close
تحميل برنامج KineMaster 2023 محرر الفيديو للكمبيوتر والهواتف من ميديا فاير - مدونة فرفش

تحميل برنامج KineMaster 2023 محرر الفيديو للكمبيوتر والهواتف من ميديا فاير

برامج جديدةبرامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع

تنزيل برنامج كين ماستر للكمبيوتر مجانا والاندرويد والايفون

يعد تحميل برنامج كين ماستر أو كما يسمى برنامج كين ماستر البنفسجي هو أفضل برنامج تحرير فيديو مجاني لأجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول وAndroid و Chrome OS و iPhone و iPad، يدعم طبقات متعددة من الفيديو والصوت والصور والنصوص والتأثيرات ،فهو مزود بمجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح للمستخدمين بسهولة إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.
تحميل تطبيق كين ماستر

نبذة عن محرر الفيديو كين ماستر

يعد برنامج كين ماستر هو احد افضل البرامج والتطبيقات وأكثرها شعبية يتمتع المحررين بالتحكم المطلق في مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإضافة المؤثرات وصور متحركة وتسجيلات صوتية وكتابة النصوص ورسوم متحركة وطبقات في منتصف مقاطع الفيديو بصورة احترافية.

هناك عدة إصدارات من تطبيق KineMaster من بينها ، برنامج كين ماستر البنفسجي ،برنامج كين ماستر الذهبي وهو مجاني للاستخدام للجميع بدون علامه مائيه. الإصدار الأخر برنامج كين ماستر الجوهرة ، والذي يكلف رسوم اشتراك شهرية قدرها 4.99 دولارا ورسوم اشتراك سنوي قدرها 39.99 دولارا يحتوي هذا التطبيق الرائع على الكثير من الميزات الأصلية وأيضا للاستخدام الاحترافي الذي يوفر مشاركة مقاطع فيديو KineMaster على الفور على منصات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook هذا يجعل من السهل ، خاصة للمحترفين ، نشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم والوصول إلى جماهيرهم.

مميزات برنامج محرر الفيديو KineMaster اخر تحديث

كين ماستر الازرق بالعربي

KineMaster هو برنامج شامل لتحرير الفيديو مصمم لجميع الأجهزة. يأتي هذا التطبيق كامل الميزات مع ميزات رائعة وأدوات متعددة للتعديل للصوت والنص والصور والفيديو والتأثيرات ومنها
  • تحرير الفيديو بدقة 4K تشمل الميزات الأساسية لـ KineMaster تحرير مقاطع الفيديو بدقة 4K أمرا سهلاً للغاية باستخدام هذا البرنامج ، وأنماط المزج لإنشاء تأثيرات فنية ، ومفتاح Chroma لتركيب مقطعي فيديو ، والدقة العالية عن طريق تحرير الفيديو بدقة 4K وبمعدل 60 إطارا في الثانية
  • التحكم في السرعة يمكن لـ KineMaster التحكم في السرعة فيديو ، باستخدام ميزة التحكم في السرعة ، يمكنك تقديم أي مقطع فيديو سريعا أو حتى إبطائه وفقا لاحتياجاتك ، مع ذلك تعتبر الحركات البطيئة دائما ما يكون مذهلا، فإذا كنت من محبي الحركة البطيئة وترغب في إضافة تأثير الحركة البطيئة في الفيديو الخاص بك ، فإن ميزة التحكم في السرعة هذه هي الخيار الأفضل بالنسبة لك.
  • تأثيرات واحدة من أفضل مميزات برنامج KineMaster 2021 إنه خيار رائع للمبتدئين أو المحترفين الذين يريدون المزيد من ميزات التحرير المتقدمة وتأثيرات التي يمكنك اضافتها للفيديو.
  • التعديلات يمكن لـ برنامج كين ماستر بدون نت تحرير الفيديو بجودة عالية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة باستخدام الأدوات التي تسمح لهم بإنشاء مقاطع فيديو رائعة ذات تأثيرات متعددة على أجهزتهم المحمولة
  • طبقات متعددة أن برنامج كين ماستر يدعم طبقة الفيديو، والتي تساعدك على جعل مقاطع الفيديو الخاصة بشكل أفضل، يمكنك استخدام طبقات غير محدودة من مقاطع الفيديو ، كما يمكنك استخدام الصور والملصقات والنص كطبقة.
  • علامات المائية يمكنك الآن باستخدام إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها بدون أي علامة مائية فكل ما تحتاجه تحميل برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه من خلال رابط تحميل أسفل المقال.
  • سهولة معاينة الفيديو، كماهو الحال في برنامج لايت موشن يوفر لك البرنامج نظرة كاملة على مقاطع الفيديو ومحتوياتها التي تم تحريرها بنظرة سريعة، للتأكد وقم بإجراء التغييرات بسهولة وقتما تشاء ، ولجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة للغاية عند مشاهدتها
  • سهولة ضبط الألوان تغيير مظهر الفيديو أو الصورة الخاصة بك في الإصدار السابق كان بإمكانك استخدم أداة ضبط اللون على برنامج كين ماستر لوجو الازرق
  • تتيح لك هذه الأداة تغيير السطوع والتباين والتشبع لضبط الألوان لتصحيح مقاطع الفيديو والصور وتحسينها
  • التحكم بالصوت باحترافية يمكنك عن طريق برنامج كين ماستر احدث نسخة، استخراج وتحرير المسارات الصوتية التحكم في مستوى الصوت من لحظة إلى أخرى داخل مقطع بشكل منفصل عن الفيديو الخاص بك. كما يحتوي على مجموعة متنوعة من السمات والرسوم المتحركة ،المؤثرات الصوتية ، ميزة مغير الصوت ، وقم بتطبيق التراجع على المسارات الصوتية ، أو قم بتشغيل الحجم التلقائي باستخدام أدوات KineMaster الصوتية القوية. وفيها يتم دعم تنسيقات الصوت المتعددة.
  • يعد برنامج كين ماستر كاسبر العراقي من البرامج المجانية فهو متاح للأجهزة ومتوفر بالعديد من اللغات منها عربى.
  • تسجيل صوتي يسمح لك KineMaster بتسجيل الفيديو والصوت في الوقت الحقيقي. أثناء معاينة الفيديو ، مما يجعل من السهل إضافة مسارات الصوت إلى أي فيديو.
  • تحميل كين ماستر الذهبي Kinemaster Gold للاندرويد
    مفتاح كروما Chroma Key يدعم طبقات الفيديو تكوين مفتاح chroma ، مع دعم كامل الشاشة الخضراء ، بما في ذلك تغيير خلفية أي فيديو بطريقة احترافية. بمساعدة ميزة مفتاح Chroma ، يمكنك استخدام أي صورة خلفية أخرى عن طريق تغيير خلفية الفيديو. لذلك يعتبر أفضل برامج شاشة خضراء مجانية.
  • التحديث الدائم اذا كنت تبحث عن KineMaster للكمبيوتر الشخصي .فانة يعمل بنظام ويندوز 7 و Mac لمنحك تجربة أفضل كيفية تحميل برنامج كين ماستر 2021 Kinemaster وتثبيته للكمبيوتر الشخصي؟
  • برنامج كين ماستر ويندوز لديه نسخته المتاحة لأجهزة الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. إذا كنت ترغب في لتنزيل KineMaster بدون علامة مائية على نظام Windows أو Mac ، يجب أن يكون لديك محاكي android مثل Bluestacks و Nox player.للحصول على محرر فيديو كامل الميزات وإنشاء فيديو احترافي يجب عليك استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة أدناه:
تنزيل كين ماستر بدون علامة مائية

رسميا ، ليس لدى KineMaster أي إصدار على جهاز الكمبيوتر ، لذلك يمكننا استخدامه بواسطة محاكي أندرويد. بالرغم من توفر مجموعة متنوعة من محاكيات Android في السوق ، فإن Bluestack هو الأفضل ، لأنه يجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع وأسهل.
شاهد ايضا 
 تحميل برنامج جيمب 2021 لتعديل وتحرير الصور بسرعه مجانا - GIMP

طريقة تحميل برنامج كين ماستر من ميديا فاير اخر إصدار

  • أولا، قم بتنزيل محاكي android وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows مثل بلوستاك أو NoxPlayer.
  • بعد اكتمال تثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل KineMaster Pro Apk من روابط التنزيل.
  • الآن ، انتظر حتى تكتمل عملية التنزيل وقم بتشغيله باستخدام المحاكي والطريقة الثانية.
  • افتح المحاكي وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google.
  • افتح متجر Google Play ، ابحث عن "Kinemaster".
  • ثم ، اضغط فوق زر التثبيت وانتظر حتى يتم التثبيت.
  • الآن ، اختر فتح باستخدام محاكي android المثبت لديك.
  • بعد اكتمال التثبيت ، افتح تطبيق محرر الفيديو KineMaster Pro على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows / Mac ويمكنك الاستمتاع بميزاته بدون محاكي.
  • أخيرا ، يمكنك الآن تحرير الفيديو باستخدام KineMaster Pro على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تحميل كين ماستر الازرق من ميديا فاير

اشتراكات برنامج KineMaster

Kinemaster هو تطبيق تحرير فيديو مجاني يشبة وقائم على الاشتراك متاح لكل من iOS و Android والكمبيوتر .مع واجة مختلفة في كل من الاصدارين كذلك المميزات والاضافات المتوفر في النسخة الكاملة.

برنامج كين ماستر كامل، الإصدار المجاني يأتي مع مجموعتين فقط من الخطوط بما في ذلك خطوط Android والخطوط اللاتينية ، يوفر الإصدار "المدفوع" الكثير من الأدوات القوية التي تجعل KineMaster من السهل تحرير مقاطع الفيديو بما في ذلك المؤثرات والنص (الخطوط)
تحميل برنامج كين ماستر للكمبيوتر

يوفر لك KineMaster تأثيرين هي Mosaic و Gaussian Blur فقط لعدم وجود اشتراك ، كذلك الإصدار المجاني يحتوى علامة مائية "Made with KineMaster" ولكن يمكنك فتح المزيد من خلال اشتراك برنامج كين ماستر بريميوم يزيل الاشتراك علامة KineMaster المائية.

الفرق بين برنامج كين ماستر برو المجاني والمدفوع بدون علامة مائية

  1. معاينة فورية لتحرير الفيديو
  2. يتم دعم تنسيقات الصوت المتعددة.
  3. التسجيل في الوقت الحقيقي
  4. تسجيل صوتي
  5. زيادة دقة الفيديو القصوى
  6. كما هو الحال في موفى ميكر ويندوز 7 يتيح لك KineMaster مشاركة مقاطع الفيديو على facebook و youTube و twitter و instagram و vk والمزيد
  7. طبقات متعددة (فيديو ، خلفيات ، صورة ، مؤثرات خاصة ) تحرير الفيديو
  8. التحكم في السرعة للحصول على تأثيرات بطيئة ومتقطعة.
  9. أضف موسيقى صوتية في الخلفية ومبدلات صوتية وتعليقات صوتية ومؤثرات صوتية
  10. يدعم تحرير الفيديو بدقة 4K
  11. لا يوجد علامة مائية
  12. تم تمكين جميع الميزات
  13. تمكين مفتاح Chroma
  14. تحرير الفيديو بسهولة

متطلبات تحميل برنامج KineMaster محرر الفيديو

KineMaster للكمبيوتر متطلبات النظام
قد تتساءل عما إذا كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادرة على تثبيت برنامج كين ماستر نسخه قديمه وتشغيله بسرعه ؟ دعنا نلقي نظرة على الحد الأدنى من متطلبات النظام التي يجب أن يتوفر بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تريد تثبيت هذا التطبيق عليه.
تحميل كين ماستر بدون علامة مائية للكمبيوتر
  • نظام التشغيل - Windows 7 أو إصدار أعلى
  • المعالج - ثنائي النواة Intel و AMD
  • الرام - 1.5 جيجا بايت رام
  • التخزين - 1 جيجابايت مساحة خالية على القرص
  • الفيديو - يدعم OpenGL 2.0 أو أعلى

كيف يمكنني تنزيل KineMaster بدون وضع علامة مائية على جهاز iPhone الخاص بي؟

ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات ابل ، والبحث عن Kinemaster وتثبيته بالضغط علي تثبيت. سوف تتمكن من لإزالة العلامة المائية كما تم الشرح في القسم أعلاه. طبق الخطوات السابقة وستكون خاليا من شعار Made with Kinemaster

يتوفر البرنامج KineMaster Gold على جهاز iPhone أو iPad أو M1 الإصدار المجاني . ولكن لا يمكنك استخدام جميع ميزاته.

تنزيل برنامج kinemaster للكمبيوتر مجانا

رابط تحميل البرنامج

تحميل برنامج kinemaster للابتوب والاجهزة الضعيفة

تحميل برنامج kinemaster لجميع هواتف للاندرويد

تنزيل برنامج كين ماستر للايفون 11

تحميل برنامج كين ماستر للايباد من الموقع الرسمى


توجة لصفحة التحميل