close
تحميل برنامج يو دكشنري U-Dictionary قاموس ترجمة فورية وتعلم الإنجليزية - مدونة فرفش

تحميل برنامج يو دكشنري U-Dictionary قاموس ترجمة فورية وتعلم الإنجليزية

برامج جديدة
  • اختصارات الموضوع

تحميل برنامج يو دكشنري أخر اصدار 2024 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

ملاحظة يمكنك تحميل برنامج يو دكشنري 2021 برابط مباشر متوفر نهاية الموضوع لذلك تابع الشرح

U-Dictionary أو كما يسمى برنامج يو دكشنري هو برنامج يترجم الإنجليزية إلى 38 لغة مباشرة ومنها العربي يوفر البرنامج تقنية التعرف الضوئي للحروف (OCR) الرائعة يمكنك في برنامج يو دكشنري الضغط فقط على جملة أو عبارة من هاتفك الذكي أو الكمبيوتر وتمنحك الترجمة باللغة المطلوبة بسرعه.
تحميل برنامج يو دكشنري أخر اصدار 2021 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا
يعد برنامج يو دكشنري من افضل قاموس للترجمة فهو يساعد المستخدمين سواء طلاب المدارس أو الجامعة أو سياحا أو متعلمي اللغة الإنجليزية لفهم وترجمة اللغات المختلفة بسهولة من إنجليزي الي عربي والعكس كذلك يمكن لأي شخص استخدام برنامج يو دكشنري كأداة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية فهو برنامج سهل التعلم ومتاح للتثبيت على الهاتف والكمبيوتر بنفس الوقت مجاني لذلك كل ما عليك هو تنزيل برنامج قاموس U-Dictionary ترجمة وتعلم الإنجليزية على جهازك والبدء باستخدام التطبيق

معلومات عن برنامج يو دكشنري 2021

يو دكشنري هو افضل تطبيق ترجمة مجاني لتعلم اللغة الإنجليزية كما يحتوي على قواميس أكسفورد الرسمية بـ 12 لغة يمكنك من ترجمة الجمل بدون الاتصال بالإنترنت فهو متاح للتنزيل على الهاتف وPC النسخة الاصلية الكاملة والاستمتاع بجميع مميزات برنامج يو دكشنري الذي يغنيك عن أي برامج مشابه.

يمكنك باستخدام قاموس U ترجمة أكثر من 30 لغة مختلفة فهو يضم قاموس Collins المتقدم ، وقاموس WordNet وكذلك التحويل بين اللغات والمرادفات ، والمتضادات يضم البرنامج فيديوهات تعلمية وألعاب والمسابقات تساعد في تحسين لغتك الإنجليزية للتكلم لتتحدث بطلاقة.
تحميل برنامج يو دكشنري للايفون


فيمكنك الحصول على قاموس يو يترجم باللغة الإنجليزية وترجمة النصوص أو الصور أو المحادثات والحصول على المعنى على الفور بلغتك فكل ما تحتاجه تنزيل بعض القواميس واضافتها ببرنامج يو دكشنري اعتمادا على اللغات التي تريد ترجمتها

كيفيه تشغيل برنامج يو دكشنري للكمبيوتر

يجب عليك لو عايز وعايزه برنامج يو دكشنري لترجمة النصوص فانك تحتاج إلي تحميل برنامج U Dictionary للكمبيوتر علما بان الشركة قامت توفير النسخة الخاصة من البرنامج لأجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي بما فيهم برنامج يو دكشنري الاصلي الذي يعتبر النسخة الرسمية لهواتف الاندرويد والآيفون يمكنك من خلال موقعنا ايجى للبرامج نوفر لكم شرح كيفية استخدام برنامج يو دكشنري على جميع أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون بخطوات بسيطة لثبيت أحدث إصدار بإحدى البرامج هو تحميل محاكي أندرويد مجاني على الكمبيوتر مثل NOX APK player أو BlueStacks على أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac دعونا ننتقل إلى
تحميل برنامج يو دكشنري للكمبيوتر من ميديا فاير

يو دكشنري اون لاين

تحميل برنامج يو دكشنري

تحميل برنامج u dictionary للكمبيوتر

تنزيل يو دكشنري apk قاموس ترجمة فورية بدون نت

تحميل قاموس U-Dictionary ترجمة

 كيفية تشغيل البرنامج على الكمبيوتر

  1. قم بتنزيل محاكي أندرويد على الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من الموقع الرسمى.
  2. يمكنك الاختيار من بين أفضل برامج محاكاة محاكي جيم لوب ؛ أو كبديل BlueStacks فهو مجاني وخفيف ولا يحتاج للمتطلبات عند التثبيت.
  3. عند الانتهاء من تحميل المحاكي على الكمبيوتر وتنصيبه افتح محاكي Android وقم بتسجيل الدخول Google.
  4. قم بالبحث عن تطبيق يو دكشنري في متجر Play واضغط على خيار التثبيت.
  5. قم بفتح التطبيق U-Dictionary: Translate & Learn English logo واستمتع بترجمة وتعلم اللغة الإنجليزية
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك:-
أفضل برامج الترجمة للكمبيوتر

ماهي أهم مميزات في برنامج يو دكشنري للترجمه

  • الترجمة الفورية
 أثناء التصفح أو الدردشة أو القراءة قد تواجه صعوبة في فهم كلمة أو جملة وتحتاج إلى ترجمة سريعة فكل ما تحتاج هو نسخ الكلمة ووضعها في U-Dictionary ليقوم بترجمتها بشكل فورى كما يمكنك باستخدام يو دكشنري عرض معنى الكلمة باللغة المفضلة بدون الحاجة لتشغيل تطبيق U-Dictionary.
  • ترجمة سريعة
كما يمكنك في برنامج يو دكشنري للترجمه استخدام ميزة القاموس لعرض معنى الكلمة التي ترغب بترجمتها بالضغط على Copy to Translateستظهر معني بدون فتح التطبيق وهي ترجمة سريعة لفهم الكلمات بنفس الوقت.
  • ترجمة الكاميرا
إلى جانب ذلك برنامج برنامج يو دكشنري أي كلمة تصادفك أثناء التصفح أو الدردشة باستخدام الهاتف يتيح لك البرنامج الحصول على ترجمات للنص مباشرة عن طريق الكاميرا ولعمل ذلك قم بفتح الكاميرا والتركيز على النص الذي ترغب بترجمتة بثواني معدودة سوف تحصل على المعنى مباشرة على شاشة هاتفك الذكي مع ملاحظة أن ترجمة الكاميرا في يو دكشنري يمكنها التعرف على 12 لغة مختلفة.
  • ألعاب الكلمات
ستجد في برنامج يو دكشنري ترجمه التعلم اكثر سهولة وممتعا باستخدام ألعاب الكلمات مثل البحث عن المرادفات والتدقيق الإملائي
واكمل الحرف الناقص بالإضافة مقاطع فيديو تساعد على إتقان أقوى للغة الإنجليزية بطريقة ممتعة وتدريبك علي المحادثة وكتابة المقالات.
  • كلمة جديدة كل يوم
يمكنك تعلم كلمات جديدة لتحسين مهاراتك في المفردات باستخدام برنامج يو دكشنري فيطلب منك حفظ الكلمة واحد كل يوم على هاتفك لتقوي لغتك ليكون عدد الكلمات في الشهر 30 كلمة.
  • يدعم 108 لغة
يو دكشنري برنامج يمكنك من استخدام مترجم النصوص للتطبيق للترجمة بسهولة بين أي لغة إقليمية أو عالمية دون أي صعوبة والاختيار بين 108 لغة ليوفر لك الوقت والجهد في البحث عن برامج بديلة خاصة بالترجمة النصية .
  • الترجمة دون اتصال بالإنترنت
يحتوي التطبيق على قاموس Collins COBUILD المتقدم وقاموس WordNet يساعدك في الحصول على معنى كلمة معينة أو جمل لترجمتها باحترافية ودقة عالية حتي وانت غير المتصل بالإنترنت ويدعم البرنامج 44 لغة مختلفة مع ذلك تحتاج إلى تنزيل حزمة اللغة اذا كانت غير متوفرة فى U-Dictionary للاستفادة من الترجمة دون اتصال بالإنترنت لجميع اللغات علي جهازك.
  • الترجمة الصوتية
أثناء التكلم فان يو دكشنري يقوم بترجمة الكلام من خلال ترجمة العبارات المنطوقة والمحادثة على الفور ليحولها لنص مفهوم يمكنك قراءته تستخدم هذه الميزة في السفر بكثرة خاصة اذا ذهب لبد لا يفهم لغت واردت ان تتكلم ويترجمها للشخص الاخر للتواصل معك

ملاحظة يعد يو دكشنري هو برنامج سهل الاستخدام يتميز بواجة بسيطة للتعلم على نظام تشغيل أندرويد وايفون والكمبيوتر ولاب توب كما يمكنك تثبيت قاموس برنامج يو دكشنري مدفوع لترجمة وتعلم الإنجليزية علما بأنك لا تحتاج الي شراء أو الدفع لأنها مجانا على متجر جوجل بلاي لأجهزة اندرويد اما بالنسبة لأجهزة أيفون فمن خلال متجر أبل ستور كما يمكنك تحميل تطبيق القاموس Dictionary Pro v14.0 Apk
تحميل تطبيق U-Dictionary من متجر جوجل بلاي من هنا
تحميل تطبيق U-Dictionary برابط مباشر من خلال متجر اخر من هنا

توجة لصفحة التحميل