close
افضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية جديدة فى ذات سعر جيد لعام 2023 لجميع الاستخدامات - مدونة فرفش

افضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية جديدة فى ذات سعر جيد لعام 2023 لجميع الاستخدامات

شروحاتtechnology
  • اختصارات الموضوع
أفضل كمبيوتر مكتبي 2023 التى عليك شرائها من وأحسن ماركات فى العالم لعام 2019 يبحث العديد حول افضل واحدث اجهزة كمبيوتر مكتبى من احسن ماركات على مستوى العالم لعام 2019 مع افضل اسعار يمكنك الحصول عليها لشراء الكبيموتر واستخدامة سواء للالعاب او الرسومات الهندسية . تحتاج اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر بشكل مسبق إلى تقديم تكوينات رائعة وتبريد ممتاز ، في حين يجب أن تسمح أجهزة الكمبيوتر المخصصة بالوصول السهل إلى المكونات لإجراء ترقيات سهلة. أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي شامل في الوقت الحالي هو الطراز Inspiron 5680 من Dell مع انة غالى السعر نوعا ما الا انة من اسرع الاجهزة على مستوى العالم حتى الان . ولكنه يمثل قيمة كبيرة مقابل ما تدفعه مقابل. علاوة على ذلك ، قمنا أيضًا بتحديد اختيارات لفئات مثل أفضل جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانات وأفضل كمبيوتر ألعاب وأكثر من ذلك.

 افضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية  ذات سعر مناسب 2023

أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي :ديل انسبايرون 5680

أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي :ديل انسبايرون 5680
أفضل جهاز كمبيوتر مكتبي :ديل انسبايرون 5680

جهاز Inspiron 5680 هو افضل كمبيوتر مكتبي هادئ يعمل على إنجاز المهمة. تخمينها بشكل صحيح يمكن أن تفعل أي شيء تحتاجه إلى حد كبير دون كسر ميزانيتك. يمكن أن يكون بمثابة محطة عمل قوية وموثوقة ، أو غرضه المقصود: منصة ألعاب للميزانية. بسعر 700 دولار ، هناك الكثير لتحبه من الطراز Inspiron الذى يجعلة من افضل اجهزة الكمبيوتر المكتبي. يظل المعالج Intel 8th gen سريعًا من افضل مواصفات كمبيوترعلى الرغم من أنه ليس أحدث السيليكون في السوق ، وهذه الوحدة تأتي مع رسومات Nvividia GTX المنفصلة ، مما يجعله نظامًا متعدد الاستخدامات للألعاب وأعمال الرسومات واحتياجات الحوسبة العامة. بالإضافة إلى الحجم الصغير لبرج سطح المكتب هذا ، فإن جهاز Inspiron القريب من الصمت يعمل حتى عندما يكون تحت الضغط الشديد مما يجعل هذا الكمبيوتر حلاً مثاليًا لغرف النوم وغرف المعيشة.

بالنسبة للطلاب الذين يتطلعون إلى ممارسة الألعاب في أوقات تعطلهم على كمبيوتر مكتبي من خلال سطح المكتب ، فإن رسومات GTX 1060 المنفصلة على هذا النظام تتيح له التعامل مع معظم الألعاب بدقة 1440 بكسل بسهولة ، مما يجعله جهاز كمبيوتر مدور جيدًا مع بعض التنازلات. يعد USB-C إضافيًا اختياريًا ، ولكن مع مساحة داخلية للقرص الصلب كافية للترقيات المستقبلية ، يعد جهاز Inspiron بأن يكون جهاز كمبيوتر متعدد الاستخدامات سينمو معك مثل جهاز dell xps.

الأكثر شعبية: HP Flagship Pro

الأكثر شعبية: HP Flagship Pro
الأكثر شعبية: HP Flagship Pro

HP Flagship Pro من أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية لعام 2019  الذى يعتبر كمبيوتر مكتبي  من الجيل السادس الاكثر توافر بين الاجهزى سطح المكتب التى يرغب فية العديد نظر لسعرة المناسب وموصفاتة الجذابة الى صغر حجمة حيث يمكنك وضعه فى العديد من الاماكن بحيث يشغل مساحة صغيرة جدا من شركة اتش بى . يفتخر أحدث طراز لسطح المكتب من HP بأنه أحد أسرع محطات العمل ضمن فئته السعرية. يأتي هذا الكمبيوتر مجهزًا بمعالج Intel Core i5 سعة 3.6 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي (RAM) قابلة للتوسيع تصل إلى 32 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت. على الرغم من أن سعة ذاكرتها أقل قليلاً مقارنةً بالطرز الأخرى ، إلا أن جهاز Flagship PC يعوضها عن طريق قوة المعالجة ، وهو مناسب تمامًا للمهام اليومية والتصفح ويوجد منة ايضا كمبيوتر محمول مع 15.6 بوصة.
يأتي Flagship Pro أيضًا مع عدد كبير من مساحة المنفذ بما في ذلك فتحة DVD وستة منافذ USB 2.0 من ضمنهم القرص الصلب  بمساحة تيرا بايت وأربعة منافذ USB 3.0 ، بالإضافة إلى موصلات VGA ومنفذ Display و RJ-45 و PS / 2. يأتي Flagship Pro مع ضمان لمدة سنة وتجربة لمدة 30 يومًا لبرنامج Office 365.
شاهد ايضاارخص اجهزة كمبيوتر للالعاب.

أفضل كمبيوتر سطح مكتب للألعاب: HP Omen Obelisk

أفضل كمبيوتر سطح مكتب للألعاب: HP Omen Obelisk
أفضل كمبيوتر سطح مكتب للألعاب: HP Omen Obelisk

افضل جهاز للالعاب حتى الان الكمبيوتر السريع جدا مع معالج intel core وكرت شاشة nvidia geforce انة الاحسن فى عام 2019 حتى إذا كنت تبحث عن سطح مكتب لإنجاز الأمور ، فستجد أنك أيضًا بحاجة إلى نظام قوي بما يكفي للتعامل مع بعض الألعاب في وقت فراغك. تتفوق Omen Obelisk من HP ، بفضل ظهورها على رسومات RTX 2080 Ti ومعالج Intel من الجيل التاسع في تصميم أقل دقة ، على الصندوقين.
وعلى الرغم من علامتها التجارية Omen الى ياتى معاها كيسات أجهزة الكمبيوتر الجميلة، فإن هذا الكمبيوتر المكتبي سوف يجذب كل من عشاق الألعاب المنزلية والعشاق الأداء والسرعة والالعاب الحديثة ، حيث تقدم HP تكوينات متعددة تناسب احتياجاتك ونقطة السعر المناسبة . بدءًا من 650 دولارًا فقط ، تبدأ Omen Obelisk برسومات GTX 1050 ، لكن اللاعبين الجادين سيحتاجون إلى أحدث السيليكون الجديدة  وترقيات اختيارية مثل ذاكرة HyperX بسعة 64 جيجابايت وتخزين Intel Optane.

يمكن للمستخدمين المنزليين توفير بعض المال عن طريق اختيار الأجزاء الأقل قوة دون التضحية بالكثير من الأداء. والتركيز بطاقات رسوميه حديثة جداً مع نقاء الصوت عند شراء جهاز كمبيوتر ، والتي يمكن العثور عليها بسعر يصل إلى 1500 دولار للبيع للحصول علية باحدث مواصفات ، تأتي مع معالج أقدم من الجيل الثامن ورسومات غير RTX 2080. في هذا التكوين ، كانت حتى الألعاب الصعبة قابلة للتشغيل بدقة 4K ، ومعظم الألعاب في مراجعتنا لعبت في حدود 100 FPS عندما تنزلت حتى 1440 بكسل. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأداء على الطريق ، فإن البرج الفسيح يجعل الترقيات بسيطة وسهلة.
شاهد ايضا أفضل العاب كمبيوتر للاجهزة الضعيفة لا تتطلب كرت شاشة

افضل كمبيوتر بشاشة لمس : Dell Inspiron 24 3477 

افضل كمبيوتر بشاشة لمس : Dell Inspiron 24 3477
افضل كمبيوتر بشاشة لمس : Dell Inspiron 24 3477
اذا كنت  من محبي شاشة اللمس  يمكنك شراء هذا كمبيوتر من أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية  Dell Inspiron 3000 series من حيث السعر والسرعة والإمكانيات الجبارة الذى بعتبرمن أجهزة الكمبيوتر المكتبية متعددة الإمكانات بأسعار معقولة مع شاشات اللمس، ويمكن لطراز Inspiron 24 3477 المزود بشاشة تعمل باللمس إضافة قيمة إلى العديد من المنازل.فى أجهزة الكمبيوتر pc الجديدة  تستخدم الشاشة عالية الدقة مقاس 23.8 بوصة عالية الدقة (بدقة 1920 × 1080) تقنية التبديل داخل الطائرة (IPS) ، والتي توفر زوايا مشاهدة واسعة لجهاز الكمبيوترالخاص بك حتى يتسنى لكل فرد من أفراد الأسرة التجمع حوله لمشاهدة ذلك. يجعل سطح المكتب ذو المظهر الحاد من التركيز على مشاهدة الأفلام ، ويتضمن ميزات Dell Cinema الجديدة للشركة: تقدم CinemaSound صوتًا غنيًا بأدنى مستوياته وأدنى مستوياته من مكبرات الصوت المدمجة ، كما أن CinemaStream تعطي الأولوية للنطاق الترددي والموارد لتوفير تجارب أكثر دفقًا للفيديو والصوت.

نظرًا لوجود 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالجات Intel من الجيل السابع كتكوين أساسي  مع انة يمكنك ايضازيادة مساحة الرامات مع القرص الصلب ( الهارد ديسك ) 2 تيربايت ، لن تواجه Inspiron 24 3477 أي مشكلة في مواكبة الاستخدام اليومي المعتاد. للمستخدمين الأثقل والمهام المتعددة الذين يبحثون عن مزيد من الأداء ، يتوفر تصميم متطور مزود بمعالج Core i7 سعة 3.5 جيجاهرتز وذاكرة RAM 12 جيجابايت. هناك أيضًا خيار للحصول على بطاقة رسومات NVIDIA GeForce MX110 للاعبين في العائلة. كمس لمس تصميم المكافأة الذكية ، تنبثق كاميرا الويب من الأعلى عند الحاجة إليها ، وتبقيها بعيدة عن متناولها وتحافظ على الخصوصية عندما لا تكون كذلك.

أفضل كمبيوتر مكتبى لتحرير الفيديو: Corsair One Pro i180

أفضل كمبيوتر مكتبى لتحرير الفيديو: Corsair One Pro i180
أفضل كمبيوتر مكتبى لتحرير الفيديو: Corsair One Pro i180
يعد كمبيوتر Corsair One Pro i180 يعد رائعاً جداً كمبيوتر مكتبى لتحرير الفيديو والرسومات الهندسية وياتى الجهاز من معالج ذو 12 نواة وكرت شاشة من نوع رسومات RTX 2080 ويمتلك هذاإذا كانت لديك عقارات محدودة على سطح المكتب وتحتاج إلى شيء يوفر أداءً أقوى من Apple Mini Mac من Apple ، فإن Corsair’s One Pro i180 تعد بتقديم أداء وافٍ في شكل لا يكاد يكون أكبر من Mac Pro المستوحى من سلة المهملات في العام الماضي. يأتي هذا الكمبيوتر المكتبي مزودًا بمعالج Intel Core i9-9920X ذي 12 نواة - وهو واحد من أسرع وحدات المعالجة المركزية التي قمنا باختبارها على سطح المكتب - ورسومات RTX 2080 ، مما يمنحها أداءً قويًا.

في حين أن المعالج ذو 12 نواة قد يكون مفرطًا بالنسبة للاعبين ، فإن التصميمات ستقدر أداء السيليكون القوي المتعدد الخيوط ، والذي سيساعد One Pro i180 مع ملفات الوسائط الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن One Pro i180 قادر على حزم بطاقة رسومات RTX كاملة الحجم ومع ذلك فانة مناسب لغرفة المعيشة الخاصة بك مع شاشة صغيرة نوعا ما . لا تعد رسومات RTX 2080 الأقوى لمحطات العمل ، ولكن لا يزال بإمكانها التعامل مع تحرير الفيديو ، وعرض ثلاثي الأبعاد ، وألعاب 4K ، وأكثر من ذلك. نظرًا لأن المعجبين يصبحون مسموعين عندما تقوم بإعداد One Pro على مكتب ، فإن التنحي من 2080 Ti من المحتمل أن يساعد في الحفاظ على برودة One Pro i180 مع توفير التكلفة أيضًا - هذا الكمبيوتر بسعر 4000 دولار تقريبًا ضاعف تكلفة نظام الألعاب المكوّن بالمثل مع وحدة المعالجة المركزية Intel Core i9-9900K.

عند الحديث عن السعر ، لا شك أن One Pro i180 هو جهاز كمبيوتر متميز مصمم خصيصًا للإبداع الواعي للأناقة ، ولحسن الحظ ، فإن جودة تصميمه المكسوة بالمعادن والهندسة الحرارية الصلبة والأداء السريع والتصميم القابل للتحديث جميعها ترقى إلى مستوى طلب Corsair السعر.

أفضل كمبيوتر مكتبى للطلاب: Dell G5

أفضل كمبيوتر مكتبى للطلاب: Dell G5
أفضل كمبيوتر مكتبى للطلاب: Dell G5
Dell G5 هو جهاز ممتاز جدا يعتبر من افضل الاجهزة الكمبيوتر المكتبية المناسبة للطلاب سواء المدارس او الجامعات على مختلف الدراسة وهو رخيص نوعا ما مع ممواصفات رائعه من ديل مع كرت شاشة AMD Radeon RX 560X ومعالج عالج Core i9 على الرغم من أن معظم الطلاب سيتمكنون من الحصول على سطح مكتب رخيص الثمن باستخدام معالج كفء  لتقديم أفضل خدمة متاحة، فإن المزيد والمزيد من المدارس تتطلب مشاريع تعتمد على المزيد من قوة الرسومات كجزء من المنهاج الدراسي ، وسيكون الحصول على وحدة معالجة رسومات منفصلة مفيدًا الامر الذى يجعل من الجهاز المُتكامل. سطح مكتب G5 الجديد من Dell ، على الرغم من أنه تم تسويقه كجهاز ألعاب غير مكلف ، إلا أنه يوفر في هذه المقدمة معالج Intel 9-Gen الحديث وخيارات للرسومات المنفصلة ، كما أنه يحل محل XPS 8930 بالشركة كأفضل خيار للطلاب في قائمتنا. يبدأ G5 بسعر يبدأ من 600 دولار ، ويبدأ معالج G5 بمعالج Intel Core i3 ورسومات AMD Radeon RX 560X إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت و 1 تيرابايت. يوفر هذا التكوين الكثير من القوة لمعظم الطلاب مع خصائص الجهاز الأساسية ، سواء كنت تعمل في مشروع فيديو أو تقوم بتحرير الصور أو ترميز لعبة أو مجرد كتابة ورقة البحث الخاصة بك.

ووحدة تخزين ثابتة اما بالنسبة إذا كنت بحاجة إلى رسومات أكثر قوة ، فقم بإنفاق مئات الدولارات الإضافية على GPU من AMD لجي فورس GTX 1650 من Nvidia و Intel Core i5. هذا التكوين دون 700 دولار قوي بما يكفي للتعامل مع الألعاب العادية بسهولة خلال وقت التعطل ولكن كل حسب حاجاتة فهل تحتاج الى  أجهزة متوسطة لا تحتوى على بطاقات او تحتوى على كرت شاشة بسعر مرتفعة ويحتاجها الطلاب ؟ بالطبع فان الجواب هو حسب طبيعه الدراسة فان الطالب الذى يدرس فى مجال الهندسة يحتاج الى موصفات كرت شاشة عالية نوعا ما مقارنة بغير ذلك  ، ويساعد المعالج الأفضل على ضمان بقاء هذا النظام سريعًا خلال سنوات الدراسة الثانوية أو الكلية. وإذا كنت تتفوق على هذا الكمبيوتر المكتبي ، فإن عامل شكل البرج الصغير يجعل من السهل تبديل المكونات بمكونات أكثر قوة ، مثل محرك الحالة الصلبة بدلاً من محرك الأقراص الصلبة المدمج. توفر Dell الكثير من التكوين - حتى معالج Core i9 ورسومات RTX 2080 - لذلك لا تحتاج إلى الغوص أولاً في داخلي الكمبيوتر إذا كنت غير مرتاح.
توجة لصفحة التحميل