close
كشفت شركة Sony ان اهم مميزات بلايستيشن 5 الذى سيكون ترقية ضخمة ps5 - مدونة فرفش

كشفت شركة Sony ان اهم مميزات بلايستيشن 5 الذى سيكون ترقية ضخمة ps5

مقالات
  • اختصارات الموضوع

كشفت شركة Sony ان اهم مميزات بلايستيشن 5 الذى سيكون ترقية ضخمة ps5

مميزات PS5
مميزات PS5
لطالما قامت سوني بتزويدنا بتفاصيل حول PlayStation من الجيل التالي منذ شهور ، وهي عملية بدأت قد لا يكون لدينا اسم رسمي لها حتى الآن ، ولكن وحدة التحكم PlayStation التالية في طريقها بالتأكيد حسب موقع .playstation ، وهي مضبوطة على جهاز ألعاب أكبر وأفضل وأقوى من أي جهاز PlayStation قبله. سواء أكان الأمر ينتهي بالاتصال بـ PS5 أو PlayStation 5 أو خلاف ذلك ، فهذا أمر يخمنه أي شخص - لكننا نعلم الآن بالتأكيد أن وحدة تحكم PlayStation من الجيل التالي ستأتي اليكم التفاصيل فى مدونة فرفش.


نعلم أن PlayStation 5 (على الرغم من أنه لا يزال لا يحمل اسما رسميا) سيحتوي على وحدة AMD CPU ثنائية النواة ووحدة صوت ثلاثية الأبعاد مخصصة ومحرك أقراص صلبة فائقة السرعة (SSD) قم بتشغيل الوسائط الفعلية والتوافق الكامل للخلف مع جميع ألعاب PS4.

بعد شهر ، خلال جلسة أسئلة وأجوبة في يوم سوني IR يوم 2019 ، أكد نائب الرئيس جون كوديرا على ما يبدو أن مالكي PS4 و PS5 سيكونون قادرين على اللعب معا على الإنترنت. كانت هناك بعض التسريبات والشائعات الرئيسية منذ ذلك الحين ، ولكن في يوم الأحد ، عادت شركة Sony مع كشف صغير ولكنه مثير للاهتمام حول وحدة التحكم في الجيل التالي.

ان الجهود التي تبذلها الشركة للعمل على تحقيق أهداف الاستدامة ، وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة Sony Interactive Entertainment Jim Ryan أن سوف يكون فى PlayStation التالي سيكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من PS4:يسعدني أيضا أن أعلن أن وحدة التحكم في PlayStation من الجيل القادم ستشمل إمكانية تعليق اللعب باستهلاك أقل بكثير من الطاقة من PS4 (التي نقدر أنها يمكن تحقيقها عند حوالي 0.5 واط).

إذا قام مليون مستخدم فقط بتمكين هذه الميزة ، فسيوفر ذلك ما يعادل متوسط ​​استخدام الكهرباء لـ 1000 منزل في الولايات المتحدة.هذا أحد الالتزامات التي تعهدت بها سوني كجزء من شراكتها الجديدة ، تحالف اللعب من أجل الكوكب.

قامت كل من Sony و Microsoft ببناء أوضاع منخفضة الطاقة ومتوفرة للطاقة في PS4 و Xbox One ، لكن يبدو أننا نتوقع تقنية أكثر كفاءة عندما تصل وحدات التحكم الجديدة في عام 2020.

اما بالنسبة لموعد الاطلاق للجهاز :لم تعلن شركة Sony بعد عن سعر أو تاريخ إصدار للبلاي ستيشن 5 ، لكن الشائعات تشير إلى إطلاق خريف عام 2020 ، مع احتمال الكشف عن وحدة التحكم في أوائل العام المقبل ، وربما حتى فبراير.

ستعقد سوني حدث الكشف عن PS5 في الأجزاء الأولى من عام 2020 قبل الإطلاق قبل عيد الميلادمن المحتمل أن تتميز ميزة E3 2020 بكل من PS5 و Xbox 2 لأنها تتنافس لعرض الأجهزة والبرامج.

فيما يتعلق بالإطلاق جهاز ps5 ، يمكننا أن نتوقع مجموعة كبيرة من تجارب الطرف الثالث وسوف يتضمن بعض الميزات المؤكدة أوقات تحميل محسّنة ، دقة 8K وتتبع الشعاعستتوفر مكتباتك المادية والرقمية بالكامل عند الإطلاق ، إذا تم التخطيط للتخطيط.
شاهد ايضا اخر اخبار حول بلايستيشن 5 الجديد,المواصفات ,موعد الاطلاق.
توجة لصفحة التحميل