close
تحميل متصفح أفاست 2023 Avast Secure Browser أخر إصدار - مدونة فرفش

تحميل متصفح أفاست 2023 Avast Secure Browser أخر إصدار

برامج كمبيوترتحميل برامج
  • اختصارات الموضوع

تحميل متصفح أفاست 2021 Avast Secure Browser للكمبيوتر مجاناً

تحميل متصفح أفاست 2021 Avast Secure Browser مجاناً ,الذي يقدم خدمة خاصة وسريعة وآمنة لمستخدمي Windows 8 و ويندوز 7 علي الكمبيوتر بلاضافة الي التصفح الامن و ميزات مدمجة لإيقاف البصمات الرقمية وإخفاء معلوماتك الشخصية وحمايتها بسرعة وكفاءة افضل من اي متصفح اخر من الممكن ان يجعلك عرضة للخطر ويجعلك فى مواجة من تهديداته الإلكترونية المجهولة الهوية دون علمك بذلك.لذلك يبحث العديد حول عن المتصفح الأكثر أمانًا لحماية خصوصيتك وهويتك أثناء انشغالك بالقيام بأنشطتك اليومية عبر الإنترنت.

نبذة قصيرة عن تحميل متصفح أفاست Avast Secure Browser

بالفعل فان أفاست الأمن والسريع للكمبيوتر مجاناً avast secure browser يدمج بين السرعه والخصوصية فى نفس الوقت مع حماية كاملة لانة يحتوي علي برنامج مكافحة الفيروسات الرائد في العالم المثبيت فى نفس الوقت بشكل سريع وآمن خاصة عند تنزيل الفيديوهات او المفات الصوتية التي يقوم بفحصها قبل وبعد تنزيلها لضمان حمايتك بشكل كبيرة من اى برامج قد تكون ضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتنزيل أحدث متصفح Avast Secure Browser اليوم! واستمتع باحدث اصدار من النسخة المجانية علي جهازك.

تحميل متصفح أفاست عربي 2020 Avast Secure Browser مجاناً

ما هو الجديد في متصفح الإنترنت Avast Secure Browser؟

  1. خدمة SecureLine VPN وهى ميزة تمنع من من التنصت عليك لحماية افضل من البرامج والملفات والخبيثة والمكونات ويسمح لك بتغيير موقعك للوصول إلى محتوى غير متوفر في بلدك.
  2. متصفح الإنترنت أفاست الأمن والسريع للكمبيوتر النسخة الكاملة يعمل علي الاجهزة الضعيفة ولا يحتاج الي مساحة كبيرة عن تشغيلة.
  3. خدمة حماية معلومات يمنع المتسللين من رؤية عند التصفح علي شبكة الإنترنت واخفاء ما تكتبه حتى لا يتمكنوا من سرقة كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وغيرها من البيانات الشخصية الخاصة بك.
  4. يقدم متصفح أفاست خاصية anti fingerprinting التي يطلق عليها مكافحة البصمات وهو ميزة جديدة لعام 2020 تم اضافتها خاصة بمواقع الويب حيث تمنعها من التعرف عليك عن طريق إخفاء ملف تعريف متصفح الإنترنت الفريد
  5. ميزة Adblock وهو ميزة متوفر فى اغلب المتصفحات الجديدة التي تقدم وقف الإعلانات المنبثقة والإعلانات المزعجة للمساعدة في تحميل صفحات الويب بشكل أسرع لتقديم افضل اداء
  6. متصفح الإنترنت أفاست يحمي خصوصيتك بشكل كامل عن طريق منع مواقع الويب وخدمات الويب الأخرى من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.
  7. برنامج تشفير HTTPS الجديد وهو نظام امن للتصفح حيث تجد ان اغلب المواقع تحتوي في المقدمة والإشارات المرجعية التي يتجوب علي مواقع الويب المدعومة استخدام التشفير ، وإخفاء جميع البيانات المرسلة من وإلى متصفح أفاست الخاص بك ، بحيث لا يمكن لأي شخص آخر قراءتها.
  8. يتيح لك مدير كلمة السر من تخزين كلمات المرور الخاصة بكل وتشفيرها عند اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك إلى مواقعك المفضلة عن انشاء حساب.
  9. مكافحة التصيد يحظر مواقع الويب والتنزيلات الضارة من ملفات او مواقع عند التصفح لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفيروسات وبرامج التجسس
  10. منع تشغيل الفلاش بلاير من خلال حماية الفلاش عند تشغيل المحتوي المستند الي فلاش مثل العاب الفيديو التي تحتاج الي Flash مع اتاحة الخيار للتشغيل حسب رغبتك من خلال الاعدادات.
  11. تم تحديث الاصدار الجديد ليعمل بشكل اسرع فى التصفح علي الانترنت عند التشغيل لنظام التشغيل Microsoft Windows و macOS و Android مع حل جميع المشاكل القديمة .
  12. تحسين واجهة المتستخدم من خلال دعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية لتبسيط وسهولة تصفح الويب.

لماذا يفضل المستخدمين متصفح الإنترنت Avast Secure Browser

يبحث العديد عن تحميل متصفح الإنترنت أفاست الأمن والسريع يقدم لهم الاداء المطلوب من خلال برامج الحماية ومكافحة الفيروسات أثناء تصفح عبر الإنترنت وتنزيل الفيدوهات ومشاركتها علي مواقع التواصل الاجمتاعي واستخدام منظف الخصوصية المدمج في المتصفح لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وسجل التصفح وتسريع الصفحات البطيئة والعديد من الوظائف المختلفة التي تميزة ،علي الرغم من ذلك فان هناك العديد من المتصفحات الشائعة الأخرى التي التقدم نفس الوظائف مثل Google Chrome الرائع الذى يعتبر الاشهر علي الاطلاق والذي يشبة فى العديد من الادوات والميزات التي تقدم افضل حماية التي يبحث عنها المستخدمين عند تحميل برامج التصفح المختلفة وهو موجودة في متصفح Avast Secure الجديد الذى قامت شركة أفاست بادخال العديد من الاضافات ومنها stealth mode التي تتيح لك التخفي بلاضافة الي دمج avast free antivirus معة جعل من المستخدمين يفضلونة لذلك اذا رغبت فى تحميل متصفح الإنترنت أفاست الأمن والسريع من خلال ملف اسفل المقال برابط مباشر وبحجم صغير يتيح لك ثبيت علي جهاز الكمبيوتر مجانا عن طريق تشغيل الملف واتباع الخطوات واختيار اللغة ومن ثم Accept and Install ليتمكن من اكمال عملية التثبيت.

شاهد ايضا

 افضل برمجيات المضادة للفيروسات

تحميل إف إل ستوديو 2020 FL Studio Fruity Loops 20.7 للكمبيوتر مجانا 

تحميل برنامج 2020 Snapchat الجديد تحديث سناب شات الاخير

تحميل متصفح أفاست عربي 2020
تحميل متصفح أفاست

ما الفرق بين متصفح ميكروسوفت Edge ومتصفح افاست عربي

يحتوي الانترنت علي العديد من المتصفحات المجانية المشهورة التي تتنافس في بينها لتقديم افضل أداء ومن بينها مثل Chrome و Firefox ، الأكثر شهرة في عدد التنزيلات وأكثرها موثوقة التي تقدم إخفاء هويتك والعديد من الميزات الأخرى ،ومن الجدير بالذكر أيضا تم تحديث متصفح الويب Edge القادم من Microsoft وهو يشبه إلى حد كبير متصفح أفاست avast فعند تحديث نظام تشغيل ويندوز 10 سوف تلاحظ عند بدء تشغيل انه تم دمجة مع برامج كمبيوتر الخاص بك ،ويقدم مكافحة بصمات الأصابع ، و تتبع Adblock ، يمكنك استخدام متصفح خاص مع vpn مدمج بدون SecureVPN

تحميل 2020 Avast Secure Browser مجاناً
تحميل متصفح افاست للكمبيوتر

معلومات عن ملف تحميل برنامج Avast Secure Browser - متصفح افاست

  • متصفح Avast Secure Browser 84.1.5542.138
  • نظام التشغيل ويندوز 81.0 ويندوز ، 10 ويندوز 7 ، ويندوز 11 ،ويندوز XP ،ويندوز 2008
  • اللغات المتوفرة:
  • الإنجليزية ، البولندية ، اليابانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الألمانية ، الصينية، العربية
  • الترخيص مجاني
  • حجم البرنامج : 3.11 ميجا بايت.
  • تم إضافة التاريخ: الجمعة 20 سبتمبر 2020
  • الناشر برنامج أفاست

متصفح أفاست 2021 Download Avast Secure Browser لجهاز الكمبيوتر


توجة لصفحة التحميل