل ببجي pc ،اما بالنسبة الى التغيرات فأن تم إجراء تغييرات طفيفة في النسخة الكورية عند لعب نسخة موبايل النسخة الكورية على الكمبيوتر الشخصي من خلال رابط Tencent official emulator Gaming buddy هي تجربة ممتعة خاصة من خلال التحديثات الجديدة من العاب الكمبيوتر ولكن في بعض الأحيان سوف تتأخر على أجهزة الكمبيوتر ذات بطاقات الرسومات المنخفضة لانها تحتاج الى رام وكرت شاشة.

يجب ملاحظة على الرغم من أن ألعاب PUBG للكمبيوتر الشخصي ، Windows ، Mac ، وايضا للايفون متاح بالفعل رسميًا ، لا يزال الناس يحبون لعب النسخة الكورية للكمبيوتر لذلك أطلقت Tencent محاكيها الرسمي خصيصًا لـ PUBG Mobile. يُعرف المحاكي باسم او كما يسمى Tencent Gaming Buddy ليتم تحديثة ويصبح الموقع الرسمي محاكي game loop ويمكنك تحميل ببجي الكورية للكمبيوتر من korea بسهولة حسب شرح اعلاة لان الهدف الرئيسى من هذا المحاكي على غرض واحد فقط ، وهو السماح للأشخاص بلعب PUBG Mobile KR على جهاز الكمبيوتر، لذا قم بتنزيل Tencent Gaming Buddy للكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي.
توجة لصفحة التحميل