close
Ghost of Tsushima افضل لعبة على PlayStation 4 لعام 2023! - مدونة فرفش

Ghost of Tsushima افضل لعبة على PlayStation 4 لعام 2023!

تحميل العاب حربتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع
Ghost of Tsushima سوف تكون متاحة قريبا للتحميل على اجهزة PS4 حيث تعتبر افضل لعبة على PlayStation 4 لعام 2023، العديد من الراغبين فى لعب وتجربة اللعبة الجميلة ،وتبدو لعبة رائعه بالفعل وهذا ماظهر من خلال العرض التجريبى للعبة الذى اتى بجرافيك رائع من انتاج سوني إنتراكتيف إنترتينمنت التى تقدم العديد من الالعاب المميزات على منصة بلايستيشن 4
لعبة Ghost of Tsushima من نوع العاب الاكشن والمغامرات الجديدة التى تحتاج الى التخطيط والتسلل لمواجهة هذه الساموراي.

لعبة Ghost of Tsushima
لعبة Ghost of Tsushima

لعبة Ghost of Tsushima على PlayStation 4


هناك العديد من تفاصيل اللعبة الجديدة من شركة E3 والتى تدور حول جندي ياباني من الساموراي الذى يشق طريقة ليتحول الى كوماندوس الساموراي، والشخصية الجديدة تسعى الى الانتقال فى رحلة المغامرة من الجنود فى جزيرة تسوشيما اليابانية الذى تحتوى على المنغوليين لتخوص تجربة اللعب فى بيئة مفتوحة رائعه من حيث الطبيعه الخلابة الرائعه والجبال المرتفعه المليئة بلاشجار الكثيفة التى يمكنك الاختباء بها ،مع ان اللعبة تشبة نوع ما Assassin's Creed الا انها لها العديد من الفروقات التى تختلف عنها من حيث الشخصية وتعدد الادوار فى لعبة .

النظام الأساسي التى تعمل عليها Ghost of Tsushima

تعمل اللعبة على منصة بلاي ستيشن 4 او كما تسمى PlayStation 4 واذا تم اصدار الجهاز الجديد من بلاي ستيشن 5 فمن الموكد ان تعمل اللعبة على بشكل ممتاز بجرافيك 4k الرائعه مع كرت الصوت الجديدة بلاضافة الى العديد من المميزات المتوقعه ولا نعلم ماذا اذا كان اللعبة من الممكن ان تكون تعمل على الاجهزة الاخرى ام لا .

ماهوموعد اصدار Ghost of Tsushima؟

من المقرر حسب ما تم الاعلان عنة من شركة اللعبة انة سوف يتم إصدار Ghost of Tsushima حصريًا على PS4 في صيف 2020. ولكن ليس من الموكد موعد الاطلاق الرسمى للعبة الاانة سوف تكون لعبة متاحة خلال الفترة المقبلة من هذا العام .

ماهو الجديد فى لعبة Ghost of Tsushima؟

لعبة Ghost of Tsushima احدث العاب 2020 التى تعتمد على الاكشن والمغامرة فى عالم مفتوحة تقع أثناء الغزو المغولي. تدور أحداث اللعبة في عام 1274 ، وهو ساموراي بالكاد ينجو من معركة مع الإمبراطورية المغولية. من أجل القتال ، يعتمد جين استراتيجيات جديدة ويطور تقنيات جديدة لإبعاد أعدائه عن السيطرة على المدينة فى اللعبة. حتى أصبح معروفًا باسم Ghost of Tsushima.

أفضل الألعاب للبلاي ستيشن 4 حتى 2019

لعبة Ghost of Tsushima هل سوف تكون متاحة على PS5؟

حتى الان لم يتم الاعلان عن جهاز PS5 الجديد ام لا ولكن ما اذا كان من المتوقع اصدار PS5 خلال عام 2020 سوف يتم تشغيل اللعبة وحتى الالعاب فى الاعوام السابقة على وحدة التحكم من الجيل التالي وحتى الالعاب القديمة مثل PS4 و PS3 و PS2 سوف يمكنها ان تعمل على PlayStation 5 .
هل سوف تعمل Ghost of Tsushima pc للكمبيوتر؟
حتى الان سوف يتم اطلاق Ghost of Tsushima على وحدة التحكم PlayStation 4 وليس هناك اى معلومات حول ما اذا كان من الممكن ان يمكن تحميل Ghost of Tsushima pc للكمبيوتر ام لا وقد يكون فى وقت لاحق امكانية تشغيل اللعبة على اجهزة الحاسوب .
مواضيع قد تهمك تحميل لعبة ببجي على بلايستيشن 4 الاصدار الذهبى (pubg ps4)
توجة لصفحة التحميل