close
ألعاب بلايستيشن 5: مجموعه من افضل العاب الحصرية على ps5 - مدونة فرفش

ألعاب بلايستيشن 5: مجموعه من افضل العاب الحصرية على ps5

شروحات
  • اختصارات الموضوع
يستمتع بلاي ستيشن 5 بقوة كبيرة لدعم الألعاب مقارنة بجهاز بلاي ستيشن 4 ،لذلك سوف يتم تشغيل جميع الالعاب القديمة على بكل سهولة على جهاز ps5 الجديد ،وقد يتم الاصدار الرسمى بلاي ستيشن 5 فى موسم الأعياد لعام 2020 حسب اخر تطوير من شركة سوني كمبيوتر إنترتينمنت.

جميع ألعاب بلايستيشن 5 متاحة للعب على جهاز PS5 بشكل حصرى ومن بين هذة الآلعاب أساسنز كريد فالهالا،جودفال، و واتش دوغز: ليجن،لعبة starfield ولعبة بلاي ستيشن 5 madden nfl 21،ولعبة rainbow six quarantine ،ولعبة بلاي ستيشن 5 the lord of the rings: gollum ،ولعبة gods and monsters ، والعديد من الالعاب المميزة والجديدة التى سوف يمكنك تشغيها بجرافيك رائع وموصفات ممتاز للجهاز الافضل لعام 2020.
بلايستيشن 5
 بلايستيشن 5

ألعاب بلايستيشن 5

لعبة Assassin's Creed Valhalla

لعبة Assassin's Creed على بلايستيشن 5 التى تعتبر احدث اصدار من سلسلة لعام 2020 Ubisoft إلى عصر الفايكنج،وهى لعبة Assassins Creed Valhalla كعنوان إطلاق لجهاز PS5،قد تلعب دور Eivor إما رجل أو امرأة وستأخذك رحلاتك عبر مجموعة متنوعة من المواقع والمناظر الطبيعية بجرافيك اكثر من خيالى كما هو معرفو عن مواصفات بلايستيشن 5 لأول مرة ، يأتي قصة Assassins Creed الجديدة بالعديد من الاحداث المثيرة والاكشن والمغامرات فى رحلة عبر السفن فى البحار والحروب والقتال بالسيوف لمحاولة السطيرة على المدن الاخرى خلف البحار لتكوين مكان للعيش فية ، مما يسمح لك بتمزيق أعدائك بضراوة جديدة مع محاور وحتى دروع إذا أردت، هناك الكثير لتعرفه عن Assassin's Creed Valhalla لذلك تابع كل جديد .

افضل ألعاب بلايستيشن 5
لعبة Assassin's Creed Valhalla

لعبة Astro's Playroom

لعبة على بلايستيشن 5 من العاب مطلق النار من منظور شخص ثالث قادمة تم تطويرها من قبل SIE Japan Studios ASOBI وهى الاصدار الاحدث من ضمن سلسلة اجزاء Astro Bot Rescue Mission التى قد تعمل على VR لتضيف العديد من المغامرات اثناء اللعب فى عالم خيالى نابض بالحياة مليء بالحيوانات تشبة الى حدا ما لعبة Super Mario.

تاتى لعبة Astro s Playroom بشكل على من ألعاب بلايستيشن 5 وهي واحدة من أكثر ألعاب PSVR المشهورة والتى حصلت فى عام 2018 كأفضل لعبة PS4 مصنفة في ذلك العام ،وقد كشفت شركة سوني غرفة ألعاب Astro خلال حدث PlayStation 5 عن عنوان المنصات ثلاثية الأبعاد من ضمن لعبة Astro s Playroom كما هو الحال فى PlayStation 4 وهو يحمل لعبة مميزة قادمة من ألعاب بلايستيشن 5.


لعبة the lord of the rings: gollum

من ألعاب بلايستيشن 5 ، التى تم الاعلان عنها فى وقت سابق م نعام عام 2019 ،من العاب المغامرات حركية من قبل Daedalic Entertainment ، لتكمل اجزاء السابقة من اللعبة الافضل الحاصلة على العديد من الجوائز ،وكان فى الجزء السابق الصرت يدور حول سيد الخواتم وكيفية محاولة السطيرة علية لمحاولة السيطرة على الأرض

من افضل ألعاب بلايستيشن 5 هى the lord of the rings: gollum الاصدار الجديدة الذى يمكنك تحميلة مع ان لتخوض المغامرات والحروب لتحرير الخاتم وانقاذ العالم من الاشرار ،وقد يكون هناك اختلاف كبيرة من حيث الجرافيك وموصفات بشكل افضل مقارنة ب ألعاب بلايستيشن 4 لتضيف متعه اكبر اثناء اللعب فى عالم مفتوح .
الب
اقضل ألعاب PlayStation 5
لعبة the lord of the rings: gollum

لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine

من ألعاب بلايستيشن 5 المنتظرة بشدة من ان اللعبة من المتوقع ان يتم اصدارها فى وقت سابق من هذا العام والتى كانت بشكل حصرى من ألعاب بلايستيشن 4،بلاضافة الى إكس بوكس سيريس إكس و إكس بوكس ون، مايكروسوفت ويندوز الان ان تم تاجيل اللعبة لنهاية العام وقد يمتد الى حتى 1 أبريل 2021.

لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine من ألعاب بلايستيشن 5 تصويب تكتيكي فى عالم مفتوح ملئية بلحروب واطلاق النار بجرافيك اكثر من رائع .

افضل  ألعاب PS5
لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine

لعبة Gods AND Monsters

هى لعبة مغامرات عالمية من ألعاب PlayStation 5 تدور أحداثها في عالم اليونان الأسطوري القديم، في هذا العالم ، تجول الوحوش على الأرض بينما تحكم آلهة وآلهة أوليمبوس ، يتم تطويره في المقام الأول من قبل Ubisoft Quebec ، وهو نفس الاستوديو الذي كان مسؤولًا بشكل أساسي عن Assassins Creed: Odyssey.

من المقرر اطلاق اللعبة على متجر ألعاب بلايستيشن 5 فى بداية 2021 وسوف تعمل ايضا على PlayStation 4 و Xbox ون و إكس بوكس ون X و نينتندو سويتش و جوجل ستاديا.



شاهد ايضا
تعرف على مواصفات وسعر playstation 5.
مميزات بلايستيشن 5 الذى سيكون ترقية ضخمة ps5.
يد تحكم بلايستيشن 5.

توجة لصفحة التحميل