close
تحميل افضل 11 مشغل فيديو للكمبيوتر 2024 تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو - مدونة فرفش

تحميل افضل 11 مشغل فيديو للكمبيوتر 2024 تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو

برامج كمبيوتر
  • اختصارات الموضوع
تحميل افضل 11 مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو

افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2024 تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو

هل تبحث عن أفضل مشغل فيديو؟ ستساعدك المقالة أدناه في الحصول على معلومات مفصلة حول أفضل 11 مشغلات فيديو مجانية يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن تثبيتها بسهولة على Windows 10/7/8 / و Windows XP و Mac أيضا.

إذا كنت مجرد شخص واحد من بين عدد كبير من الأشخاص الذين عانوا من صعوبة تشغيل مقطع فيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وذلك ببساطة لأن تنسيق الفيديو لم يكن متوافقا مع برنامج النظام المثبت مسبقًا. هذا من بين الأسباب الأخرى ، وهذا هو سبب اختيار غالبية المستخدمين لتنزيل برامج تشغيل الفيديو لجهاز الكمبيوتر بدلا من ذلك. ستساعدك المقالة أدناه في الحصول على معلومات مفصلة حول أفضل 11 من مشغلات فيديو مجانية يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة الخاص بك يمكنه تشغيل بيانات الفيديو من أنواع مختلفة من الأقراص المحلية ، DVD ، VCD ، CD. يمكن تثبيتها بسهولة على Windows 10/7/8 / و Windows XP و Mac أيضا.

تنزيل افضل 11 برنامج لتشغيل الفيديو مجانية للكمبيوتر الشخصي 2021 تدعم تشغيل جميع صيغ الفيديو

  • VLC Media Player
  • GOM Player
  • PotPlayer 1.7.21524
  • Media Player Classic Home Cinema
  • Kodi player
  • KMplayer
  • SMPlayer
  • MediaMonkey
  • ALLPlayer 8.8.6
  • RealPlayer

VLC Media Player

عندما لا يقوم تطبيق الأفلام والتلفزيون بتشغيل المحتوى الخاص بك فانك سوف تبحث عن بديل كامل الميزات لمشغل فيديو من Microsoft ، فإن VLC Media Player افضل مشغل افلام للكمبيوتر مفتوح المصدر مجاني يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو. بالإضافة إلى تشغيل الصوت والفيديو وأقراص DVD ، يتيح لك VLC Media Player القيام بأشياء متقدمة غير ممكنة مع Windows Media Player ، لذلك لا يزال أحد أشهر مشغلات الوسائط المتاحة لأي نظام أساسي ، بما في ذلك نظام التشغيل Windows ، ويمكن القول إنه أفضلها.
افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021


يعد VLC أحد أفضل مشغلات وسائط الكمبيوتر نظرًا لطبيعته السريعة والبسيطة في تشغيل ملفات الفيديو والصوت. ويدعم جميع تنسيقات الملفات تقريبا دون الحاجة إلى تنزيل برامج ترميز إضافية يمكنه قراءة عدد كبير من تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة ، مثل لملفات الفيديو: Real و Matroska (MKV) و Annodex و OGM و OGG و 3GP و MOV و MP4 و WMA و WMV و ASF و AVI و MPEG. لملفات الصوت: Creative Voice و SMF و Standard MIDI و FLV (Flash) و FLAC و RawDV و Nut و MXF و AC3 و AAC و DTS.
.ويمكنه تحسين تشغيل الفيديو والصوت للجهاز الذي اخترته

يتيح VLC Media Player تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر ، وإضافة المؤثرات والمرشحات إلى الصوت والفيديو. كما أنه يدعم مزامنة الفيديو والصوت. يدعم نظام قائمة التشغيل. من الممكن تحديد قائمة تشغيل لتعمل بالتتابع.

كما يسمح للمستخدم برفع مستوى الصوت بمقدار ضعف المستوى ، بالإضافة إلى أنه يدعم التحديث التلقائي ، وتشغيل الشاشة بملء الشاشة ، ويسمح بترجمة الفيديو .يدعم اللغة الإنجليزية والعربية ، والعديد من اللغات الأخرى عند تثبيته على الجهاز. يوفر لك إمكانية اختبار اللغة التي تناسبك. كما أنه يدعم العديد من التنسيقات ، بما في ذلك AVI و ASF / WMV / WMA و MP4 / MOV / 3GP و OGG / OGM وتنسيقات أخرى. يمكننا القول أن برنامج VLC Press Player افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر 2020 ويستحق بالفعل.

GOM Player

GOM Player هو مشغل وسائط لنظام Windows ، تم تطويره بواسطة GOM & Company في كوريا الجنوبية. إنه مشغل فيديو ممتاز وقوي يمكنه تغطية أكثر من 450 تنسيقات الفيديو والصوت و Blu-ray و Blu-ray Disc بما في ذلك AVI و TS و MPG و FLV و MKV وما إلى ذلك ، كما أنها تدعم تنسيقات قائمة التشغيل مثل .pls و. asx. ويدعم GOM Player المجاني أيضا تشغيل مقاطع فيديو 4K و 8K وUHD وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت وبث الفيديو المباشر والترقية تلقائيا ودعم أحدث برامج الترميز دائما.
برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو ويندوز 10

عند مقارنة VLC مقابل GOM-Player ، في السؤال "ما هي افضل مشغل افلام للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10؟ احتلت VLC المرتبة الثالثة بينما احتلت GOM-Player المرتبة السادسة. VLC هو تطبيق قوي بشكل لا يصدق ولكنه بسيط للغاية على السطح

PotPlayer 1.7.21524

Potplayer هو افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 10 غني بالميزات لتشغيل أي تنسيقات صوت فيديو تقريبا دون الحاجة إلى برامج ترميز خارجية مع تصميم جميل لواجهة مستخدم سهلة ، بديل رائع لنظام لبرامج تشغيل الفيديو على ويندوز متوافق مع أنظمة التشغيل Windows Vista و XP و 7 و 8 و10

يعتبر PotPlayer أسرع من VLC ، يعد PotPlayer أكثر قابلية للتخصيص وسهل الاستخدام. يتفوق Potplayer على VLC في بعض الجوانب الأساسية أيضا مثل دعم CUDA و DXA و QuickSync بينما يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتنسيقات الإخراج ثلاثية الأبعاد باستخدام نظارات ثلاثية الأبعاد. لذلك إذا تعذر على VLC أو MPC-HC تشغيل ملف الفيديو أو الصوت ، فجرب PotPlayer. مع حجم تنزيل يبلغ 23.5 ميجابايت فقط مقارنة بـ 37 ميجابايت في VLC ، فإن PotPlayer موفر للمساحة وسريع التنزيل والتثبيت. مزامنة الترجمات أسرع أيضا مع افضل مشغل فيديو للكمبيوتر PotPlayer.

Media Player Classic Home Cinema

MPC-HC Media Player Classic Home Cinema، مشغل آخر خفيف يدعم تشغيل الفيديو والصوت بجودة عالية على جميع الأجهزة الضعيفة ومنافس لـ VLC Media Player بميزاتها المذهلة وتصميمها مفتوح المصدر. إنه قادر بدرجة كافية على تقديم جميع الميزات المدعومة من VLC ولكن بمعدل أكثر سلاسة بطريقة تفاعلية. علاوة على ذلك ، فإنه يمتد أيضا إلى الدعم للتظليل والمرشحات الخارجية.
تحميل مشغل فيديو للكمبيوتر


المميزات
  • أحدث إصدار متاح هو 1.7.8
  •  يعمل فقط على Windows
  •  حجم مشغل الوسائط حوالي 18 ميغا بايت
  •  يدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الشائعة المتاحة للتشغيل قادرة على تشغيل VCD و DVD و SVCD دون الحاجة إلى برامج ترميز إضافية. يمتلك برامج ترميز مدمجة من النوع لملفات MPEG-2 وتحتوي على برامج ترميز لـ DTS و AC3 و 3GP و MP2 و LPCM.

Kodi player

Kodi (المعروف سابقا باسم XBMC) هو هو تطبيق برنامج مشغل فيديو للكمبيوتر مجاني ومفتوح المصدر. يسمح لك Kodi بتشغيل التلفزيون والأفلام وعرض الصور والمزيد على أجهزة مختلفة. عادة ، يقوم المستخدمون بتثبيت Kodi على جهاز مدعوم أو كمبيوتر متصل بالتلفزيون

يتوفر Kodi لأنظمة تشغيل وأنظمة أساسية متعددة ، مع واجهة الشاشة الكاملة تفاعلية بدرجة كافية وستتمكن أيضا من الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذا المشغل. يمكن للمرء أيضا مشاهدة الصور أثناء الاستمتاع بالفيلم ولكن لن يكون مفيدا إلا إذا كانت لديك تجربة تصفح وسائط غنية.

يدعم تشغيل ملفات الصوت: MIDI و AIFF و AAC و DTS و APE و WavPack و WMA و MOD و NSF إلخ. الفيديو: MPEG-1/2/4 و RealVideo و WMV و H.265 إلخ.

KMplayer

KMPlayer ، المعروف أيضا باسم KMP ، هو أحد مشغلات الفيديو الأولى التي تدعم تشغيل جميع الملفات 4K UHD ، 8K ، 60 إطارا في الثانية هو مشغل فيديو وصوت مجاني متعدد الإمكانات يمنحك الفرصة لتشغيل كل تنسيقات الفيديو والصوت الممكنة تقريبا مثل mp3 و mp4 و 3gp و flv و wav و flac و midi و amr و wma و wmv و avi و3D
افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 مجانا

إن ما يميز KMplayer حقا عن مشغلات الفيديو المجانية الأخرى هو الميزات المتقدمة ، مثل معالجة الصور ، ومزامنة الصوت والفيديو ، والتشغيل ثلاثي الأبعاد ، ويمكنه تسجيل ملفات الفيديو والصوت، كذلك الممكن تعديل الحجم أو إضافة أو إزالة علامات التبويب مع إعدادات تشغيل الفيديو والصوت وعرض المكتبة. إحدى ميزاته الفريدة هي الترميز الداخلي والخارجي المدمج.
  • يوفر تشغيلا أكثر سلاسة مع ملفات كودكس الداخلية الخاصة به.
  • يمتد الدعم إلى 36 لغة.
  • متاح مجانا.

SMPlayer

SMPlayer هو افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020 مفتوح المصدر لأنظمة ويندوز 10/11/8/7 و Linux و MacOS مع برامج ترميز مدمجة يمكنها تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت تقريبا ملفات الوسائط الشائعة مثل WMV و MP4 و MKV و AVI وما إلى ذلك. لا يحتاج إلى أي برامج ترميز خارجية. يمكن استخدام مشغل الفيديو هذا للاستماع إلى المقطوعات الصوتية ومحتوى الموسيقى. هناك العديد من الميزات المفيدة جنبًا إلى جنب مع سهولة ضبط الترجمة وقوائم التشغيل القابلة للتخصيص وأدوات لقطة الشاشة ومعادلات الرسوم وغير ذلك الكثير.

فكل ما تحتاجه هو فقط قم بتثبيت SMPlayer وستتمكن من تشغيل جميع التنسيقات دون عناء للعثور على حزم الترميز وتثبيتها. واحدة من افضل الميزات في SMPlayer: إنه يتذكر إعدادات جميع الملفات التي تقوم بتشغيلها. لذلك عندما تبدأ في مشاهدة فيلم ولكن وقمت بأغلاق التطبيق . لا تقلق ، عندما تفتح هذا الفيلم مرة أخرى ، فسيتم استئنافه في نفس النقطة التي تركته فيها ، وبنفس الإعدادات: المسار الصوتي ، والترجمة كما انه يأتي مع المعادلات ويدعم الراديو وكذلك متصفح يوتيوب. يمكنه جلب ترجمات الفيديو تلقائيا من الإنترنت.

MediaMonkey

إذا كنت تبحث عن افضل مشغل فيديو للكمبيوتر ويندوز 7 ، فإن MediaMonkey Gold هو الخيار الأفضل لك. أفضل شيء يجب معرفته عن أداة البرنامج هذه هو أنه مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا وكامل يوفر كل ما تحتاجه لتشغيل مجموعة موسيقية ضخمة وتحريرها وتنظيمها. يوفر ووظائف إضافية لتشغيل ملفات الموسيقى والفيديو وتنظيمها ووضع علامات عليها ونسخها ومزامنتها وتحويلها. إلى جانب إمكانيات التشغيل وإمكانيات التكوين العديدة ، يدعم هذا البرنامج ترميز MP3 غير محدود وعمليات البحث المتقدمة وقوائم التشغيل ، ويأتي مزودا بنسخ أقراص مدمج ومنظم مكتبة تلقائي ومحرر علامات تلقائي.
  • نسخ الأقراص المضغوطة بأقصى سرعة يسمح بها جهازك.
  • يقوم المشغل تلقائيا بضبط مستويات الصوت
  • يقوم بفهرسة ملفاتك الصوتية CD و OGG و WMA و MPC و FLAC و APE و WAV و MP3.
  • يتضمن أيضًا مزامنة أجهزة الصوت المحمولة التي تتيح لك مزامنة المسارات وقوائم التشغيل مع أجهزة مثل iPod وأجهزة الصوت المحمولة الأخرى.
  • عند مقارنة MediaMonkey مقابل iTunes ، يوصي مجتمع Slant باستخدام MediaMonkey لمعظم الأشخاص.

ALLPlayer 8.8.6

ALLPlayer هو مشغل فيديو مجاني يدعم التورنت لعرض والتنزيل التلقائي للترجمات المطابقة مع رسومات جميلة وصوت جيد. يأتي برنامج ALLPlayer مع برامج ترميز مدمجة تتيح لك تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة مع دعم 4K و ULTRA HD مثل DivX و FLV و MP4 و 3GP و MKV و M2TS و RMVB و FLAC وما إلى ذلك يمكنك مشاهد الأفلام بجميع التنسيقات وقم بتنزيل الترجمات المصاحبة لأفلامك ، فهو مشغل فيديو مع البحث عن الفيلم.
افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر


  • هناك العديد من الميزات الرائعة المخفية داخل All Player وهي مفيدة جدًا للمبتدئين وكذلك المحترفين. ستحب بالتأكيد العمل مع قدرتها على التعرف على الصوت للترجمات.
  • أسرع وخفيف على جهاز الكمبيوتر من جميع برامج الترميز المُحدثة التي تستخدم دعم الأجهزة لمشاهدة مقاطع الفيديو ، فلا ينبغي أن تواجه مشكلة في فتح أي ملف فيديو.
مواضيع أخري ذات صلة قد تنال اهتمامك
تحميل برنامج كي ام بلاير للكمبيوتر

RealPlayer

يعد Real Player مشغل وسائط رقمي خفيف بحجم صغير للغاية من أوائل البرامج في العالم يمكن أن يساعدك هذا المشغل الكل في واحد في تشغيل الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور.
افضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر 2020


يتوافق مشغل الوسائط مع العديد من التنسيقات في عالم الوسائط المتعددة ، بما في ذلك MP3 و MPEG-4 و QuickTime و Windows Media وإصدارات متعددة من تنسيقات RealAudio و RealVideo.

مشغل وسائط متعددة من RealNetworks يُستخدم لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من الويب وتسجيل مقاطع الفيديو أو مشاهدتها مباشرة عبر الإنترنت أو للتشغيل في وقت لاحق وتحويل ملفات الفيديو الكبيرة إلى تنسيق HD مضغوط. متوفر لنظامي التشغيل Windows و Mac ، يوفر RealPlayer تحويل تنسيق الفيديو (AVI و MOV و MP4 وما إلى ذلك) بالإضافة إلى تحويل الفيديو إلى MP3 للاستماع فقط.

توجة لصفحة التحميل