close
افضل 6 العاب قادمة للاندرويد (top upcoming android games) : الاستراتيجية، السباق ،الاكشن - مدونة فرفش

افضل 6 العاب قادمة للاندرويد (top upcoming android games) : الاستراتيجية، السباق ،الاكشن

العاب خفيفةتحميل العاب قديمةتحميل العاب مغامراتتنزيل العاب قتالتنزيل العاب موبايل
  • اختصارات الموضوع
افضل 6 العاب قادمة للاندرويد من العاب الاستراتيجية السباق والاكشن
افضل 6 العاب قادمة للاندرويد من العاب الاستراتيجية السباق والاكشن

تعتبر لعبة Garena Free Fire ،لعبة fortnite android ،لعبة Pubg Mobile من العاب الرائعة للاندرويد التي تم اصدارها فى وقت سابق من العام السابق التى تعتبر من أفضل العاب Battle Royale ،وتتجد الالعاب يوم بعد يوم اليك أفضل ألعاب Android القادمة ،مثل العاب المغامرة والحركة والسباق والاكشن وألعاب الألغاز والعاب طائرات 2020 بدون نت وغير من الالعاب الرائعه لتضاف الى قائمة ألعاب استراتيجية أندرويد.

افضل العاب قادمة للاندرويد 

  1. Spellforce: Heroes and Magic
  2. Shadowgun War Games
  3. Forza Street
  4. Call of Duty: Mobile
  5. Human: Fall Flat
  6. Bad North

Spellforce: Heroes and Magic

افضل 6 العاب قادمة للاندرويد

اللعبة الاستراتجية النتظرة بشدة لعبة Spellforce: Heroes and Magic على هواتف اندرويد التى تعتبر من العاب الخيال التى كانت موجودة على اجهزة الكمبيوتر من قبل والان سوف يتم اصدار النسخة على اجهزة الهواتف المحمولة ،وتقوم فكرة اللعبة Spellforce: Heroes and Magic بين لعب الأدوار والاستراتيجية في عالم من المعالجات والفرسان والعفاريت والجان ، وما إلى ذلك وتشبة الى حد ما لعبة حرب الملوك . سوف تتميز لعبة الهاتف المحمول بدورها القائم على العمل بدلًا من العمل في الوقت الفعلي .
يمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل من هنا 

مميزات اللعبة

  • تحتاج الى تخطيط واستخدام عقلك للفوز كما العاب strategy games.
  • سوف تاتي اللعبة خالية من الاعلانات او عمليات الشراء داخل تطبيق اللعبة.
  • مجال واسع لتصميم امبراطوريتك التى ترديها بطريقتك الخاصة.
  • التحكم فى ابطالك فى اللعبة لهزيمه اعدائك فى اللعبة.
  • بناء جيشك الخاص والتحكم الكامل بة فى لعبة ار بى جى.
  • لعبة رائعه تحتاج الى اثبات مهاراتك على اندر ويد .

Shadowgun War Games


اجمل العاب اندرويد

Shadowgun War Games هي لعبة FPS متعددة اللاعبين، متحركة سريعة تحتاج الى التفكير التكتيكي وردود الفعل السريعة. اختر من بين مجموعة متنوعة من الأبطال والاستفادة من قدراتهم الفريدة للسيطرة على ساحة المعركة استخدم المهارات الخاصة بك ، والعمل مع فريقك ، وتحقيق الفوز
تعتبر لعبة Shadowgun War Games هو مطلق النار متعدد اللاعبين التنافسيين في عالم Shadowgun. تعمل على Android ، فإنه يأتي أيضًا إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS. تعرض ألعاب Shadowgun War Games شخصية لها أسلحة وقدرات فريدة ، ومهمتك هي تنسيق الاستراتيجيات مع زملائك في الفريق للفوز.يمكنك الاشتراك في النسخة التجريبية المغلقة على موقع المطور لتجربتها بمجرد إصدارها. اشترك في النسخة التجريبية المغلقة من خلال موقع اللعبة  لزيارة موقع اللعبة من  هنا .

Forza Street

أفضل العاب 2020 للاندرويد

Forza Street احدى العاب السباقات السريعة من Microsoft وتضيف اللعبة الجديدة الى سلسلة الفوزا الرائعة التي يطلق عليها
Forza Street وهى لعبة سباق مجانية وسوف تكون متاحة على اندرويد لاجهزة ويندوز 10 (Windows 10) فى هذا العام 2019 وتدور احداث لعبة السباق الجديدة حول سباق الشوارع لتحقيق الفوز لتحصل بعد ذلك على نقاط بعد السباق لترقية سيارتك او شراء سبارت جديدة لتضيفها الى سيارتك الخاصة على عكس لعبة Forza Motorsport بحيث تحتاج فى لعبة Forza Street الى سيارت سباق الى بذل التخطيط واختيار السيارة المناسبة اثناء السباق مع اختيار الفرامل عند المنعطفات للتغلب على خصومك وانهاء السباق فى المركز الاول .
شاهد ايضا ابرز 5 العاب جديدة للاندرويد 2019.

Call of Duty: Mobile


تنزيل العاب مجانا وبسرعة

تاتى Call of Duty: Mobile من سلسلة ألعاب call of duty وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين مجانية على اندرويد من احسن ألعاب في العالم . ستتضمن اللعبة خمسة أوضاع متعددة اللاعبين على الأقل وفكرتها مثل لعبة ببجى اون لاين مثل العاب الرويال الباتل الرائعه التى تعتمد على الانترنت اثناء العب وتاتى بسبع خرائط مع ايضا حوالى 100 لاعب فى المبارة الواحدة مع عدة أوضاع فريق Solo أو Duo أو Quad مع جرافيك رائع وتحكم ممتاز اثناء اللعب بدون تقطيع اثناء اللعب لتظهر وكل ما عليك هو ان تظهر مهاراتك للفوز ويمكنك الحصول على فور اصدارها واللعبة لم يعلن عنها المطور عن موعد اطلاق اللعبة حتى الان وهى مدرجة فى متجر Play

Human: Fall Flat


تحميل العاب خفيفة 2020

لعبة Human: Fall Flat هى لعبة الغاز بالدرجة الاولى حيث تدور العبة حول انسان يحاول ان يجد مخرج فى اماكن مليئة بألغاز من خلال القفز او الاستيلاء على الاشياء او ركوب السيارات او حمل اشياء اوتحريكها لحل الالغاز التى تواجهة فى 10 مستويات مختلفة الصعوبات كل ومنها تواجهة صعوبات مختلفة ويمكنك اللعب مع الاصدقاء او العائلة عبر الانترنت انها فعلا لعبة جميلة يمكنك الاستماع بها على الاندرويد الخاص بك من خلال متجر جوجل اللعبة من خلال شرائها سوف تكون متاحة قريبا بلاضافة الى ISO من خلال متجر الايفون .
يمكنك الحصول على اللعبة من خلال متجر جوجل بلاى من هنا .

Bad North


افضل العاب الاندرويد 2020

لعبة Bad North من العاب الوقت الحقيقي التي تحتاج الى تكتيكات وفيها تدافع عن جزيرة ضد الوحوش وانت تكون البطل فى هذة اللعبة بمساعدة اصدقاء فى اللعب لحماية الجزيرة الخاصة بكم مع ان اللعبة تعتبر من ألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي حيث تحتاج الى التخطيط لانها مليئة بالتحديات وتعمل اللعبة ايضا على الكمبيوتر من خلال steam كما انها سوف يتم اصدارها على Android ونظام ISO .
في Bad North ، يجب أن تستخدم بعناية شكل وتضاريس الجزر التي تم إنشاؤها إجرائيا لتحقيق النجاح ، واتخاذ بعض القرارات الصعبة اثناء اللعب  ، ومتى يتم الإخلاء. قد تكون الرسومات ممتازة فى اللعبة  .
توجة لصفحة التحميل