close
Realme C3 هاتف رائع بمواصفات جديدة تعرف اهم مواصفات التكنولوجيا الجديدة - مدونة فرفش

Realme C3 هاتف رائع بمواصفات جديدة تعرف اهم مواصفات التكنولوجيا الجديدة

مراجعات
  • اختصارات الموضوع
يبحث العديد عن احدث تكنولوجيا هواتف حديثة لكى يواكب التطور التكنولوجى فى شتى المجالات بينما نجد كل فترة اجهزة ذكية تختلف كل جهاز عن الاخر من حيث المواصفات والاسعار يتنافس الشركات لانتاج افضل اجهزة بافضل اسعار واحدث مواصفات تجعل من الهاتف الذكى مميزات عن باقى الهواتف الاخرى

مع الهاتف الذكي خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن Realme C3 من شركة اوبا واحد من سلسلة هواتف Realme التى اخذت هذة العلامة التجارية فى الفترة الاخيرة جلب المزيد من الهواتف الذكية إلى السوق الذى يختلف عن الهاتف السابق حيث يشتمل Realme C3 على بعض البرامج والأجهزة التي تمت ترقيتها على Realme C2

مواصفات Realme C3

Realme C3 هاتف
Realme C3 هاتف

هاتف Realme C3 الجديد يحتوى على شرائح Helio G70 Processor بلاضافة الى بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة وهو مناسب للبطرية لمدة استخدامها الكبيرة قد تصل الى يوم كامل من الاستخدام ،مع ان البطرية كبيرة نوعا ما الا ان الجهاز خفيف الوزن وهذا ما يميز الهاتف بلاضافة الى التصميم الرائع للجهاز الذى ياتى باطار رائع من الخلف بشكل مزخرف .
مواصفات هاتف Galaxy S20 الجديد من سامسونج

Realme C3 الشاشة

ياتى الهاتف الجديد بشاشة من نوع LCD بحجم 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل ، ونسبة العرض إلى ارتفاع 20: 9 ، ونسبة عرض إلى 89.8 انها من اكبر الشاشات حتى الان وهى فى الاساس ما تم عمل الجهاز من اجلة حيث يعتبر الهاتف الذكى الجديد مناسب لعرض الافلام والمشاهدة على الويب بشكل ممتاز ومريح ،مع التحكم فى درجة السطوع بشكل ممتاز، بلاضافة الى عرض مقاطع الفيديو عالية الدقة بكل سهولة والوان رائعه.

Realme C3 البطرية

اهم مايميز هاتف Realme C3 هو بطرية الجهاز والاداء حيث يمكنك استخدام الكاميرا بشكل ممتاز بلاضافة الى الالعاب التى يمكنة تشغيل احدث الالعاب الجديدة بكل سهولة لمدة كبيرة من اللعب بدون اى مشاكل او بدون ان يوثر على عمر البطرية الامر الذى يضيف المزيد من القيمة للجهاز لان اغلب يمكنك ان يلعب بعيد ان شحن الهاتف ويمكنك التنقل فى الهاتف بكل سهولة قبل ان ستغرق الهاتف وقتًا كاملاً لشحنه بالكامل، من ان شحن الهاتف سريع نوعا ما لانة يحتوى على منفذ Micro-USB.

Realme C3 الكاميرا

يحتوى هاتف Realme C3 على كاميرا من نوع جديد وهى كاميرا مزدوجة في الخلفية تتضمن مستشعرًا أوليًا بدقة 12 ميجابكسل مقترنًا بمستشعر عمق 2 ميجا بكسل. الهاتف الذكي لديه زر للتحكم فى التقاط الصورة بجودة 5 ميجابيكسل.

لكن قد تكون جودة الكاميرا الامامية ليس ممتاز نظرا لان الصور ضبابية وهناك الكثير من الضوضاء إذا كانت الظروف في الهواء الطلق صعبة قليلاً الامر الذى يجعل من الكاميرا ليس الافضل فى الجهاز Realme C3 مع ان الكاميرا الخلفية للجهاز ممتاز نوعا ما .
تعرف على  اضخم 5 ابتكارات فى عالم التكنولوجيا متوفرة فى 2020

Realme C3 المعالج والتخزين

من اهم ما يميز الهاتف الجديد ان Realme C3 ياتى مع بمعالج MediaTek Helio G70 ثماني النواة الذي يحتوي على نوىين مسجَّلتين بسرعة 2 جيجاهرتز و 6 نوى مسجَّلة عند 1.7 جيجا هرتز. لأنه يأتي مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. يعمل Realme C3 على نظام Android 10.

سعه التخزين فى هاتف Realme C3 32 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية التي يمكن توسيعها عبر بطاقة micro-SD (تصل إلى 256 جيجابايت) مع فتحة مخصصة. Realme C3 هو هاتف ذكي ثنائي الشريحة (GSM و GSM) يقبل بطاقات Nano-SIM و Nano-SIM كما تدعم العديد من شبكات الاتصال مثل Wi-Fi 802.11 b / g / n Bluetooth v5.00 بلاضافة الى شبكات الاتصال 4G ولا يدعم 5G
يبلغ سعر الهاتف حوالى 150 دلاور وهى سعر اقصادى نوعا ما لهاتف بمثل هذة المميزات الممتاز مناسب للعديد من الاستخدامات قد يهمك افضل العاب الاندرويد 2019 المجانية
توجة لصفحة التحميل