close
تحميل لعبة كروس فاير 2023 CrossFire Download للكمبيوتر والاندرويد - مدونة فرفش

تحميل لعبة كروس فاير 2023 CrossFire Download للكمبيوتر والاندرويد

العاب اون لاينالعاب كمبيوترتحميل العاب قديمةتنزيل العاب قتال
  • اختصارات الموضوع

تحميل لعبة كروس فاير 2023 CrossFire Download للكمبيوتر والاندرويد

ملحوظة روابط تنزيل 2023 CrossFire للكمبيوتر وللاندرويد بالأسفل لجميع اصدارات الويندوز 10 و 8 و 7 .
الأن تحميل لعبة كروس فاير Crossfire اخر تحديث مجانى كامله برابط سريع ومباشر لتنزيلها الاصدار الاخير من النسخة الاصلية وهي نفس القديمة على الكمبيوتر برابط مباشر اخر اصدار للعبة مجانا Download CrossFire  لجميع اصدارات الويندوز 10 و 8 و 7 لعبة Cross Fire هي لعبة إطلاق نار عسكرية من منظور شخص أول ( FPS ) ، تم تطويرها بواسطة SmileGate ونشرتها G4BOX وسوف نعرض عليكم فى هذا المقال شرح بالفيديو لطريقة تحميل وتثبيت العبة بدون نت مع كيفية بدء تشغيل لعبة على جهاز الخاص بك التي تدعم اللغة العربية بكل سهولة 

يوجد العديد من الاصدارات عند تشغيل لعبة كروس فاير التي تعمل علي ويندوز 7 وحتي ويندوز xp القديم الذى كان متوفر بداية 2013 للنسخة كروس فاير المصرية وتم تحديث النسخة الجديدة في نهاية عام 2019 مع حل جميع مشاكل التي سبقت في البرنامج عند بدء التشغيل اللعبة علي الاندرويد apk او علي الكمبيوتر PC

كروس فاير متاحة للتحميل الان 

CrossFire هى لعبة جديدة تم اصدراها فى 3 مايو 2007 يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع اخر تحديث تم اضافة العديد من الاوضاع الجديدة والمحدثة لعام 2019 وفية يتنافسون في أوضاع اللعب المختلفة بما في ذلك مباراة التحدى الفريق و ، حيث يبلغ 40 وضع مختلف يتيح لك لعب من خلال قوائم الأصدقاء داخل العبة على مواقع التواصل الاجتماعى الذين يتشاركون فى كروس فاير من خلال المهام اليومية لإطلاق النار وخيارات التخصيص العميقة للشخصية بداخل العبة التى تحتوى عى مجموعه كبيرة من الأزياء ستكون Cross Fire دائمًا مجانية وهى مناسب للعب لجميع الاعمار على جميع انظمه التشغيل سواء ويندوز بجميع اصدارته.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير

  1. لعبة كروس فاير سريعة الخطى - تذكرنا بألعاب FPS الكلاسيكية.
  2. أوضاع لعب متعددة - بما في ذلك مباراة الموت الجماعي ، وموجات التعاون ، والبحث والتدمير ، ومجانية للجميع.
  3. متطلبات النظام منخفضة عند التشغيل - يمكن لعب لعبة كروس فاير 2019 على معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة.
  4. التخصيص الشامل للشخصية والازياء والعنصر من خلال المتجر داخل اللعبة.
  5. تحديث مستمر للعبة يطلق تحديثات متكررة للمساعدة في تطوير العبة وجلب محتوى جديد.
  6. العديد من الشخصيات الجديدة فى لعبة كروس فاير 2020
  7. تضم اللعبة أكثر من 40 شخصية متنوعة في المميزات والقدرات .
  8. تحتوى العبة على العديد من الاسلحة المتنوعة والمحدثة بشكل دائم لتقدم لعبة اكثر متعه
  9. تعتبر لعبة مجانية وكاملة تدعم كافة أنظمة تشغيل ويندوز.

صور لعبة كروس فاير 2020 مجانا

تحميل كروس فاير 2020

تحميل كروس فاير

هل تعمل لعبة كروس فاير 2020 على الكمبيوتر

يجب عليك قبل تحميل لعبة كروس فاير التحقق من متطلبات نظام ولكن هل يمكنني تشغيله؟ اختبار المواصفات الخاصة بك وتقييم جهاز الخاص بك الألعاب لمعرفة ما اذا من الممكن ان يشغل جهاز الخاص بك لعبة بشكل سليم دون اى مشاكل قد تواجهك اثناء تحميل العاب كمبيوتر
شاهد ايضا 
تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة كروس فاير

  • المعالج: AMD Athlon ™ 64 X2 Dual Core Processor 4600+ 2.4GHzIntel® Core ™ 2 Duo Processor T6400 2.0GHz
  • الرام: 4 جيجابايت لكى تشتغل لعبة بشكل اكبر بعد تثبيتها
  • نظام التشغيل: Window® 7 32 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® 9500 GT / AMD Radeon ™ HD 6450 / Intel® HD Graphics 3000
  • بيكسل شادر: 4.0 لتحسين الجرافيك عند تشغيل العبة
  • VERTEX SHADER: 4.0
  • مساحة القرص الحرة: 15 جيجابايت

ماهو الجديد فى تحميل لعبة كروس فاير 2020 للكمبيوتر

تم اضافة العديد من الاوضاع فى لعبة كروس فاير التحديث الجديد للعبة بلاضافة الى الخرائط الجديد حيث تم اضافة العديد من المهام الاسبوعية التى عليك انجازها حتى تتمكنك من الحصول على الهدايا والجوائز العديدة المتاحة ولاتختلف لعبة كروس فاير الاصدار الجديد عن الاصدار السابق من لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مثيرة ومليئة بالحركة والتي يتم لعبها حصريًا في لعبة متعددة اللاعبين. يمكن للاعبين في لعبة كروس فاير اللعب كجنود روسيين أو بريطانيين ، أو أعضاء فريق الأمريكي ، مع توفر ألعاب تعتمد بعد تحميلها على المهمة وعلى الفريق فى عام 2020.


 هناك عدد كبير من البنادق المتاحة في لعبة كروس فاير ويتم تعيينها في العصر الحديث واخر تحديث كان 1.6، لذلك تتوقع الكثير من البنادق الآلية الفرعية والفنادق الهجومية  فائقة القوة وكل شيء آخر يشكل ترسانة جندي حديث.

كروس فاير هي لعبة مشهورة على الإنترنت يتم لعبها في جميع أنحاء العالم ، وهذا يعني أنك تجد صعوبة عند لعبها مطلقًا لعبة على الإنترنت للانضمام إليها بالإضافة إلى العديد ومنها وضع Team Deathmatch الكلاسيكي  فى احدث اصدار، حيث يواجه فريقان في معركة 

هناك أيضًا وضع لعبة البحث والتدمير موجود عندما تحمل اصدار 2020 ، ووضع لعبة القضاء ووضع لعبة Ghost ، وكلها تقدم شيئًا صغيرًا مختلفة ، مع التركيز على العمل الجماعي والاستراتيجية ، والبعض الآخر (مثل Team Deathmatch المذكور أولاً) وذلك على الذبح الصريح لجميع خصومك.

اللعب اون لاين فى لعبة كروس فاير 

يمكنك تحديث لعبة كروس فاير 2020  اللعب اون لاين مع ان لا يختلف نظام اللعبة حيث تتيمز انها بسيط إلى حد ، من خلال اختيار فريق ، فى المقايل هناك فريق يكون منافس لك تختارون خريطة معينة ومن ثم تبدء لعبة والفائز والفريق الفائز هو الذى يقضى على الفريق الاخر من خلال محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء لاكتساب الخبرة والقدرة على الوصول إلى أسلحة وخيارات لعبة جديدة عند تحميل لعبة .

اسلحة كروس فاير 2020

ستتمكن من استخدام أكثر من 40 سلاحًا مختلفًا بعد تحميلها واثناء اللعب ، من بينها ستجد كلاسيكيات رائعة مثل AK47 أو M-16 ، وكذلك إلى أسلحة أقل شهرة مثل Galil-Scope وهى اسلحة يمكنك اختيارة قبل بدء لعبة (بندقية هجومية خفيفة صممها IMI) أو MSG90 (بندقية قنص متخصصة).

حل مشكلة خروج لعبة كروس فاير

عليك فى البداية تنزيل اخر تحديث من اللعب ومن ثم الذهاب الى اعدادت اللعبة وتقليل دقة الشاشة الى 800*600 وذلك حتى يمكنك من تحسين ادء اللعبة بشكل اسرع وافضل خاصة وعند اللعب اونلاين وتعد لعبة كروس فاير أصبحت اللعبة واحدة من أعظم النجاح في تاريخ ألعاب الفيديو عبر الإنترنت لسهولة تحميلها وتشغيلها ، ومع مرور الوقت من خلال ظهور عناوين جديدة للعبة، مما يحاكي مظهرها وإمكانية اللعب ، وتمكنت بعض هذه الألعاب من صنع نفسها مساحة صغيرة وقاعدة جماهيرية داخل الإنترنت (FPS) مجتمع مطلق النار.

معلومات عن تحميل لعبة كروس فاير

الناشر: Z8Games
قاعدة المشغل: عالية
النوع: MMOFPS
الترخيص Free to Play / مجانية ( تتوفّر عمليات الشراء داخل اللعبة ) مجانية للتحميل
تاريخ الإصدار: 3 مايو 2007
نظام التشغيل العبة :مايكروسوفت ويندوز Windows XP / Vista / 7 / 8 / Windows 10 ويندوز 10
الإيجابيات: لعبه خفيف الوزن. + طرق لعبة متنوعة + مكافآت يومية + أسلحة دائمة متنوعه امكانية التنزيل من ميديا فاير.
رابط تحميل لعبة تحميل العاب اكشن والعديد والعاب الاندرويد يمكنك زيارة موقع فرفش ولتحميل العاب الكمبيوتر

ما الفرق بين لعبة كروس فاير المصرية وبين كروس فاير pc النسخة الاصلية

نقدم لكم لعبة كروس فاير المصرية مطلق النار التكتيكي من منظور شخص أول تم تطوير العبة بواسطة مطور ألعاب الفيديو الكورية الجنوبية يختار اللاعبون بين فصلين ،حيث يمكنك اختيار كروس فاير المصرية عند تحميل العاب، ويتنافسون في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة. تجبر السيناريوهات القائمة على الهدف اللاعبين على العمل معًا. يحصل اللاعبون على تجربة لكل مباراة يلعبونها ، ويمكنهم الصعود من خلال أكثر من 100 ترتيب.

تعمل لعبة كروس فاير على فتح المزيد من العناصر للشراء باستخدام نقاط  يمكن شراء العناصر المميزة والجلود الخاصة باستخدام أموال حقيقية لتميز نفسك بين اللاعبين. لعبة كروس فاير هي لعبة FPS خفيفة الوزن تذكرنا بالرماة التنافسيين الأوائل الذين يدفعون اللاعبين إلى لحظات قتالية بعد بدء المباراة.
توجة لصفحة التحميل